شبابيك  تنفيذ Vorwerk

كيف تنظف منزلك بسهولة واحترافية في الشتاء؟

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

سمعنا من قبل عن تنظيف الربيع وهي حملة تنظيف نقوم بها لتنظيف منازلنا في الربيع حيث الجو المعتدل الذي يسمح لنا بالقيام بعمليات كثيرة، مثل غسيل السجاد والستائر وتركها في الشمس حيث الجو الجميل الذي يسمح بتهوية الأثاث والمفروشات، وتلميع الزجاج وإزالة الغبار من كل زاوية من زوايا المنزل، المكنسة الكهربائية لن تهدأ أبدًا. 

لكننا نريد في هذا الموضوع عن تنظيف الشتاء وكيف تجعل منزلك نظيف ومريح وبروائح جميلة، استغل يوم عطلتك للقيام بهذه العملية نحن نعلم أنها متعبة وثقيلة على قلبك إلا أننا جمعنا لك 6 نصائح لتسهيل هذه المهمة عليك دعنا نعرضها عليك. 

التنظيف بالبخار

هل سمعت من قبل عن الآلات التي تنظف بالبخار؟، هل تريد أن تعرف ما الفرق بينها وبين المكانس الكهربائية والأدوات التقليدية؟، حسنًا بخلاف أن هذه الآلات من أحدث الأساليب التكنولوجية فهي مريحة جدًا لن تتطلب منك مجهود عضلي لاستخدمها، بالإضافة إلى أنها في بضع دقائق ستخلصك من الدهون والأوساخ والغبار الملتصق في أماكن يصعب الوصول إليها من خلال الطرق التقليدية، ولا تقتصر على التنظيف فقط بل هي مُعقمة أيضًا. 

لن تحتاج إلى مواد كيمائية لإزالة البقع والتي بطبيعتها تؤثر على الأثاث والمفروشات وعلى صحتك أيضًا، وهي مثالية جدًا للآرائك والسجاد والستائر وتحافظ عليها لمدة أطول. 

اغسل الستائر

 شبابيك و أبواب تنفيذ Impronta
Impronta

Xtravision

Impronta

بالتأكيد ستائرك ليست بلونها الطبيعي منذ شرائك لها وهذا فقط لأن الغبار والأوساخ غيّر لونها، وهي مثل أي ملحق من ملحقات الغرفة تحتاج إلى تنظيف، النصيحة التي يقدمها الخبراء لك  هي نقلها لغرفة الغسيل  ووضعها في الغسالة وإزالتها مباشرة بعد الغسيل وهي رطبة وتعليقها مرة أخرى حتى تكون مفرودة بلا طيات كثيرة. 

نقل الأثاث

 غرفة المعيشة تنفيذ Actúa Decor
Actúa Decor

Ambiente poker

Actúa Decor

نقل الأثاث هنا لا نقصد به نقلها لتنظيف المساحة وراءه إلا أننا نريد أن نعطي لمنزلك نظرة جديدة وترتيب جديد للأثاث، فـالتجديد دائمًا مطلوب حتى لا نشعر بالملل.

تنظيف السجاد

 حمام تنفيذ Sorema

تنظيف السجاد أمر ضروري جدًا لأننا نستخدمها يوميًا فلابد من تنظيفها على الأقل كل ثمانية أشهر للحفاظ عليه أطول فترة ممكنة، يمكن أن تستعين بأحد يغسلها لك أو يمكنك توفير الأموال والقيام بذلك بنفسك بكل سهولة إذا كنت قلق بشأن أنها ستحتاج إلى مواد مكلفة لكن في حقيقة الأمر هناك مواد بسيطة جدًا تؤدي نفس النتائج مثل الخل وصودا الخبز والصابون السائل، ضع هذه المنتجات الثلاثة على السجاد المبلل وأفركها جيدا بفرشاة البلاط وستحصل على نتائج رائعة.  

القيه بعيدًا

كل شيء يحتل مكان ولا فائدة من وجوده سواء كان ملابس لا نرتديها، أحذية، أدوات، أو أي شيء آخر  لا يستحق أن يكون موجود القيه خارج منزلك، فالنظافة لا تقتصر فقط على إزالة الغبار والكنس والمسح . 

رعاية الأرضيات

إذا كانت أرضيات منزلك من الباركيه يجب أن يُعامل معاملة خاصة وهناك مواد مخصصة لتنظيفها بالإضافة إلى مواد أخرى للتلميع مثل زيت الأرز وزيت بذر الكتان. 

إذا كنت تعاني من انتشار الغبار في منزلك بشكل مزعج نقدم لك هذا المقال للاطلاع عليه اضغط هنا: 6 حيل للتخلص من الغبار في منزلك للأبد

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم