غرفة المعيشة تنفيذ ARQUITECTURA EN PROCESO

6 نصائح ذهبية لتتفادى أخطاء تأثيث الليڤنج

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

واحدة من أصعب مهام تجهيز منزلك للسكن وهي اختيار الأثاث لأنها دائمًا مصحوبة بقلق من عدم اختيار الاثاث المناسب له، أو المخاطرة أكثر من اللازم فيشكل ذلك خطر على الديكور، هناك دائمًا معضلات كثيرة تجعلنا نفكر مرتين قبل تأثيث منزلنا، لذلك قررنا كتابة هذا المقال عن نصائح هامة لتجنب الأخطاء التي يمكن أن تقع فيها أثناء تأثيث منزلك، دعنا نعرض لك هذه النصائح مع صور من تصميم خبراء هوميفاي للتوضيح بالتأكيد ستجعل منزلك أكثر راحة وأناقة. 

لا تشتري مجموعات كاملة

نحن نعلم أنه من الأسهل عليك بكثير أن تختار مجموعة كاملة من الأثاث لفرش منزلك لكن لا تفعل ذلك أبدًا، والسبب بسيط جدًا لأن التنوع مطلوب ويجعل كل مساحة في منزلك مميزة عن الأخرى،  يمكنك اختيار أريكتين مختلفتين ليس فقط في الألوان بل في التصميم أيضًا، لكن عليك أن تدقق في اختيارك لتصميمات وألوان بينهما وئام. 

لا تنسى الأعمال الفنية

قطعة فنية معلقة بين كل قطعتين أثاث بالتأكيد ستشكل فارق في الديكور، نحن لا نقصد أبدًا أن تدفع مبالغ كبيرة لشراء لوحة لبيكاسو لتعليقها في غرفة المعيشة لكن نعرض عليك أن تعلق قطعة زخرفية مثل التي نراها في الصورة لن تكلفك أموال كثيرة وستضيف إلى الغرفة حيوية وبهجة بألوانها المختلفة والمتميزة.

إيلاء الإضاءة اهتمام

خصصنا العديد من المقالات لتوضيح أهمية الإضاءة في منزلك، لأنها عنصر حاسم يمكن أن يقضي على ديكور منزلك أو يجعله فائق الروعة، لكننا لم نستطع تجاهل هذه النصيحة في هذا المقال أيضًا ويجب أن تختار عناصر الإضاءة التي تشعرك بالراحة حتى وإن كانت بأشكال متنوعة جدًا، وتوزيعها جيدًا على سبيل المثال في مساحة منقسمة كما نرى في هذه الصورة ضع عناصر الإضاءة في منطقة الانقسام حتى تضيء المساحة من بدايتها حتى نهايتها. 

هناك مقالات هامة تناولت موضوع الإضاءة بالتفصيل اضغط هنا لقرائتها: 5 أفكار لإضاءة الصالون

خليط من الألوان والمواد

واحدة من أكبر التحديات التي نواجهها في مجال الديكور هي استخدام خليط من الألوان والمواد، لكن إذا تم ذلك بشكل جيد كن على يقين بأن النتيجة ستصبح مدهشة جدًا، مارأيك في هذا التصميم مزيج رائع؟ أليس كذلك؟، على الرغم من التنوع الهائل فأننا لا نرى أن هناك شيء لا داعي له.

مزج الخشب والحديد والنسيج بألوان مختلفة وتصاميم متعددة ليس مهمة سهلة على الإطلاق، لكن في النهاية ستحصل على غرفة مليئة بالذوق .  

إضافة كاريزما لمنزلك

منذ أن بدأنا هذا الموضوع ونحن نتحدث عن ضرورة إعطاء المنزل لمسة شخصية مميزة ليصبح منزلنا يعبر عنا وملائم لنا، باختيار الأثاث وعناصر الديكور التي نحبها وليست الرائجة فقط لابد أن تكون ملائمة لذوقنا الشخصي مثل هذه الغرفة. 

لا تخافوا من الاتجاهات الجديدة

نحن نعلم أن خوفك من الاتجاهات الحديثة شيء طبيعي جدًا لأن يمكن ألا يستمر هذا الاتجاه طويلًا ويظهر آخر ويصعب عليك تغييره، إذا كنت شحص مُحب للمخاطرة وجري وتريد منزل مميز  فلا تخاف من اختيار شيء في الديكور قد يراه الكثير مجنون لكنك تراه مختلف ومميز. 

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم