مطبخ تنفيذ Grupo Arsciniest

10 مطابخ تجلب لك السعادة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

وجود مطبخ فاخر لا يعني بالضرورة وجود الكثير من المال للاستثمار في ذلك، فهذا يعني في معظم الوقت أن تأخذ بعين الاعتبار بعض التفاصيل التي تجعله فارقًا بالفعل، وهي التفاصيل التي نعتقد أحيانًا أنه لا غنى عنها في غرف أخرى ونهمل في المطبخ أحيانًا.

ونحن ندرك أنه عندما يتم وضعها موضع التنفيذ ستكون حل الرتابة والملل في الديكور، ولذلك نقدم لك اليوم في هذا المقال مجموعة من الأفكار التي تغير شكل مطبخك.

1. الأبيض والخشب

 مطبخ تنفيذ Progettolegno srl
Progettolegno srl

Casa in legno Villa Paloma

Progettolegno srl

هنا لديك تصميم يعتمد على نمط الخشب الأبيض لتزيين المطبخ. في هذه الحالة المطبخ هو الذي ينفتح على غرفة المعيشة من خلال بار المطبخ الذي يمتد في الجهة المقابلة لطاولة خشبية رائعة مع كراسي بلاستيكية بيضاء.

2. التشطيبات المعدنية

 مطبخ تنفيذ La Cornue
La Cornue

Ilot Château

La Cornue

انها ليست معتادة ولكن الحقيقة هي أنه في الآونة الأخيرة، وجود التشطيبات المعدنية موجود في تصاميم المطبخ مثل هذا، هل ستختار الأبيض والتفاصيل المعدنية؟.. إن النتائج واضحة تمامًا أمامك وتوضح لك مدى أناقة استخدام المعدن في المطبخ بهذه الطريقة.

3. البهجة والمرح

وجود مطبخ يهيمن عليه اللون الأبيض لا يعني أن يبقى مساحة مملة. في الواقع هناك العديد من الفروق الدقيقة التي يمكنك دمجها لخلق تصاميم البهجة ومتعة من هذا القبيل، دون الحاجة إلى التشكيك في مجال نغمة اختياره كأساس للديكور.

4. مجهزة تجهيزًا كاملًا

المطابخ البيضاء مثالية للمساحات أو المنازل الصغيرة ولكن من يمكنه أن يقاوم تصميم كبير ومجهز بالكامل مثل هذا؟ .. بالطبع هذا المطبخ مثالي لأي فرد ويمكنك الاطلاع على تفاصيل التصميم بدقة لكي تقوم بتصميم واحد مثلة.

5. مثالية لبيت ريفي

نغمات محايدة بالتسلل إلى تصميم هذا المطبخ الأبيض ريفي يتألق بالأبيض. تصبح الأغطية مرة أخرى مشهد للتباين، وخلق جو مريح ومألوف جدًا، مع درجات لونية من البيج الفاتح لعمل وحدات السيراميك على الجدار في شكل ديكوري مميز للغاية.

6. مع جزيرة مركزية كبيرة

إن أناقة هذا المطبخ الأبيض ذو المخطط المفتوح لا يمكن إنكاره، على الرغم من أن هالة الحداثة التي تدور عبر الغرفة تضيف جاذبية إضافية بفضل اختيار أرضية خشبية تعطيها دفئا مميزًا جدًا.

7. تمديد التصميم

 مطبخ تنفيذ MARVIN FARR ARCHITECTS
MARVIN FARR ARCHITECTS

HOUSE I ATLANTIC SEABOARD, CAPE TOWN I MARVIN FARR ARCHITECTS

MARVIN FARR ARCHITECTS

عندما يكون لديك مساحة كافية، تتضاعف الاحتمالات.. تركيبات هي الأكثر تنوعًا، وفي هذه الحالة، يتم الانتهاء من جمال المطبخ الأبيض الحديث مع منطقة لتناول الطعام أكبر أو أكثر جاذبية من نفسه.

8. الاهتمام بالتشطيب

التشطيبات المعدنية هي مورد شعبي متزايد في تصميم المطابخ، وإذا قبل رأيناها في اقتراح الجمع بين المعادن والأبيض، وهذا التصميم الآخر يكشف واحدة من الصيغ الأكثر تقليدية لتشمل هذا النوع من الجمالية في زخرفة المطبخ. الأجهزة تعطي المرحلة المعدنية ولكن يمكنك أيضًا تضمين تفاصيل أخرى في النحاس أو النحاس في شكل مصابيح أو زينة الديكور.

9. ترف

إذا كنت تبحث عن إعطاء المطبخ الأبيض الخاص بك الهواء الفاخر والمتطور، فالرخام هي واحدة من المواد الموصى بها. على الرغم من أن سعره أعلى من غيره من المواد الخام، المقاومة والمتانة أكثر من تعويض الاستثمار.

10. أهمية الإضاءة

أحدث مقترحاتنا في مجال المطابخ البيضاء هو هذا التصميم البسيط والجذاب، هو المفتاح لجعل الاقتراح يتألق مع الضوء الخاص به ليست سوى الرهان على الإضاءة الخافتة. كيف ترى ذلك؟

شاهد أيضًا كيف تقوم بتزيين مطبخك بأقل تكلفة ممكنة

أي مطبخ أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم