غرفة المعيشة تنفيذ Spazio Interior Decoration LLC

6 أفكار لتصميم غرفة معيشة على الطراز الكلاسيكي

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

الصالون المدهب راحت عليه، كلمة نسمعها كثيراً من أنصار الحداثة و العصرية في تصميم الانترية أو غرفة المعيشة كما يطلق عليها في مصر الليفنج، و لكن هل فعلاً التصميمات المدهبة التي تسمى في علم الديكور التصميم الكلاسيكي لغرفة المعيشة و من علاماتها ذلك الصالون المدهب كبير الحجم هل انتهى زمنها أم نحن في مصر نستخدمها و نصممها بشكل خاطيء.

في الحقيقة التصميمات الكلاسيكية لازالت مبهرة و تعتبر هي الطريق الأقصر للوصول للفخامة المرجوة في كل التصميمات الداخلية في المنازل خصوصاً لو تم الاعداد لها و اختيار مكوناتها بطريقة علمية ستحصل على نتائج ممتازة .

هوميفاياليوم في الموعد و سيقدم لنا 6 نماذج ستغير فكرتك تماماً عن المعيشة الكلاسيكية و ستجعلك تقع في حبها مرة أخرى ، إليكم التفاصيل الممتعة ..

تفاصيل عبقرية

تفاصيل عبقرية في هذا التصميم الكلاسيكي لغرفة المعيشة التي استخدمت ألوان عصرية في التباين بين الأبيض والأسود بسيمترية و تكرار عجيب في كل التفاصيل الخاصة بوسائد الصالون، مع استخدام منضدتين متساويتين في كل شيء حتى الإكسسوار و كأننا نضع مرآة أمامها، أما طريقة نشر الصالون في حد ذاتها رائعة حيث اعتمد المصمم على تقسيم الصالون الواحد لقسمين بينهما مساحة لتنويع الجلسات و جعلها أكثر فخامة .

سلطانية

النجف ثم النجف يعتبر من أروع ما خرج به علينا الطراز الكلاسيكي حيث الكريستال المؤثر و النحاس اللامع في الهيكل الرئيسي لهذا النجف المشع بالنور و كذلك استخدام الاسبوتات بنفس اللون الابيض الخارج من النجف أشعرنا بكم كبير من جودة الإضاءة في المكان بالكامل و هو العامل الذي كان يجعلك لاتحب صالونك القديم الكبير أنه لايوجد في مكانه اضاءه كافية تبرز لك جمالياته .

كلاسيكي حديث

ولا أروع من دمج الأنماط التصميمة في نمط واحد، هذا التصميم يعتبر دامجاً للحداثة و الكلاسيكية فالعصرية تبرز في الألوان و التقفيل الخارجي للأنترية و الكلاسيكية تكمن في حجمها وفخامتها و رونقها و تناسقها في مساحتها المحدودة .

تفاصيل غامضة

الزينة المستخدمة فوق الجدران و الأباليك الرائعة و الشمعدانات و النجف كلها عناصر لا حيد عنها في هذا التصميم الأكثر من رائع، تأملوا الجمال في تلك المنضدة و مدى روعة تصميمها في وسط الغرفة، تأملوا تفاعل الضوء الآتي من ناحية اليسار ليجعل الغرفة قطعة من الفن الراقي .

اقرأ : أفكار رائعة لديكور منزل من اليابان

عالم آخر

الأضواء و الألوان الداكنة و الزهور جعلت من هذا التصميم شيء من الخيال أو السحر و لكن ما أثر كثيراً في هذا الانطباع الذي اسعدنا هي تلك اللوحة التي استمدت ألوانها و اختيرت من نفس لون الجدران و الأضواء تماماً مما يشعرنا أنها لوحة تتحرك و ليست ثابتة و كأنها نافذة على منظر طبيعي تماماً

لازالت رائعة

الروعة و الفنون و تقدير الموهبة في التآلف بين الألوان و تصميم الأثاث الكبير بواسطة نجارين مهرة كلها اشياء لابد أن تحترم في هذا النموذج و كذلك هذا النمط الذي يأبى النسيان خصوصاً لو اخترناه بالطريقة الصحيحة وفقاً للمساحة و اللألوان و توفير الاضاءة المناسبة 

كلاسيكية تبهرهم
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم