تنفيذ homify

سحر وبساطة في شقة إيطالية صغيرة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

نحن اليوم نأخذك في جولة رائعة داخل شقة إيطالية ساحرة وصغيرة تتكون من غرفة معيشة وغرفة أطفال ومطبخ وحمام بتصميمات مميزة وجميلة وألوان هادئة، وقد اعتمدت هذه الشقة على الألوان الفاتحة الهادئة في الجدران والأرضيات وتم اختيار الأثاث بطريقة بسيطة وأحجام مناسبة، حيث اعتمدت الشقة على النمط التبسيطي في تفاصيلها مما جعلها جميلة وسوف تتمنى الحصول على واحدة مثلها.

استغلال المساحات

استغلال رائع للجدران وعمل أرفف داخلية مناسبة تحمل الأغراض والتحف بشكل مثالي في الشقة، هذا بجانب النافذة الصغيرة ذات الباب الخشبي الأبيض والزجاج، والتي تسمح بمرور الضوي والهواء إلى الغرفة بسهولة.

غرفة المعيشة

تنظيم رائع في مساحة صغيرة، حيث استخدام أريكة مُزدوجة بسيطة مع وسائل ملونة تحمل رسومات نباتية، ذلك إلى جانب أن الغرفة تحمل لمسات خضراء أخرى فهي كما تعرفون تعطي نضارة وروح وحيوية للغرف، إلى جانبها نجد طاولة خشبية صغيرة للقهوة، والجدران تتمتع بطلاء أبيض يعطيها إشراقة مع الألوان الحيادية الرمادية للأريكة والسجادة الكتان.

غرفة النوم

حيادية وبساطة جميلة في غرفة النوم، السرير الكبير مُزدوج ذو أغطية رمادية ناعمة وأمامه دولاب خشبي كبير باللون الفاتح، أما البوفيه بسيط يحتوي على بعض الأدراج الكبيرة، وفوقه مراّة مستطيلة بسيطة للغرفة.

اعتمدت الغرفة على النمط التبسيطي في اختيار كل شيء من دهانات بيضاء وأرضيات باركيه وألوان حيادية للمفروشات، أما على جانبي السرير نرى طاولتين قصيرتين مع وحدات إضاءة جانبية لأضواء خافتة وهادئة ليلًا.

غرفة الأطفال

ألوان جميلة خضراء تتخلل الأبيض في غرفة الأطفال البسيطة، مساحة ليست كبيرة ولكنها منظمة بطريقة رائعة، والدهانات بيضاء مشرقة والأرضية باركيه، هذا مع الشرفة الجميلة التي تُضيء الغرفة وتسمح بمرور الهواء، وعلى اليسار نجد مكتب صغير للمذاكرة من الأخشاب يبدو رائع وجميل.

الأثاث متعدد الاستخدامات

الحفاظ على قدسية المساحة وعدم تكديث الأثاث هنا كان أمرًا رائع للغاية، حيث السرير الملتصق بالدولاب في وحدة أثاث كبيرة وجميلة باللون الأبيض، فـ بالأسفل نجد السرير الصغير الفردي مع وسائد خضراء جميلة ومنقوشة، وبالأسفل أدراج التخزين الكبيرة، وأعلى السرير نجد مجموعة الدواليب التخزينية الرائعة، وبالجانب أرفف وأدراج تأتي من الاستغلال الرائع للمساحة.

المطبخ

البُني والبيج في تألق وتناغم رائع داخل هذا المطبخ العصري، الذي يأتي على جانب واحد من المطبخ ويسمح بوجود مساحة كبيرة في المكان لحرية الحركة والتنقل، إلى جانب النافذة الرائعة في الواجهة لتهوية المطبخ وتجديد الرائحة دومًا مع ستارة من الشيفون الأبيض الجميلة، وطاولة طعام صغيرة لأكلة طازجة وسريعة في المطبخ.

تقسيم ممتاز

العديد من وحدات التخزين حل مثالي لحفظ أغراض وأدوات المطبخ دون تركها بالخارج وذلك حتى لا تسبب فوضى بالمكان، وهذا يأتي بوحدات التخزين ذات المقابض المعدنية العريضة وبالمنتصف الموقد وترك منطقة للعمل ومنطقة للحوض.

شاهد قبل وبعد.. تغيير شكل الشقة مع إيكيا

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم