غرفة المعيشة تنفيذ Home Lifting

شقة صغيرة من 30 متر مربع ستبهرك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

نحن نأخذك اليوم في جولة رائعة داخل شقة صغيرة من 30 متر، في مساحة صغيرة جدًا تم تقسيمها بشكل رائع وممتاز، وعمل ركن منظم لكل غرض فيها، واحتوت على غرفة نوم وغرفة معيشة وحمام، مع استخدام الألوان الحيادية البسيطة مثل الرمادي والأبيض، ليعطي اشراقة للشقة ويجعلها هادئة جميلة.. 

تكامل المساحات

غالبا ما تعاني الإنشاءات الحديثة من نقص مزمن في الأمتار يجد حلا عمليًا وجذابًا للغاية في تكامل المساحات. تجمع هذه الشقة الصغيرة بين نفس غرفة المعيشة والمطبخ وغرفة الطعام، وتحسين الموارد المتاحة إلى أقصى حد وخلق جو مريح وحميم. المفتاح؟ في الأساس توزيع مناسب وشخصية التفاصيل مثل اختيار اللون الرمادي لإضافة لمسة من الأناقة إلى مكان الحادث أو المصابيح دون عاكس الضوء التي تعطي نظرة صناعية على الاقتراح.

إطلالة بانورامية على الصالة

غرفة المعيشة هي أكثر الغرف الاجتماعية في المنزل، وبغض النظر عن حجمها، يجب أن تكون شخصية من نقطة التقاء ممثلة في الديكور. واحدة من العناصر الأساسية لأي تصميم احترام الذات هو أريكة التي، في هذه الحالة، يكتسب جزءًا جيدًا من بطل الرواية تقدم مكانًا مريحًا تكييفها لأبعاد الغرفة لخلق بيئة تدعو الاسترخاء.

مع هذه الهالة الحد الأدنى، وتلتزم هذه الغرفة إلى أخرى من الأدوات الأكثر فعالية للحصول على أقصى استفادة من أبعاده: الضوء الطبيعي الذي يستحم الغرفة بأكملها تعزيز شعور أكبر من الفرح.

المطبخ

مطبخ صغير يحتل الجزء السفلي من الغرفة التي تحتلنا. إن توزيعها الخطي يجعل من الممكن الاستفادة من كل سنتيمتر المتاحة بفضل، من بين أمور أخرى، إلى تكوين مجهزة بما فيه الكفاية الأثاث لتقديم كل من مساحة العمل المناسبة وحلول التخزين اللازمة لضمان النظام. مزيج من الرمادي الداكن والأسود يدل على الطابع المعاصر ملحوظ في تصميم هذا المطبخ الذي لا ينبذ بعض الغمزات إلى الماضي في شكل الطلاء للجدران أو تفاصيل الأبواب.

غرفة الطعام الساحرة والوظيفية

بعض الانتقائية تمر عبر المنطقة الموجهة إلى غرفة الطعام، وهذا هو، جنبًا إلى جنب مع العناصر التي تشير لنا إلى سحر الشرقية، والمصباح الذي يشير إلى المكان المختار لإسعاد الأذواق الأكثر تطلبًا، نجد الرموز من نمط الشمال كما الجدول الخزامى من آيرو الشهير سارينن. والنتيجة هي مساحة وظيفية وجذابة جماليًا تكمل غرفة مليئة بالسحر والفروق الدقيقة الحداثة.

غرفة النوم

والاسكندنافية الجمالية تقوم بالتسلل أيضًا في تصميم غرفة النوم من هذه الشقة الصغيرة التي تم اختيار كل عنصر فيها بعناية كبيرة. وخلافًا لما قد يبدو، فإن الغرفة يهيمن عليها أمر صارم لا شك فيه أن المكتبة الجذابة التي تحيط بالسرير على كلا الجانبين هي إحدى المطالبات الرئيسية، على الرغم من أنها ليست الوحيدة.

تفاصيل صغيرة ونتائج عظيمة

على الرغم من القيود المكانية، وتكوين لا تتخلى عن دمج آخر من الكلاسيكية كبيرة من تصميم غرفة النوم: الجداول السرير. على جانبي السرير، وزينت بألوان محايدة لنقل إحساس أكبر من السعة المكانية، واثنين من العناصر الأصلية والإبداعية المتاحة. يتم تجسيد الأول في جدول مساعد وعملي والمحمولة، في حين أن الثاني هو متعة للحواس: طاولة الليل مع وقف التنفيذ التي هي ببساطة مذهلة.

العمل في المنزل

ونتيجة لهذه المنظمة الصحيحة، والتصميم الداخلي لهذه الشقة صغيرة تسمح بعض التراخيص المتعلقة السيناريوهات والاستخدامات. في غرفة النوم، يتم دمج عمل صغير أو منطقة الدراسة التي، إلى ما بعد افتراض انخفاض في السطح المتاح، ويوفر مكانا مثاليا لأولئك الذين لديهم لإكمال يوم العمل في المنزل.

نضارة وإلهام

اقتراح التصميم لغرفة النوم مليء بالفروق الدقيقة. ليس فقط قطعة من الأثاث تشكل جزءا للاهتمام من جاذبيتها، ولكن أيضًا الملحقات الزخرفية. وهناك بوف بسيطة، وبعض النباتات الأخرى ومصابيح سرية ولكن مفيدة لإقالة اليوم مع قراءة مثيرة للاهتمام، ليست سوى بعض من يكمل ذلك، في سرية ولكن فعالة، وتعزيز جمال ككل.

الحمام

هل تذكر أنه في بداية نزهة لدينا من خلال الداخلية لهذه الشقة الصغيرة تحدثنا عن تكامل المساحات؟ حسنا، غرفة المعيشة والمطبخ وغرفة الطعام ليست السيناريوهات الوحيدة التي تحكمها ثوابت المفهوم المفتوح. يتم نقل نفس النهج، مع وجود اختلافات طفيفة، إلى تصميم غرفة النوم، والتي، في هذه الحالة، ملتزمة دمج الحمام في تكوين.

كابينة الاستحمام مذهلة

عند سفح السرير نجد كابينة الاستحمام مع تصميم واسع وملهم. الاقتراح ينشر الأصالة ولكن بالإضافة إلى ذلك، هو لإظهار الأناقة والذوق لبيئات متطورة. مع شاشة شفافة تمامًا التي تسمح لتقدير خلفية الجدار الرمادي الداكن، وتكوين يستمر بطريقة متطورة اقتراح لوني من غرفة النوم التي تمنحها مع عنصر من الطابع لا شك فيه.

الدفء والأسلوب

ليس كل مكونات الحمام مرئية. بعيدًا عن أعين المتطفلين نجد منطقة المرحاض والوعة، وهذا الأخير، محملة بالتفاصيل. بويزيري في نغمات الرمادي بمثابة خلفية لتكوين الذي يمثل، من دون بلونتنيس، السمات المميزة للاسكندنافية. المرآة المستديرة تساعد على أن تعكس، جزئيًا، عظمة المرحلة التي، من ناحية أخرى، منقط مع تفاصيل مثل الجدار الشمعدان أو الزهور التي تزين بالوعة.

رؤية عالمية

من هذا المنظور الآخر يتم تقدير المنطقة الأكثر حميمية من الحمام بالتفصيل. يتم ضمان النظافة والعناية الشخصية في حمام صغير، على الرغم من صغر حجمه، هو جذاب للغاية وملهم. الأناقة من الكسوة الخشبية توفر دفئا إضافيًا لاقتراح الذي هو بمثابة لمسة نهائية لتصميم هذه الشقة مصغرة مليئة بالسحر.

شاهد أيضًا سحر وبساطة في شقة إيطالية صغيرة

هل أعجبتك الشقة؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم