غرفة المعيشة تنفيذ Home Staging Sylt GmbH

قبل وبعد: شقة بسيطة وفاخرة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

اليوم نعرض لكم تحول رائع لمنزل كن ممل نوعًا ما، نتيجة لعمل المصممين الداخليين في هذا المنزل حولوه إلى جوهرة ثمينة جدًا بأفكار جديدة جدًا، إذا كنت ترغب في تصميم داخلي لمنزلك أنيق جدًا بالإضافة إلى كونه عملي إلى أقصى الحدود فهذا المشروع خير مثال لك، لأنه به العديد من الأفكار ستلهمك. 

قبل :غرفة المعيشة

على الرغم أن المساحة فارغة إلا أنها توحي لنا بإمكانية تنفيذ أفكار كثيرة بها لتبدو غرفة معيشة مريحة جدًا، خصوصًا مع وجود هذه النوافذ الكبيرة التي تضمن لك مساحة مشرقة وودية. 

بعد: غرفة المعيشة

غرفة معيشة كلاسيكية أنيقة جدًا بها أريكة مريحة باللون الكريمي للاسترخاء عليها بعد يوم عمل شاق، بالإضافة إلى الأرضية الخشبية المتلائمة جدًا مع ألوان الغرفة الهادئة كل شيء يسير بهدوء في هذه الغرفة حتى الإكسسوارات مثل المصباح المثبت على الأرض والمرآة ذات الإطار المذهل، كل شيء في الغرفة أنيق جدًا وبجودة عالية ولكن منظر الحديقة خلف النافذة هو الأكثر جاذبية. 

طاولة السفرة صغيرة وبسيطة

قبل: غرفة النوم

هذه المساحة العلوية للمنزل قبل التجديد ومن المقرر أن تكون غرفة النوم بعد التجديد لكنها بالطبع ستحتاج جهود مضنية من الخبراء، ولكن هناك بعض المميزات التي يمكن أن تجعل هذه المساحة غرفة نوم أنيقة جدًا مثل فتحة السقف التي توفر  ضوء طبيعي للمساحة. 

بعد: غرفة النوم بتصميم حديث

يمكن للغرفة في الطابق العلوي أن تلبي احتياجات كثيرة ومختلفة، مثل غرفة للضيوف أو المكتب أو للأطفال، السقف المكشوف والجدران المائلة توفر أجواء مريحة جدًا وهي مثالية جدًا لغرف نوم الأطفال أوالشباب،  توفر هذه الغرفة مساحة كافية لسرير مزدوج كبير ومكتب على الجانب مما يجعلها غرفة نوم رئيسية متكاملة. 

غرفة النوم بنظرة طبيعية

في النهاية نستعرض جانب آخر من غرفة النوم يوضح لنا السمة الرئيسية التي سار عليها المشروع كله وهي البساطة واستخدام الألوان الخفيفة الطبيعية مما جعل كل الغرف تبدو منسجمة مع بعضها البعض. 

الحمام

حمام بألوان دافئة وهادية جدًا وأثاث فاخر مثل غرفة المعيشة بالضبط، خزانة الجدار توفر لك مساحة تخزين كبيرة لكل الأدوات التي تحتاجها في الحمام، وفوق البالوعة ثُبتت مرآة بتصميم حديث والتي اعطت إيحاء بأن الغرفة تبدو مساحتها كبيرة. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: أفكار عظيمة لتجديد منزلك بأقل تكلفة

زاوية أخرى للحمام

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم