جدران تنفيذ The Wood Galleries

ألوان تناسب فصل الشتاء لبيتك

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

الألوان أحد أهم عناصر الديكور الأساسية في أي تصميم، فبالإضافة لدوره الوظيفي إلا أنه يؤثر على احساس الدفء والحميمية لأي تصميم، وهو حلقة وصل بين عناصر التصميم ككل، مع اختلاف خاماته وتصميماتها وأنواعها هو طريقك لإيجاد حلول مميزة ومناسبة لكل فراغ على حسب وظيفته واستخداماته واحتياجاته، وخاصة في فصل الشتاء يلجأ بعض الناس لاختيار ألوان تناسب منازلهم في الأجواء الباردة خاصة وإن كانوا في المحافظات السحالية كالأسكندرية وهو ما سنتعرف عليه اليوم في مجموعة رائعة من الألوان التي تناسب فصل الشتاء لبيتك…

1. الألوان الترابية ..

 جدران تنفيذ The Wood Galleries
The Wood Galleries

Shoreditch Project

The Wood Galleries

الألوان الترابية هي من أفضل الاختيارات لفصل الشتاء بداية من الرمادي والدرجات الباهتة مثل الرمادي و dusty pink وعادة تُدمج مع الأحجار أو الطوب الحراري والأخشاب حتى يكتمل جمال التصميم ويزيد احساس الدفء المنبعث من كل تفاصيله ..

2. ألوان الطبيعة

 جدران تنفيذ Pixers
Pixers

Exotic Flowers

Pixers

الطبيعة هي قلب الحميمية والدفء والانتعاش معا، وهو اختيار رائع لكل الفصول وخاصة الشتاء والصيف، لا تتردد في أن تختار ألوان حيوية جذابة صارخة إلى جانب قاعدة حيادية ساكنة في بيتك مما يُعيد له دائما روعة وجمال الطبيعة ..

3. الأخشاب ..

 جدران تنفيذ La Aurelia
La Aurelia

Oasis #160914 Wallpaper

La Aurelia

الأخشاب ستظل عنوان الدفء مهما مر الزمان وهي اختيار رائع للأثاث في المنزل وخاصة في فصل الشتاء أما عن الصيف فأثبت الخشب فعاليته بشكل كبير ..

4. البيج والكاكاو ..

البيج والكاكاو من الدرجات الحيادية الجميلة والتي تأتي في المقام الأول بين قائمة اختيارات الشتاء، لذا لا تتردد في ذلك إن لم تجد ما يناسب ذوقك في النهاية ..

5. الألوان الدافئة ..

وفي نهاية هذا المقال نجد أن الألوان تنقسم إلى مجموعات الحيادية والباردة والدافئة، والألوان الدفائة الخشبية والمستوحاة من المواد الطبيعية هي أكثر الاختيارات تناسبا مع الشتاء .. أضف لبيتك باليتة مميزة مع كل ما سبق واستمتع بدفء وحميمية من نوع خاص ..

يمكنك قراءة .. كيف تجعل منزلك أجمل؟

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم