غرفة نوم تنفيذ Modellazione-3d.it

7 غرف نوم إيطالية لمواليد ديسمبر

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

تعتبر غرفة النوم هي الجناح الملكي في أي منزل، ومركز الاسترخاء والراحة، لذلك يجب أن يتم اختيار أثاثها وألوانها وديكوراتها بدقة كي لا تفقد هذا الشعور.

غرفة النوم تعد من أهم غرف المنزل ، لإنها الملاذ الأخير لأي شخص خاصة بعد يوم عمل شاق و مرهق، لذا فمن الضروري تجهيزها بطريقه مثاليه تشتمل على كافة سبل الراحه من سرير ناعم ووثير و خزانه عمليه و كبيره و مرايا رائقه لتنسيق مظهرك اليومي.

ويحرص مصممين الديكور أن تتسم الغرفة بالحميمة وأن تلبي احتياجاتك الشخصية على اختلاف أنواعها، الالوان المفضلة والإضاءة المريحة والعملية، أو الأثاث الموضوع فيها، الذي لم يعد يقتصر على السرير ودولاب الملابس فقط، حيث تعدد احتياجات الأفراد داخل الغرف الاّن.. 

نغمات بُنية ناعمة

هذا الشتاء يلزمك سجادة من الفرو الناعم للمسة دافئة تحت قدميك، ونحن نرى سرير أرضي تمامًا من الإسفينج العريض السميك على الأرض مباشرة مع مفروشات من الفيبر للنوم في دفء..

هذا الاختلاف الذي تأتي عليه غرفة النوم يمثل شكل مميز ورائع لمُحبي الاختلاف والخروج من النمطية، هذه الغرفة تأخذ النمط الحداثي مع تلك الصور الرائعة التي تُزين الجدران والإسلوب الخاص في اختيار النجف ووحدات الإضاءة الجانبية، يجعلها اختيار موفق للشتاء.

أسفل الدرج

لماذا لا تكن غرفة النوم مقسمة إلى نصفين بالأعلى والأسفل؟.. جدار حجري يأتيك بالدفء المطلوب، وسرير مُزودج مع مفروشات قطيفة زاهية ولحاف من الفايبر، وأرضية باركيه لامعة، هذا مع نافذة جانبية تسمح بمرور الضوء وتهوية الغرفة في الصباح، كما أن وجود الغرفة في الأسفل يمنحها دفء مناسب للشتاء ويحجب عنك السقيع الذي قد تتعرض له في الأعلى.

شاهد أيضًا 20 غرفة معيشة رائعة بين الأنماط المختلفة

تصميم انتقائي باللون البني والأسود

سحر اللون البُنبي الغامق يظهر أينما كان.. وهنا في هذه الغرفة تبدو التفاصيل المميزة باللون البُني الساحر تمامًا تكفي لجعل الغرفة في قمة أناقتها، هذا إلى جانب الأرضية الباركيه الجميلة، ووحدات الإضاءة الكرستالية المميزة، وأمام السرير تأتي المكتبة الكبيرة مع تلفيزيون للتسلية والأرفف المتعددة للتخزين.

مودرن فخم

هذا الشهر لمُحبي الفخامة والرقي ولأن هوميفاي يأتي بكل الأذواق، فهذه الغرفة لك الاّن.. إنها التصميم المعاصر الذي يحمل الاناقة والفخامة بين تفاصيله، من جدران مغطاه بـ ورق الحائط البُني، والسرير بظهر مُبطن مع المفروشات الناعمة والألوان الفاتحة الزاهية، والحمام مُتداخل مع الغرفة يفصلهم جدار صغير، ففي هذه الغرفة المتكاملة تجد كل وسائل الراحة والرقي.

اللون الرمادي مع تفاصيل مختلفة

إذا كنت من مُحبي اللون الرمادي فهذه الغرفة تناسبك تمامًا.. لأنك بالتأكيد صاحب زوق راقي وحيادي للغاية، هذه الغرفة يغمرها الرمادي مع وحدات الإضاءة الخافتة المُسلطة على ظهر السرير، إلى جانب ذلك استخدمت مفروشات وسجاد رمادي أيضًا..

هذا مع طاولة عملية تطفو فوق سطح السرير لجلسة إفطار شتوية في هذا الشتاء.. هل أنت من مواليد هذا الشهر؟

سحر الإسكندينافية

إذا كنت شخصية عميقة ومُحب للقراءة فإن هذه الغرفة تناسبك تمامًا هذا الشتاء حيث تتألق بسحر التصميم الإسكندينافي ومجموعة الألوان المختلفة التي تتناغم معًا في مفروشات السرير.. مع أرجوحة صغيرة بالخيوط السميكة ووحدة إضاءة جانبية لضوء خافت ومميز ليلًا.

نمط منمق وبسيط

هذا النمط الأنيق يعتمد على ترتيب رائع لكل شيء في المنزل وأناقة في اختيار التفاصيل، بالإضافة إلى الاختيار المميز لموقع السرير والذي يسمح بمرور أشعة الشمس من الأعلى لجلسة دافئة على السرير، فالجدران المائلة تحجب الكثير من الهواء وتتيح مرور الشمس من خلال جزء مفتوح بها، ولا ننسى أن الأخشاب في العموم تنقل أجواء دافئة للغرفة.. بالإضافة إلى ذلك نحن نرى ركن صغير لاستغلال مثالي للجدار وعمل مكتبة جانبية رائعة.

هل أعجبتك الغرف؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم