غرفة المعيشة تنفيذ ZD+A

6 نصائح في الديكور تجعلك أكثر رشاقة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

في كثير من الأحيان لا نجد لدينا وقت أو مال للذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية لذا جمعنا لك نصائح من الخبراء لكي تقوم بالتمارين المختلفة وأنت بداخل منزلك، لن تكلفك هذه الأفكار أي شيء ولن تهدر وقتك لكنها ستخلصك من السعرات الحرارية والدهون، دعنا نعرض عليك هذه الأفكار بالصور والتفاصيل.

استخدم الدرج دائمًا

هل لديك سلالم في منزلك؟، بالطبع كل منزل له درج الذي يمكنك الصعود والهبوط عليه يوميًا عشرات المرات وهذا بمثابة صالة ألعاب رياضية كبيرة، لا يقتصر الامر على مجرد الصعود والهبوط فقط بل يمكنك أيضًا القيام ببعض التمارين مثل تمارين الأرداف أو السيقان، سوف يساعدك ذلك لتقوية عضلات الرجلين ويحرق الدهون الزائدة .  

لا تقضي كل وقتك وأنت جالس على الأريكة

 غرفة المعيشة تنفيذ ZD+A

الجلوس على الأريكة في الشتاء أمر ممتع جدًا لكنه ضار جدًا بالصحة، مثل آلام الظهر والركبتين لذا يجب أن نحارب هذه العادة السيئة من خلال التحرك قليلًا كل ساعة حتى نحرق بعض السعرات وننشط العضلات قليلًا.

كن نشطًا

 شبابيك  تنفيذ BOOK A TIGER
BOOK A TIGER

4. Feinschliff

BOOK A TIGER

هناك عدة أعمال منزلية علينا القيام بها يوميًا، مثل تلميع الزجاج وكنس السجاد وتنظيم الحجرات، حتى وإن كان هناك من يقوم بهذه المهام في منزلك لابد وأن تجرب أن تقوم بها بنفسك بالإضافة إلى أن منزلك سيصبح لا تشوبه شائبة سيساعدك ذلك بحرق الكثير من السعرات وتنشيط عضلات مختلفة في جسمك.

نظم منطقة التخزين

بالتأكيد قد سمعت يومًا حكمة لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، هناك دائمًا مساحة في منزلك مخزن لكل الكراكيب وهذه المساحة بمثابة كابوس لنا لأنها دائمًا ما تكون هذه المساحة غير منظمة على الإطلاق، لذا استغل الفرصة وقم بتنظيم وتنظيف هذه المساحة واخسر الكثير من السعرات والدهون في الساقين والذراعين.

استغل الأرض

ابعد طاولة القهوة قليلًا في أحد جوانب غرفة المعيشة لتبقى أمامك الأرض فارغة تمامًا لقضاء بعض التمارين مثل تمارين البطن والأرداف والساقين، ويمكنك شراء سجادة صغيرة للقيام ببعض التمرينات المختلفة عليها.

استخدم شرفتك أو الحديقة للقيام ببعض التمارين

يمكنك شراء سجادة رياضية وجعل شرفة أو حديقة منزلك ساحة للقيام ببعض التمارين، من خلال تثبيت كرسي للقيام بتمارين للأرداف مثل القرفصاء.

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: كيف تخلق مساحات في شقتك الصغيرة؟

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم