تنفيذ Living It Up

6 افكار لاستخدام الجلد في منزلك لأطلالة راقية

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

يعتبر الجلد من المواد التي تنبض أناقة وفخامة بطريقة خاصة لتضيف على أي تصميم رونق ودفئ خاص من خلال الاستعانة به في لمسات الديكور المختلفة، لكن ما يجهله البعض هو كيفية تنسيق الجلد مع الديكورات في المنزل لتحصل على تصميم يشع جمال وأناقة بشكل واضح وتجعل مساحات الفراغ في المنزل تنبض بجاذبية ورونق خاص، لذلك نحن اليوهم في هوميفاي سنقدم لك 6 أفكار لاستخدام الجلد في منزلك لتحصل على أطلالةراقية تغير من مفهوم الفراغ لديك.

1- لمسة من الدفئ في غرفة النوم

 غرفة نوم تنفيذ Living It Up
Living It Up

Arthur Tall Faux Leather Bed

Living It Up

 أضافة الجلد في تصميم غرفة النوم من اللمسات التي تثقل تصميم الغرفة بشكل جذاب وأنيق وبطريقة تجعل الغرفة تنبض بالدفئ والاناقة المتناهية ، وعلى سبيل المثال نرى هنا تصميماً فريداً لسرير مصمم من الجلد بشكل جذاب وأنيق وبطريقة مفعمة بالأناقة والرقي في تجليد الظهر على طريقة الوسادة الوثيرة لتغمرك بالراحة والدفئ والأناقة.

2- الجلد أضافة مميزة للفراغ

الجلد من الخامات التي تعبر بقوة عن الرقي والفخامة، لذلك فمن الطبيعي أن نلجأ للجلد لاستخدامه في مساحات الفراغ وفي أكثر مساحات الفراغ التي تستقبل الزائرين لخلق أنطباع خاص ومميز في غرفة المعيشة وأظهار التفاصيل الديكورية ولمسات الأثاث المريح، فنرى هنا تفاصيل الجلد الناعم مع لمسات الأثاث المفعم بالأناقة والرقي لغرفة مليئة بالذوق الرفيع.

3- قطعة واحدة تكفي

لتشعر بجمال وأناقة الجلد في منزلك ليس ضرورياً بالمرة أن تجعل الجلد يغمر المنزل بالكامل فأحياناً قطعة واحدة تكفي لتشعر بالأناقة، فيمكننا على سبيل المثال أن نرى هذا الكرسي بتصميمه المتميز وشكله الغير معتاد من الجلد الطبيعي بلونه الجملي، اتخذت حوافه من الجلد السميك إطارًا و قاعدته المعدنيةطليت باللون النحاسي الدافئ والجميل . لنرى فخامة الجلد تبذل الكثير من الجمال بطريقة كافية لأضافة تفاصيل مبهرة على مساحات الفضاء.

4- ستائر جلدية

هل فكرت يوماً في الاستعانة بالجلد في تصميم ستائر منزلك؟ ربما يبدو الأمر غير  مألوفاً، لكن أضافة الجلد في تصميمات الستائر يغمر الغرفة في منزلك بتفاصيل جمالية متناهية ستحبها، فهي أولاً ستعطيك أطلالة دافئة في الغرفة بجانب قدرتها على حجب الضوء بشكل جذاب ومميز ، خاصة عند الاستعانة بالجلد المعالج مع استخدانه في تفاصيل الأثاث أيضاً لخلق تناسق راقي ومميز.

5- قطعة أثاث واحدة تكفي

 غرفة المعيشة تنفيذ Locus Habitat
Locus Habitat

Vintage Leather Storage Cabinet

Locus Habitat

نعم قطعة أثاث واجدة في ركن من أركان منزلك مصممة من الجلد الأنيق كافية لتعطيك أناقة ورقي متناهي في منزلك، فاستخدام الجلد لعمل كسوة للأثاث الخشبي في منزلك يعطيك فخامة وتميز متناعي في منزلك.فكما نرى هنا قطعة الأثاث الخشبية تلك المكسوة بالجلد بطريقة مثالية رائعة وزينتها لمات الديكورات الفضية بأناقة شديدة.

6- فخامة وعصرية

يمكنك ببساطة شديدة أن تمزج بين فخامة وجمال الجلد مع التفاصيل العصرية في التصميم من خلال الاستعانة بتفاصيل الألوان المتعددة والمبهجة بشظل ينبض بالجمال والأناقة كما نرى هنا في هذا التصميمـ فقد صممت الأريكة من الجلد بلونه الرمادي الأنيق والحيادي وبطريقة تنبض بجمال خاص مع وجود تلك الوسائد الصغيرة الملونة المتناثرة على الأريكة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: ديكور مميز لمنزل صغير المساحة

شاركنا برأيك هل أعجبتك لمسة الجلد في التصميمات ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم