تنفيذ Home Sweet Home

5 نصائح هامة من أجل طاولة طعام مثالية

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

هل ترغب بتجميع الأصدقاء والعائلة في منزلك؟، هلى ترغب في تدليل طاولة طعامك؟، إذا كانت إجابتك نعم فسوف ترغب في اكتشاف هذا الموضوع وستجد به أفكار ملهمة من أجل الحصول على طاولة طعام ناجحة، وهناك تفاصيل كثيرة تجعل طاولة الطعام جميلة جدًا مثل الشموع والزهور والأواني الخزفية. 

لعلك سمعت يومًا جملة أن العين تأكل قبل الفم لذا لابد أن تكون الأواني والأكواب والأطباق التي تأكل فيها جميلة وتسر نظرك بالإضافة إلى طاولة الطعام، دعنا نرى نصائح الخبراء لك كي تحقق ذلك. 

1- تحديد النمط والموضوع والألوان

أولًا وقبل كل شيء لابد أن نحدد النمط الذي سيسير عليه تصميم طاولة الطعام، إذا كنت لا تحب الفولكلور فلابد أن تحافظ بصرامة على الأناقة حتى النهاية مثل طاولة الزفاف.

يمكنك اختيار لوحة الألوان التي تريد أن تراها على طاولة طعامك، وألوان الأطباق لا يشترط أبدًا أن تتطابق مع ألوان المنشفة.

وهناك أيام قادمة مميزة وهي أيام أعياد الميلاد ورأس السنة يمكنك الاختيار المناسبة لها مثل الأحمر والأخضر والأبيض، أما عن باقي أيام السنة يمكن اختيار الألوان التي تريدها.

2- مفرش الطاولة

لتسهيل الديكور يمكنك اختيار المناشف البيضاء لأنها تليق بكافة الألوان، واختيار أخرى ملونة واستخدامها بالتناوب،  ويمكنك شراء مفرش للطاولة يطابق ألوان  الأدوات التي تستخدمها عليها.

3- ديكور الطاولة شموع.. مزهرية

للفت انتباه ضيوفك لابد أن يكون هناك ديكور لطيف لطاولة طعامك، استخدم عناصر للزينة مثل الشموع ومزهرية في المنتصف لخلق جو فريد، يمكنك الاعتماد على المناديل من القماش السادة أو الملون المزخرف حسب ذوقك الشخصي ونمط حياتك.

4- الأطباق والكوؤس

لا داعي لأن تكون الأدوات التي نستخدمها على الطاولة من ماركات غالية جدًا يكفي أن يكون شكلها أنيق، اخرج كل أدواتك من الخزانات واستخدمها في ولائم العشاء الهامة بدلًا من أن يمر عليها الزمن دون استخدام.  

5- اعرض الطعام جيدًا

 مطبخ تنفيذ Home Sweet Home
Home Sweet Home

Inverno Çay & Kahve Serisi

Home Sweet Home

في النهاية فأن تقديم وجبات لذيذة هو أمر ضروري ولابد أن تكون الأطباق والأكواب التي نقدم بها الأكل رائعة وأنيقة ووضعها بأسلوب متناسق وبترتيب صحيح حسب الاستخدام كما تفعل الفندق الخمس نجوم، ويجب أن نترك الأواني في المطبخ ونحضر فقط الأدوات التي سنحتاجها مثل المعالق والسكاكين والأطباق والأكواب وهكذا فقط.

لقراءة المقال التالي اضغط هنا:  ليڤنج مريح بخطوات بسيطة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم