غرفة المعيشة تنفيذ Loaf

7 فوتيهات رائعة لأناقة منزلك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

إذا كنت تمتلك منزلًا كبيرًا كان أو صغيرًا فأنت تحتاج إلى ركن خاص بك لراحتك الشخصية، والاستمتاع بجلسة مميزة ومرحة، وإذا كنت تحب القراءة فبالتأكيد تحتاج إلى ركن للخلوة وقراءة كتابك المفضل.. أما إذا كنت مُحبًا للموسيقي فأنت تحتاج لركن خاص يمكنك فيه استخدام فوتيه جميل للاستمتاع بذلك، سواء كنت تخصص هذا الركن في غرفة المعيشة، أو الشرفة أو حتى لجلسة رومانسية غاية في الرقي والانسجام.. واليوم في هذا المقال نقدم لك مختلف الأشكال لـ فوتيهات أنيقة تناسب منزلك تمامًا.

القراءة في ركن مختلف

إذا كنت من عشاق القراءة فهذا الركن يناسبك تمامًا، ويمكنك تصميمه في منزلك، بالشرفة أو بجانبها أو في غرفة النوم أو حتى بغرفة المعيشة.. واستخدام الألواح والأعمدة الخشبية لتصميم مكتبة صغيرة يمكنك وضع الكتب بها حتى السقف، وهذا الفوتيه الفوشيا الرائع بقماشته القطيفة الجميلة وأرجل خشبية رفيعة، مع استخدام سجادة ملونة مُنعشة تبعث روح حيوية وحركة بالمكان.

أجنحة الفراشة

 غرفة المعيشة تنفيذ Juicy Colors
Juicy Colors

Fotel Klubowy Patchwork.

Juicy Colors

الاستمتاع بجلسة مرحة ومليئة بالحيوية على هذا الفوتيه الجميل بالتأكيد تود مثله.. جناح الفراشة هو الشكل الذي يأخذه ظهر الكرسي الذي صُمم هيكله من الخشب الزان اللامع باللون البُني، والمقعد من الإسفينج المُدعم السميك.. والذي تُغطيه الأقمشة القطيفة الناعمة، مع مربعات الألوان المختلفة ليبدو قطعة فنية في منزلك قبل أن يكون كرسي للاسترخاء.

هذا يناسب غرفة نومك

هذا التصميم يناسب تمامًا غرفة النوم، فمن المعروف أن هذه الغرفة أكثر حميمية ونقاء، وبالتأكيد هي ملجأك في الليل للراحة والاسترخاء، ولذلك يلزمك لزيادة الراحة والاستمتاع قطعة أثاث كهذه.. أنيقة وجميلة وناعمة فهي مناسبة للصباح للاتكاىء حتى تستيقظ، ومناسبة للمساء لجلسة استرخاء قبل النوم بعد يوم عمل طويل.

كلاسيكية ساحرة

 غرفة المعيشة تنفيذ Swarzędz Home
Swarzędz Home

Fotel i pufa Ushak

Swarzędz Home

التصميم الكلاسيكي لهذا الفوتيه يجعله مختلف تمامًا لجلسة ريفية مميزة، وهنا الفوتيه الأنيق مع طاولة مربعة صغيرة بأخشاب بيضاء كلاسيكية التصميم وقماش كتاني متين يُغطي الاسفينج فوقهم، هذه الجلسة الكلاسكية للاستمتاع بفنجان القهوة وقراءة كتاب بالتأكيد تود مثلها في بيتك.

واسعة ومُريحة

 غرفة المعيشة تنفيذ Loaf
Loaf

Slowcoach love seat

Loaf

لا يلزم دومًا أن يكون الفوتيه صغير لشخص واحد، يمكنك الحصول على فوتيه كبير لفردين لجلسة رومانسية جدًا أو جلسة نقاش مريحة مع شريكك.. وهنا لدينا تصميم لفوتيه مُزودج كبيرة بالللون الفيروزي الناعم، مع استخدام بعض الوسائد البيضاء الناعمة وإلى جانبها طاولة صغيرة مع وحدة إضاءة صغيرة لجلسة ضوئية بالليل.

جلسة موسيقية يا لها من رائعة!

 غرفة نوم تنفيذ DoMilimetra
DoMilimetra

Sypialnia – fotel

DoMilimetra

إذا كنت مُحبًا للموسيقى ولديك اّلة موسيقية جميلة يمكنك الاستمتاع بها والعزف عليها في ركن مميز بالمنزل، وتخصيص هذه الجلسة لنفسك.. ولدينا هنا فوتيه رمادي فاتح مع جيتار يستند عليه في وسط ألوان فاتحة بالغرفة وإلى جانبه وحدة إضاءة مرنة الارتفاع.

العديد من الألوان

 غرفة المعيشة تنفيذ Juicy Colors
Juicy Colors

Fotel Klubowy

Juicy Colors

إذا كنت مُحبًا للألوان بقوة فإن أفضل ما تقدمه لنفسك الاستمتاع بجلسة كهذه مليئة بالألوان.. النقوش المختلفة والعديد من الألوان المثالية على كرسي خشبي جميل بمساحة مناسبة وحجم مثالي يمكنك وضعه في الشرفة أو في غرفة المعيشة للحصول على جلسة مرحة للغاية تحتسي فيها فنجان من القهوة أو تستمتع إلى موسيقاك المفضلة.

استمتع بحيل الفينج شوي لجذب الطاقة للمنزل

هل أعجبك المقال؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم