حمام تنفيذ Ossigeno Architettura

الحداثة والتقليدية في منزل صغير مساحته 65 م²

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

من أول وهلة فأننا ندرك أن هذا المنزل على طراز المنازل التي توجد بأزقة الأحياء القديمة، بيت بسيط بخطوط تقليلدية ومع ذلك فأن العديد من هذه المنازل تكون مساحته الداخلية متطورة وحديثة جدًا، وفي موضوعنا اليوم نعرض واحد من هذه المنازل.

وهي المنازل المتواضعة خارجيًا والمتطورة جدًا داخليًا، والمساحات وظيفية جدًا وموزعة جيدًا بطريقة تجعل الحياة اليومية لسكانه ممتعة جدًا.

في الخارج: واجهة تقليدية

كما ذكرنا بالسابق أن الواجهة تقليدية جدًا بخطوط بسيطة من اللون الأبيض ونوافذ باللون الأبيض والسماوي الفاتح، وهناك ثلاث درجات  من السلالم تؤدي إلى مدخل المنزل والذي يؤدي إلى المساحة الداخلية والتي تيتميز بأشياء كثيرة دعنا نراها .

غرفة المعيشة والطعام والمطبخ في مساحة مشتركة

على الرغم أن المساحة الداخلية معاصرة جدًا إلا أنه به بعض التفاصيل الريفية مثل جدار من الطوب وألواح الجبس في السقف.

تفاصيل

العناصر الزخرفية ليست مفرطة إلا أن الحلي الموجودة كافية جدًا لتزيين المساحة، وراهن الخبراء على أن المصابيح الملونة المعلقة في السقف تشكل لوحة فنية رائعة في المنزل.

المطبخ

تم تصميم المطبخ على شكل حرف L من أجل تصميم أكثر عملية، الأثاث الأبيض بسطح أملس  يلعب دور أساسي في جعل المطبخ عملي جدًا، وذلك بفضل مساحات التخزين الوظيفية المنظمة الذي يوفرها المطبخ، والبلاط السداسي الأسود على الجدار يكسر اللون الموحد في المساحة.

غرفة مفردة

غرفة نوم توفر لك أجواء هادئة وتتمتع بالإضاءة الطبيعية بها، ومن ناحية أخرى فأنه لا يحتوي على أي أثاث مبهرج أو جريء جدًا بل بسيط  وسهل الجمع بألوان هادئة وجميلة .

الحمام

انتهينا من جولتنا في هذا المنزل عند الحمام والذي يبدو حديث ومريح على الرغم من صغر حجمه، ولهذا السبب الأخير استخدمت مرآة لتوسيع المساحة، وفي نهايته توجد منشفة دافئة.

لقراءة المزيد من الأفكار اضغط هنا: 5 أفكار لديكور المنازل الساحلية والريفية لأجازة ممتعة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم