حمام تنفيذ KAEL Architekci

أفكار مميزة لدش الحمام ستلهمك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

الدش من التفاصيل المهمة وأساسيات الحمام التي لا غني عنها، فوجود الدش لا يقتصر فقط على الاستحمام، بل منطقة الدش من المناطق الاستراتيجية المميزة في الحمام للحصول على طقوس خاصة بالراحة والاستجمام، لذلك يجب أن يتوفر في تصميم منطقة الدش أولاً التوافق والأنسجام مع تصميم الحمام وديكوراته، ثانياً أن يحقق المتطلبات الخاصة بالراحة والاسترخاء، ولنسهل عليك الأمر سنقوم اليوم في هوميفاي بتقديم مجموعة من الأفكار المميزة جداً لدش الحمام لتلهمك بأختيار التصميم الخاص بك.

1- تصميم رائع على النمط الاستوائي

ما أجمل أن تستلهم من الطبيعة تصميماً خاصاً في منزلك، فهنا نرى المصمم كيف قام استلهم من الطبيعة الخلابة تصميم مميز ورائع لمنطقة الاستحمام، فنرى هنا الأحجار تتناثر على الأرضيات المصممة من الرخام الطبيعي مع التفاصيل المبهجة للنباتات التي تناثرت في الحمام بطريقة جمالية رائعة مع وجود تلك الكوة المستطيلة وسط الجدار في تصميم غاية في الروعة.

2- حيادية من نوع خاص

أما هنا فنرى في تصميم هذا الحمام الحيادية ولكن من نوع أخر من خلال استخدام النغمات الحيادية كالأبيض والرمادي مع تدريجات الأزرق من الداكن إلى الأفتح وصولاً لمنطقة السقف الذي صمم باللون الأبيض الحيادي مما خلق لمنطقة الدش لمسة من الجمال والشفافية.

3- تصميم خشبي دافئ

بالتأكيد اختيار الخشب في التصميم الداخلي للحمام يعتبر  اختياراً جريئاً، فالحمام من الأماكن الأكثر عرضة للمياة والرطوبة باستمرار، لكن عند اختيار الخشب مع اللجوء لفكرة العزل وأختيار خامات من الخشب المعزولة ستحصل على حمام رائع بتصميم دافئ، خاصةً عند منطقة الدش، فقط كل ما عليك فعله هو أن تصمم منطقة الدش من الخشب والزجاج وستحصل على منطقة دش مفعمة بالدفئ.

4- تصميم عصري ومميز

عندما نجد أنفسنا أما حمام يتمتع بمساحات كبيرة في هذة الحالة يمكننا استغلال المساحات بطريقة جيدة عن طريق تخصيص مساحة للبانيو ولمنطقة الدش معاً لخلق بعض الرفاهية في تصميم الحمام بالإضافة إلى الشكل الجذاب والأنيق الذي تضيفة وجود كلاً من الدش والبانيو في الحمام كما نرى من خلال هذا التصميم.

5- تصميم صناعي

 حمام تنفيذ Innenarchitekturbüro Jürgen Lübcke
Innenarchitekturbüro Jürgen Lübcke

Sanieren + Gestalten einer DHH, Bereiche: wohnen, Bad, Schlafen ,J.Lübcke

Innenarchitekturbüro Jürgen Lübcke

من الأساليب الحديثة في تصميم منطقة الدش  هي استخدام تفاصيل و مواد صناعية حديثةكمادة المايكرو سيمنت التي تقوم بتغطية الجدران  والأرضيات و تأخذ اللون الرمادي الداكن  الذي نراه أمامنا في هذا التصميم، وهي تعتبر  مادة عملية وجميلةصالجة لتركيب الصنبور والدش عليها  مع الحفاظ على شكلها المميز ولمسة النمط الصناعي الراقي.

6- للأبيض أشراقة خاصة

تعتبر نغمات اللون الأبيض ليست فقط من أكثر الألوان العصرية التي تتلائم مع كل التصميمات وتندمج معها بشكل كبير، لكنها من النغمات الحيايدية التي تضيف على أي تصميم تفاصيل مشرقة جذابة وتعكس الإضاءة الصناعية والطبيعية في المنزل، ونرى في هذا التصميم على سبيل كيف استعان المصمم باللون الأبيض في تصميم الحمام بالكامل من خلال الاستعانة بالسيراميك الأبيض الصغير ليغمر الحمام بالكامل مع وجود منطقة الدش المصممة من الزجاج لمزيد من الشفافية والجمال في المنزل.

7- مبهج وعصري

وختاماُ هنا مع هذا التصميم الرائع للحمام ومنطقة الدش الرائعة من خلال تلك الخطوط المنحنية في الجدران والأسقف لتعطي للحمام  وتصميمه لمسة مبتكرة ومختلفة وميزت المنطقة الخاصة بمنطقة الدش، مع تفاصيل نغمات اللون الأبيض مع الأحمر المبهج لتضيف على الدش شكلاً مميزاً ورائع.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 20 فكرة خاصة لاستخدام الباليتات الخشبية في منزلك

شاركنا برأيك هل تفضل الدش المستقل أم البانيوفي الحمام؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم