مطبخ تنفيذ Sinar İç mimarlık

11 مطبخ باللون الأبيض لجميع الأذواق

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

يعد المطبخ من أهم الغرف بمنزلك، ويجب عليك الاهتمام بتصميمه وتفاصيله وبكل كبيرة وصغيرة، لا يجب أن تهمل شيء فيه، فهو حلقة متصلة من أرضية وجدران وسقف وأثاث وديكورات، تجتمع في النهاية لتشكيل المطبخ بأكمله.. ووجود مطبخ صغير لا يعني التضحية بشكله ووظيفيته، وربما تتسائل هل يمكن أن يكون المطبخ عملي ومليئ بالأناقة رغم صغره وانحصاره في بضعة أمتار مربعة؟. بطبيعة الحال سوف تحتاج إلى أعمال تصميم أكثر حذرًا، وسوف يكون أفضل!

1. الحد الأدنى

مع تصميم خطة مفتوحة أول من مطابخنا البيضاء لديه سحر الاتجاه الحد الأدنى. عدد قليل من العناصر، ولكن اختيار بحكمة يرافقه الإضاءة المناسبة والفروق الدقيقة اللونية الصغيرة هي كافية لخلق بيئة مريحة وحديثة.

2. الأزواج المكتملة

يمكن المطابخ البيضاء أن تكون جذابة للغاية ولكن إذا كنا نضع في اعتبارنا أن الهيمنة لإعطاء مزيجًا من الألوان، لا شيء مثل الثنائي الأسطوري الأبيض والأسود لتوقظ الحب من النظرة الأولى. الفسيفساء على الجدار مع التفاصيل الرمادي هو ببساطة سامية.

3. دافئ

من التفاصيل الدقيقة من الأثاث إلى تكوين في شكل لوحات دوت الجدار، كل الفروق الدقيقة المدرجة في تصميم هذا المطبخ الأبيض لا تفعل أي شيء ولكن إضافة إلى سابقتها. اقتراح مع الهواء الكلاسيكي الذي هو دافئ في أجزاء متساوية.

4. بساطتها الصرفة

 مطبخ تنفيذ AR Design Studio
AR Design Studio

AR Design Studio- Abbots Way

AR Design Studio

كما هو الحال في أول مثال لنا، هذا المطبخ الأبيض على نمط الحد الأدنى تمامًا. خطوط بسيطة من تصميم والبحث عن الجمال من خلال عري الفضاء هي مفتاح نقية وكاملة من اقتراح نمط.

5. الهواء ريفي

براعة الأبيض يجعله اللون المثالي لتزيين المطابخ من أنماط مختلفة جدًا. على الرغم من اعتادنا على العثور على هذا النوع من التصميم مع الطابع الحديث فمن الممكن أيضًا لنقل هذه اللوحة لوني لمقترحات الهواء ريفي مثل تلك التي نراها في الصورة.

6. لعبة من التناقضات

إضافة الفروق الدقيقة لخلق تأثيرات فريدة من نوعها هو صيغة صالحة جدا في تصميم المطابخ. هذا على سبيل المثال، يختار للأثاث الأبيض، وتحتفظ الجدار الخلفي و كونترتوب بالأسود، وبالتالي توليد مجموعة حساسة جدا من التناقضات.

7. أبيض وأسود ذات الحدين

نحن ننقذ مرة أخرى الأسود والأبيض ذات الحدين كأساس للزينة من المطبخ الذي يركز على تعزيز البطل اللوني من خلال الجدران وأغطية الأرضيات.

8. اتساع المكاني

واحدة من فضائل اختيار تصميم المطبخ الأبيض له علاقة السعة المكانية. هذا اللون هو أكثر الألوان الموصى بها في المنازل الصغيرة بالإضافة إلى توفير لمعان فريدة من نوعه للبيئات، فإنه يسمح لتعظيم الرؤية من السطح المتاح.

9. مشرق وجذاب

مطبخ أبيض تمامًا يضيء مع الضوء الخاص لأنه، من بين أمور أخرى، فإنه يعكس كل من اللمعان الطبيعي والاصطناعي خلق بيئات ملهمة للغاية.

10. تفاصيل في الذهب

آخر من المجموعات التي يمكنك وضعها موضع التنفيذ لكسر هيمنة اللون الأبيض دون التخلي عن بطلتها هو الجمع بين ذلك مع الذهب. إلى جانب خلق تباين مثير للاهتمام، وسوف تعطي التصميم الخاص بك أناقة لا يرقى إليه الشك.

11. الأبيض والخشب

فالنضارة والدفء، وفي نهاية المطاف، جو مرحب وملهم هو ما تنفذ في هذا الاقتراح. المطبخ يجمع بين مجال الأبيض مع تفاصيل خشبية في شكل أثاث، الرهان الذي يذكر نمط الشمال تعزيز جمال البساطة.

شاهد أيضًا 10 حمامات مختلفة.. أيهما تفضل؟

أي مطبخ اعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم