غرفة نوم تنفيذ Beniamino Faliti Architetto

6 أخطاء لا تقع فيهم عند تصميم غرفة النوم

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

غرفة النوم هي مكاننا الأكثر حميمية داخل المنزل، ومساحة للجوء في نهاية اليوم لاستعادة الطاقة. لهذا السبب من المهم لخلق بيئة ممتعة ومريحة، وهي مهمة ليست دائمًا سهلة في المنازل الحالية حيث يبقى عادة أصغر مما نود.

دعونا نرى في هذا الكتاب من الأفكار، الأخطاء التي ينبغي تجنبها عندما نستعد لتقديم غرفة النوم. في هذه المقالة نحن نقدم لك رؤية عملية والمشورة من خبرائنا لمساعدتك في العثور دائمًا على الحلول الأنسب.

1. اختيار المواد المناسبة

واحدة من أكبر الأخطاء التي تحدث والتي يجب تجنبها، عندما تبدأ في تزيين غرفة هو اختيار المواد الباردة أو الغير شخصية، حيث يجب أن نكون حذرين جدًا عند إدخال مواد مثل الصلب والزجاج أو المشتقات البلاستيكية في غرفة نوم، لأنها يمكن أن تولد بيئة باردة أو حتى عدوانية. من ناحية أخرى الرهان على المواد الطبيعية، مثل الخشب، سوف تساعدنا على خلق تلك البيئة الحميمة والمغلفة التي نسعى إليها.

2. استخدام الألوان المبهرجة جدًا

غرفة النوم يجب أن تكون مكانًا للاسترخاء، وهذا يدعو الاسترخاء، لصالح البقية. ولتحقيق هذه البيئة فإن لوحة الألوان التي نستخدمها لها تداعيات كبيرة. لهذا السبب فمن الأفضل تزيينها بألوان مشرقة، ونوصي باختيار نغمات خفيفة، بشكل عام أو الأبيض، على وجه الخصوص والألوان المحايدة مثالية لتوليد بيئة مريحة مثل تلك التي تحققت في غرفة النوم من الصورة.

3. التباين قوي جدا

بالإضافة إلى اختيار الألوان، والجمع الذي يتم إنشاؤه بينهما أمر ضروري عند إنشاء غرفة نوم مريحة، الذي ينقل الشعور النظام والتوازن، للاسترخاء ويشعر بالراحة. لهذا فمن المريح استخدام الملحقات مثل الفراش والمنسوجات الأخرى، الحيوية في غرفة نوم، مع الألوان التي تنسجم مع تلك من بقية الغرفة.

4. مدخل الضوء الطبيعي

الضوء ضروري في أي مكان في المنزل، وغرفة النوم لا يمكن أن تكون استثناء. صحيح أن غرفة النوم هي الغرفة التي تستخدم أساسًا في الليل، ولكن من الصحيح أيضًا أن الضوء الطبيعي له علاقة مباشرة مع الصحة وأن مدخله، في الصباح، له آثار مفيدة جدًا في يومنا هذا اليوم . لاحظ كيف ينهار الضوء الطبيعي بالغرفة في هذا المشروع.

5. كيفية دمج خزانة

 غرفة نوم تنفيذ Paolo Fusco Photo
Paolo Fusco Photo

Camera da letto

Paolo Fusco Photo

معظم غرف النوم لديها أيضًا وظيفة خزانة ومنطقة خزانة الملابس، وهذا هو.. وعادة غرفة النوم لديها على الأقل خزانة الملابس وفي هذه الغرفة حيث نمضي في اختيار الملابس نحن نذهب لارتدائها كل يوم . وهناك أيضَا شخص محظوظ أن يكون لديه غرفة خلع الملابس، المرتبطة بغرفة النوم. وفي كلتا الحالتين، ينبغي السعي للحصول على اقتراح زخرفي متكامل، مما يولد بيئة في التوازن.

6. الأثاث المناسب

 غرفة نوم تنفيذ Allnatura
Allnatura

Schubkastenbett Svariata 01

Allnatura

الغرفة المليئة جدًا بالأثاث يمكن أن تولد شعور بالفوضى التي ليست جذابة ولا ممتعة. لتجنب ذلك يمكنك أن تكون مستوحاة من غرفة النوم في الصورة واختيار سرير مع مساحة التخزين في قاعدتها. لذلك لن تضطر لإضافة عنصر منفصل للحفاظ على البنود ضخمة مثل الفراش. نفس الوصفة يمكن تطبيقها على الأثاث الأخرى، تبحث دائمًا عن وظيفة مزدوجة دون أن تفقد البصر من جماليات الجامعة.

شاهد في هوميفاي أيضًا 25 غرفة نوم ساحرة اختر منها ما يناسبك

هل أعجبك المقال؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم