منزل جاهز للتركيب تنفيذ SOMMERHAUS PIU

منازل صغيرة دافئة ستحب أمتلاكها

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

من منا لا يحب أن يمتلك منزلاً جميلاً يشبة منزل الأحلام بتصميم طالما حلمنا به، فأمتلاك منزل جميل هدف من الأهداف التي يسعى إليها الأنسان، ليشعر أنه استطع تحقيق هدف دوماً يحلم به وفي نفس الوقت لتحقيق رغبة الفخر أنه أستطاع أن يحصل على منزل أحلامه، لكن دوماُ عندما يتعلق الأمر بمنزل الأحلام وبفكرة الأفتخار بمنازلنا وتصميمها يتردد في أذهاننا صورة المنزل الكبير بمساحاته الواسعة وتصميمه الكلاسيكي الفخم. لكن ماذا لو كان منزل أحلامك منزل صغير وبسيط؟؟ لا تتعجب ففي هذا المقال سنعرض لك مجموعة من التصميمات الرائعة للمنازل الصغيرة ستجعلك تتوق لإمتلاكها.

1-خالي من التقلدية مفعم بالبساطة

 منزل خشبي تنفيذ Facit Homes
Facit Homes

Timber Clad Exterior

Facit Homes

منزل رائع وبسيط خالي من التقليدية ومميز بتفاصيله الصغيرة الرائعة التي أضفت جمالاً ورقي على التصميم من الخارج، المصمم مصمم من الخشب على سكل كوخ ولكن بتصميم عصري حديث، مع انفتاح كامل من المنزل من الداخل على الخارج من خلال تلك النوافذ الزجاجية التي جعلت المنزل يندمج بشكل كبير مع الطبيعة الخلابة من الخارج.

2- منزل تبسيطي متكامل

منزل صغير وبسيط مصمم بأناقة وجاذبية شديدة على النمط التبسيطي، المنزل مساحاته صغيرة ومناسب جداً لهؤلاء الذين يبحثون عن المنازل الصغيرة المميزة بتفاصيل خاصة، المنزل صممت أرضياته من الخشب الدافئ للمسة مفعمة من الجمال والدفئ، الأثاث الذي استعان به المصمم في المنزل خلق أناقة وجاذبيةمع البساطة الشديدة في تصميم الممزل.

3- ريفي بلمسة من الكلاسيكية

 مطبخ تنفيذ Elena Arsentyeva
Elena Arsentyeva

Кухня в скандинавском стиле

Elena Arsentyeva

تصميم أخر مميز لمنزل أندمجت فيه التفاصيل الكلاسيكية مع اللمسات الريفية المميزة، فدمج النمط الكلاسيكي مع الريفي هما أسهل طريقة تستطيه بها أن تخلق لمسة خاصة من الدفئ والرقي. استعان المصمم بأثاث من الخشب القديم البالي ليخلق روح خاصة مميزة في التصميم مع الجدران المصممة من الطوب الحجربي لأضافة مليئة بالجمال والبساطة الشديدة.

4- حداثة وعصرية

نموذج أخر لتصميم منزل رائع ومميز بلمسة من العصرية والحداثة، فلا يوجد أجمل من أن تستغل مساحات الفراغ بشكل مناسب ومميز وتتخلى عن أزدحام الأثاث بشكل مبالغ فيه في مساحات الفراغ، فهنا حافظ المصمم على وجود لون محايد كقاعدة ثابتة كأن المنزل قطعة من القماش مطرزة بالأثاث والتفاصيل الديكورية لخلق جمال وأناقة متناهية. بأختصار هذا المنزل من الخيارات الرائعة إذا كنت تسعى إلى جمال ورقي متناهي في منزلك، لا تتردد أبداً في أختيار هذا التصميم.

5- منزل انتقائي رائع

ما رأيك في فكرة الخلط بين التفاصيل والأنماط؟ تبدو فكرة رائعة أليس كذلك، خاصةً إذا كنت تشعر بحيرة في أختيار الأنماط المناسبة للتصميم الخاص في منزلك، كل ما عليك فعله هو أن تحتفظ باللون الأبيض كلون أساسي وكقاعدة سنقوم بتطريزها بالألوان المختلفة في الديكورات والأثاث، في هذا التصميم ستقوم  بأختيار تفاصيل ملونة متجانسة مع بعضها وتتركها تعطي لمنزلك رونق وجاذبية خاصىة كما نرى في هذا التصميم المميز بأنسيابيته الشديدة.فكرة رائعة لمنزل مميز بأنتقايته أليس كذلك.

6- صغير لكن مميز وأنيق

وختاماً مع تصميم هذا المنزل الصغير  لكنه يحتوي على مميزات عديدة ، ففي الفراغ الصغير داخله ستجده يحتوي على العديد من العناصر والتفاصيل الجمالية الخاصة، كغرفة الطعام الصغيرة في ركن المنزل التي أحتوت على العناصر الجمالية الرائعة، وعلى الجانب الأخر ستجد هذة المكتبة اللميزة بتصميم راقي وأنيق لتكتمل المساحات بجاذبية وانفتاح أنيق من خلال وجود تلك النافذة الكبيرة المطلة على الطبيعة الخلابة من الخارج بطريقة  أضافت  مصدر رائع من الأضاءة الطبيعية داخل المنزل. فالتفكير بشكل استراتيجي في استغلال المساحات الصغيرة بطريقة جمالية خاصة من الأساليب المميزة للحصول على منزل مثالي بتفاصيله.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: أجعل منزلك مضئ بطريقة عصرية مع هذة الأفكار

شاركنا برأيك هل أعجبتك هذة الأفكار؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم