مطبخ تنفيذ 꿈꾸는목수

استمتع بحيل الفينج شوي لجذب الطاقة للمنزل

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

يتعلق مقال اليوم بفلسفة الفينج شوي لجذب الطاقة الإيجابية والمال إلى منزلك، وهي علم صيني يعتمد على الروح الإيجابية وطاقة الأشياء من حولك.. واليوم نقدم لك مجموعة من الحيل التي تعطي لمنزلك هذه الطاقة لا يمكنك تجاهلها بل على الفور سوف تقوم بمحاولة ضبط النفس واختيار الحيلة التي تناسب منزلك وتطبيقها ضمن التصميم الداخلي لمنزلك.

أهمية الألوان

 غرفة نوم تنفيذ homify

واحدة من القضايا الأكثر شيوعا عند تصميم أي مساحة في المنزل لها علاقة مع استخدام اللون. قوة لوحة لونية والعديد من التطبيقات، وفيما يتعلق بالفنغ شوي تشعر بالقلق، فإنه لن يكون أقل إذا كنت تبحث عن ثروة للضرب على الباب الخاص بك، يجب أن لا تنسى أن تدرج في الديكور الداخلي الخاص بك مزيج البنفسجي والأحمر والأخضر وتجنب ارتداء الجدران معهم. والبدائل متنوعة جدًا، وسوف تكون مثالية في التفاصيل في نمط من الأشياء الزخرفية والسجاد أو الوسائد.

وداعا للفوضى

 غرفة المعيشة تنفيذ 築築空間
築築空間

有涯齋

築築空間

يجب على أي منزل يحترم نفسه أن يحافظ على وئام داخلي معين يكون إلى حد كبير نتيجة لمنظمة مثالية. هذا العظيم لديه أكبر الأس في حيل الفينج شوي لكي يكون المنزل مكان ملهم الذي يجذب المال. ومع ذلك وراء الدعوة للنظام في جميع غرف المنزل، والفلسفة ملتزمة بمساحات نظيفة باختصار، للترحيب وخلق بيئات ممتعة.

مطبخ جاهز دائما

إذا كان هناك غرفة في المنزل حيث التنظيم والنظام أمر أساسي ..هي المطبخ. واحدة من حيل الفينج شوي لجذب الطاقة الإيجابية إلى المنزل يرتبط ارتباطا مباشرا بهذه المسألة، والنظافة في معظم الحالات مرادفًا للانسجام والتوازن. لذلك إذا كنت تريد طاقة عليك الحفاظ على هذا البقاء دائمًا على استعداد والتأكد من أن كل شيء على ما يرام للسماح للطاقة لتتدفق بسلاسة في منزلك.

المساحات الطازجة

على الرغم من أن العديد من التصاميم الداخلية يمكن أن تشترك في نفس النمط في كل بيت مختلف. مهما كان الاتجاه الذي اخترته لباس الغرف الخاصة بك، فمن المجدي لإضافة لمسة من النضارة للمساحات الخاص بك لجذب المال. لنقل هذه الخدعة من فنغ شوي إلى الغرف الخاصة بك، وسوف يكون كافيا لك لإضافة بعض النبات أو اللون أو الملمس الذي يزيد من ديناميكية الجامعة ويؤيد حركة الطاقات في الداخل.

لا تسرب

من العناصر الطبيعية تلعب دورًا في تعاليم أو معتقدات فنغ شوي. الماء على سبيل المثال، هو مرادف للمال والوفرة لذلك عليك أن تولي اهتمامًا خاصا لوجودها في منزلك. أسوأ شيء يمكن أن يحدث لك هو وجود تسرب المياه وفقًا لهذه الفلسفة وهذا يعني أنك تفقد المال. جعل ضبط الحنفيات والأنابيب الخاصة بك تجنب الخسائر أو حتى أن المياه راكدة في مرحلة ما.

مساحة حرة

آخر الحيل لفنيغ شوي لجذب الطاقة فالمنزل له علاقة مع مفهوم الحد الأدنى من التصميم والديكور الداخلي. انها ليست حول تراكم الأشياء، الاكسسوارات التي، في لعب دورًا حاسمًا في يومك ليوم، تحتل مساحة قيمة داخل منزلك. الاستفادة من أي بعد الظهر مجانًا لتنظيم أمتعتهم الخاصة بك مع التنظيف العميق والتخلص من كل ما لا تستخدم أو تلك الممتلكات التي كنت أبقى يوم واحد التفكير في أنه يمكن إصلاحها.

مدخل آسر

  أبواب تنفيذ URBAN GEAR

آخر من التوصيات التي اخترناها لك من أجل تطبيق فنيغ شوي لتزيين منزلك وجذب المال هو الرهان على مدخل جذاب. تذكر أن هذا الفضاء هو الانطباع الأول أن أي شخص يتلقى عند وصوله إلى منزلك، وبالتالي إذا كنت تريد وفرة وثروة لمرافقتك، لا شيء مثل منحهم الترحيب الفاخر. باب أنيق، ملحق الزخرفية وحتى بعض النباتات يمكن أن يكون كل ما تحتاجه لاستدعاء الازدهار.

شاهد أيضًا 13 فكرة لتصميم حديقة عمودية

هل أعجبك المقال؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم