غرفة المعيشة تنفيذ ARCHISPRITZ

تغيير جذري لشقة إيطالية يجعلها حديثة ومشرقة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

نحن اليوم نأخذك في جولة داخل شقة إيطالية أنيقة تم إعادة ترميمها وتشكيلها بطريقة مميزة، حيث تم فصل كل ركن عن الاّخر وتغيير الألوان واختيار دهانات فاتحة وجميلة، وتعديل المطبخ بأكمله.. ثم اختيار قطع أثاث مميزة لغرف الشقة بأكملها، هذا المقال سوف يكون تشجعيًا لك لإعادة ترميم الشقة القديمة لديك..

غرفة معيشة أنيقة

جولة الفيلا من الغرفة الرئيسية: غرفة المعيشة واحدة من الأشياء الأولى التي تلفت انتباهنا هي الإضاءة. إن الأضواء كاشفات اليد التي وضعت داخل هيكل من الألواح الجصية المغطاة بظلال من الألواح الخشبية تخلق لعبة مثيرة للاهتمام من الأضواء مع شرائط ضوئية تضيء الخيوط البيضاء المطلية بالمينا وأعمدة الحزم.

وداخل هيكل الجصي كانت هناك رفوف عملية لتخزين الكتب وغيرها من الأشياء. والتباين بين ألوان الأبيض و تورتورًا يعطي البيئة جو المكرر بشكل خاص. في مركز الهيكل يمكن أن ترى الموقد، والتفاصيل التي تعطي الدفء والبهجة إلى الغرفة.

المشهد من قبل

هل تعرف ما هذا؟ إنه المنزل الذي قمنا بزيارته قبل أن يتم ترميمه. وبطبيعة الحال، كان الهيكل الأصلي بالفعل له إمكانات ملحوظة، ولكن اليد المهرة للمهندس كانت قادرة على التدخل مع الذكاء والإبداع، لإعطاء الحياة للمنزل.

شاهد أيضًا منزل حديث ومثالي من 85 متر مربع

غرفة نوم رئيسية

غرفة النوم الرئيسية هي مثال حقيقي للهندسة المعمارية المعاصرة، حيث يجمع التصميم بين البحث عن الضروريات المتزايدة. وقد تم جص الجدران مع الألوان المحايدة التي وجدنا في المطبخ وغرفة المعيشة، في حين أن التباين لطيف بين الأبواب البيضاء والأثاث الخشب الداكن يعطي الغرفة سحر خاص.

داخل غرفة النوم كان خزانة واسعة، مقسوما على بقية الغرفة من قبل انزلاق الباب الزجاجي بسيطة وأنيقة. الخيار الأصلي لا شك فيه، لأنه في ضوء قبالة، باب مجلس الوزراء هو انعكاس كمرآة، في حين أن غرفة مضاءة تقدر تماما الشفافية الدقيقة. ومثال ممتاز على كيفية اختيار الأبواب الصحيحة يمكن أن تجعل منزلك الأصلي حقا.

تفاصيل

في هذا المشروع، لم يتم تجاهل حتى أدنى التفاصيل: أبواب الخزانة، وتقع فقط عند مدخل المنزل، وكذلك أبواب المقصورات بجانب الموقد كانت مغطاة في كورتين، وخلق تباين لطيف مع المقابض في الصلب الساتان.

نغمات حساسة للإقامة المعاصرة

ويبرز سحر غرفة المعيشة من خلال مزيج الحكمة من الألوان: الأبيض، الفيروز، الأزرق الداكن والأزرق، والاستخدام الأمثل للشفافية مثل طاولة الكريستال والثريا مع تصميم مميز.

وغرفة المعيشة مضاءة بشكل جيد من خلال وجود نافذة الشريط، والذي يسمح للاختراق جيدة من الضوء الطبيعي. يوفر هذا الحل أيضًا تصور عرض غرفة أكبر، فضلا عن السماح لك التمتع بالنظر الخارجي.

اللمسة النهائية التي تجعل من هذه الإقامة مثالية حقًا هو الوجود الطبيعي الحصيف لبساتين الفاكهة، والزهور التي، في جوهرها، تزين البيئات الأكثر أناقة.

مطبخ أساسي

وهنا نحن في المطبخ، مع خطوط بسيطة وأساسية ولكن في نفس الوقت أنيقة بشكل لا يصدق. تم اختيار الأثاث الأبيض، في وئام مع السقف الخشبي. بطانة من سطح العمل لائحة والأغطية الفولاذ المقاوم للصدأ من الطراز الحديث يشهد الاتحاد المثالي، في التصميم، بين الجماليات والوظائف.

وقد رسمت الجدران في لون محايد، ويضمن الإضاءة من قبل الرصين ولكن كفاءة الأضواء ليد مرتبة في وئام والاستخبارات المعمارية، وبالتالي ضمان الاستمرارية الكمال مع غرفة المعيشة التي المطبخ يفتح على مرأى.

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم