غرفة المعيشة تنفيذ ArchiDesign LAB

منزل حديث ومثالي من 85 متر مربع

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

اليوم لدينا منزل صغير بمساحة 85 متر مربع، يتمتع بأناقة غير عادية.. قد تم تصميمه على الطراز الحديث ببراعة ورقي، واختيار قطع أثاث مثالية ومميزة مع تقسيمه إلى غرفتين نوم وحمام ومطبخ وصالة مفتوحة جميلة، يمكنك الاّن متابعة التصميم وتفاصيله وشرح كل جزء في المنزل والقرار لك في النهاية إذا كنت ترغب في الحصول على مثله.

الصالة

غرفة المعيشة هي الأكثر تألق في المنطقة الاجتماعية من المنزل من منطقة لتناول الطعام مذهلة. معالمها لا تقتصر على خطوط بسيطة ومجموعات لونية تتخللها الفروق الدقيقة التي هي جزء من تكوينه، ولكنه يستخدم أيضًا تفاصيل نموذجية من التصاميم أكثر المعاصرة. واحد منهم هو الجدار المزين المنافذ التي هي بمثابة الحدود بين هذه الغرف والمطبخ، على الرغم من أن الأضواء التي تملأ الغرفة مع السطوع والأسلوب لا تذهب دون أن يلاحظها أحد.

هذا المنظور الآخر يسمح أن نقدر المنطقة، بالإضافة إلى ذلك، نافذة مثيرة للاهتمام التي تضمن الإضاءة الطبيعية للغرفة وكذلك تمديد التصميم المعاصر إلى الداخل من المطبخ. هيمنة اللون الأبيض في الأثاث والجدران يسمح لتعظيم الإحساس المكاني في حين يظهر لمعان أكبر من البيئات.

المطبخ

الحداثة موجودة أيضًا في تصميم هذا المطبخ الذي كما توقعنا بالفعل في الصورة السابقة، ويحافظ على الجماليات المستخدمة في غرفة المعيشة، التي تراهن على خطوط بسيطة، والأبيض واللون المهيمن والإضاءة دقيقة. وفيما يتعلق بهذا الأخير، وإدراج أضواء ليد في الأثاث هو ضرب، والتي مع توزيع المطبخ في L، يخلق تصميم لـ إقامة أكثر وظيفية.

منطقة للاسترخاء

على حافة منطقة لتناول الطعام، وآخر من المطالبات التي نجدها في غرفة المعيشة هو هذا أريكة كوكيتيش. تصميم معاصر، فضلا عن اللون المكثف الذي يرتدي القطعة ومكملاتها في شكل وسائد، وتحويل هذا العنصر إلى رمز الزخرفية التي تعززها مصباح الكلمة الحديثة.

الممر

الممر في هذه الشقة الجميلة يعكس أيضًا مرور روح من الأثاث الحديث ومصمم تصميمًا جيدًا: أضواء السقف مرافقة على طول، وخلق مسار مشرق وتأثير لون الاتصال من جدار خبير بعيدا عن رتابة مجموعة من ألوان محايدة.

غرفة نوم رئيسية

منطقة بقية يحافظ على أن طعم الحداثة على الموارد الزخرفية التي بصمة الطابع لكل من غرف النوم. يتم رش النغمات المحايدة مع الفروق الدقيقة في غرفة النوم الأولى التي تعطي لوحة الجص الخلفية دورًا أساسيًا لتعزيز التصميم.

على الجانب الآخر نجد خزانة عملية تدمج منطقة الدراسة. هو الأمثل للفضاء لجعله أكثر وظيفية وجاذبية.

غرفة نوم أخرى

في هذه الغرفة الأخرى تشير هالة الحداثة إلى قطع الأثاث والمصابيح والالتزام اللوني الذي يؤوي على النقيض من النغمات المحايدة، ويخلق تأثير أكثر جاذبية وأنيقة. والبساطة هي مرة أخرى للسمة المميزة للمقترح الذي يعزز جمال الكل مع الإضاءة دقيق.

حمامات التصميم الحديث

المناطق المخصصة للنظافة الشخصية ورعاية الجسم والعقل هربًا من سحر التصميم الحديث والوظيفي الذي يهيمن على المنزل بأكمله. خطوط بسيطة تؤدي المقترحات من الغرف حيث الألوان والتصاميم والإضاءة علامة النتيجة النهائية لهذا الحمام ، مع تفاصيله الراقية جدًا.

على الرغم من أن معظم السيناريوهات يهيمن عليها الأبيض، وهذا الحمام الثاني يلفت الانتباه إلى استخدام الألوان الداكنة كأساس لطابعها الساحق. وفيما يلي التفاصيل باللون الأبيض الذي يشهد مشهدا من الأناقة التي لا شك فيها.

شاهد أيضًا شقة صغيرة من 30 متر مربع ستبهرك

هل أعجبتك الشقة؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم