شبابيك  تنفيذ Excelencia en Diseño

7تصميمات مميزة لأبواب رائعة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الأبواب من العناصر المهمة في مدخل المنزل بلا شك، فهي الواجهة الحقيقية لمنازلنا التي تعكس بشكل واضح التصميم الداخلي للمنزل وتوحي بالنمط الخاص بتصميمه، لذلك أختيار باب المنزل لا يقل أهمية عن أختيار أي قطعة من القطع الديكورية في منزلك، لأنه سيخلق لدى زائرين المنزل شعوراً بالترحاب والراحة النفسية عند أختيار التصميم المناسب للباب، لذلك سوف نستعرض اليوم في هوميفاي 7 تصميمات مميزة لأبواب رائعة ستعشقها في منزلك.

3- شفافية مطلفة

ومن الخيارات الغير تقليدية المطروحة في تصميم الأبواب والتي ربما تبدو غير محببة للبعض ولكنها مميزة بتفاصيلها الجمالية وشفافيتها المبهجة، وهو خيار تصميم الأبواب من الزجاج على النمط التبسيطي العصري، كما نرى من خلا تصميم هذا الباب من الزجاج والتقسيمات الخشبية بلونها الداكن، هذا التصميم للأبواب يعتبر مميز بسبب قدرته على خلق أنفتاح بين الطبيعة الخلابة من الخارج والمنزل من الداخل.

1- تقليدي لكن مميز

 شبابيك  تنفيذ Ignisterra
Ignisterra

Puerta de acceso

Ignisterra

تصميم مميز ذو تفاصيل تقليدية بعض الشئ لباب خشبي أنيق يتوسط جداراً من الحجر الطبيعي، مع هذا اللوح الزجاج المؤطر بالخشب، بأختصار التصميم بالكامل لوحة فنية مليئة بالدفئ والأناقة ويبعث على الراحة النفسية الأناقة الشديدة.

2-لمسة خاصة من الزجاج الملون

 تصميم مساحات داخلية تنفيذ berkart vitray
berkart vitray

villa kapı

berkart vitray

لطالما كان للزجاج الملون دوراً كبيراُ في تاريخ التصميمات المعمارية القديمة والتاريخية كالكنائس والمساجد خاصةً في تصميم النوافذ، ولكن هذا الدور لم بقتصر فقط على التصميمات المعمارية القديمة بالعكس تماماً، فقد انتشر الزجاج الملون بشكل كبير في التصميمات المعمارية الحديثة في تصميم النوافذ والأبواب أيضاً، وأكبر دليل على ذلك هو هذا التصميم المميز للباب من الخشب وتفاصيل الزجاج الملون.

4- باب بتصميم فريد

أما إذا كنت  تريد تصميماً فريداً للأبواب تتفردبه، ففي هذة الحالة يجب أن تلجأ إلى الخشب المفرغ، فالأبواب الخشبية المفرغة بجانب لمستها الجمالية الرائعة تمنحك القدرة على صنع تصميمات مميزة ومختلفة، ونرى هنا نموذج لتصميم باب خشبي بتفريغات بسيطة أحيط به جداراُ من الخشب بلونه الدافئ مع لمسات من وحدات الأضاءة المتناثرة حول الباب. 

5- مبهج وجذاب

 شبابيك و أبواب تنفيذ Criscione Arredamenti
Criscione Arredamenti

Portone blindato Porto Verde

Criscione Arredamenti

فكرة مختلفة ومميزة لباب بتصميم مميز وأنيق باب خشبي باللون الأزرق السماوي، أختيار رائع لباب خشبي باللون الأزرق مع خلفية بيضاء حيادية أظهرت الجمال اللوني الأزرق، هذا التصميم رائع ومميز لعشاق التفاصيل اللونية المبهجة.

6- أقبية تاريخية

 أبواب رئيسية تنفيذ Conely
Conely

puerta de medio punto

Conely

أما في تصميم هذا الباب فيمكننا أن نرى بوضوح التفاصيل التاريخية العريقة في اختيار المصمم لتلك القباب بلمستها التاريخية، ومهدت الشكل الدائري للباب بطريقة عبقرية ومميزة  استخدام المصمم الخشب الطبيعي القاتم بلونه البني الأنيق يحاوطه نغمات من اللون البيج الفاتح الحيادي كلون واحد لكساء الواجهة المحيطة بالمدخل بأناقة شديدة لإبرازه بطريقة جمالية.

7- شخصية أنيقة وواضحة

وختاماً مع تصميم هذا الباب الذي يعتبر من تصميمات الأبواب التي تمتلك شخصية واضحة ومستقلة  لواجهة جذابة وباب بتصميم مميز نستطيع أن نرى تميزه بوضوح من خلال تصميمه المميز  الذي استعان فيه المصمم بالحديد المشغول بأشكال انسيابية  أنيقة ومتداخلة وغير معتادة بطريقة  جذابة وجميلة.من المؤكد أن أصحاب المنزل يحترمون وجود هذا الباب في منزلهم.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: الحداثة والتقليدية في منزل صغير مساحته 65 م²

شاركنا برأيك هل أحببت تصميمات هذة الأبواب؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم