جدران تنفيذ NA NO WO ARCHITEKCI

8 اتجاهات لورق الجدران في 2018 لا تفوتها

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

التفكير في زخرفة المنزل هو أكثر بكثير من التركيز على الأثاث والاكسسوارات كون التصميم الداخلي يتضمن عدد لا يُحصى من السيناريوهات والرعاية والاهتمام عند اختيار بعض الموارد أو غيرها، ويمكن أن تتحول تمامًا النتيجة لزخرفة الجدران التي تحتل مكانة بارزة في هذه الديناميكية الزخرفية.

 لقد ولت سنوات من الجدران البيضاء والخالية من أي حيلة، وراء مشهد نموذجي ينعكس في القماش، في الوقت الحاضر من الممكن العثور على العديد من الموارد لتجميل المساحات، بدءًا من الجدران والألوان، والطلاء، والقوام والاحتمالات التي لا حصر لها.

إذا كنت تفكر في إعطاء أجواء جديدة إلى أي غرف المنزل، وذلك باستخدام الجدران للحصول عليها نأخذ في الاعتبار. النسيج، المعدن، والساتان، إلخ.. هل تعرف كل البدائل الموجودة في السوق؟ في هذا الكتاب من الأفكار، نعرض لكم بعض المقترحات التي تتصدر الاتجاه في الجدران لعام 2018 لاتفوتها..

1. الزخارف من الزهور

Wallcover

17140 VAN GOGH BN WALLCOVERINGS

Wallcover

الزخارف من الزهور هي الكلاسيكية في عرض الخلفيات. ومع ذلك في مواجهة الموسم المقبل، سوف تكون الاتجاهات في الجدران المقترحة مع بعض الاختلافات التي تراهن على مطبوعات أقل كثافة مما كانت عليه في العقد من 60 أو 70، ولكن من دون التخلي عن استخدام الألوان الجريئة. مجموعة Van Gogh التي كتبها BN Wallcoverings هو مثال جيد على ما سيكون غرف خلع الملابس وغرف النوم وغرف الطعام وغيرها، في العام المقبل.

فإن تغطية مثل هذا تحول أي غرفة إلى مكان دافئ وجديد وبعيدًا عن استحضار الماضي، سوف تعطي عينات وافرة من الحداثة. هل تود مثل هذا؟

2. استحضار الطبيعة

Wallcover

268341 SCHÖNER WOHNEN 4 LIVINGWALLS

Wallcover

إذا لم تنجح الزخارف الزهرية في إقناعك، ربما اقتراح مثل هذا. والإلهام الطبيعي لا يزال موجودًا في ورق الجدران وهذا هو ما حدث بالفعل في جميع أنحاء هذا العام، وسوف تستمر النباتات والزخارف الاستوائية لتكون الاتجاه في زخرفة الجدران لعام 2018. وتصمم التصاميم في الداخلية لإعطاء بيئات مميزة جدًا الجانب الحضري الغابة، إلى جانب كونها وسيلة مثالية لإدخال الطبيعة إلى المنزل لجميع أولئك الذين ليس لديهم الوقت ولا الرغبة في حضور حديقة حقيقية.

هل يمكنك أن تتخيل الاستمتاع بقراءة ممتعة مع غابة كخلفية؟ تصور الدفعة الأخيرة من الملحمة التي لديك في التشويق لحرارة الطبيعة؟ والتخلي عنك إلى حمام الاسترخاء ملفوفة في نضارة الأوراق الحساسة؟ أيا كان السيناريو الذي تتخيله، يمكنك الحصول عليه مع خلفية من الزخارف النباتية مثل هذا.

3. جدران من الطوب

Wallcover

226713 KIDS & TEENS 2016 RASCH

Wallcover

صيغة أخرى تبرز باعتبارها واحدة من الاتجاهات لعام 2018 من حيث الجدار الديكور مع خلفية هو التقليد من القوام. على الرغم من أن هذه الأنواع من الزخارف قد انتشرت في السنوات الأخيرة، خلال العام المقبل، سيكون من الشائع أن تجد الجدران التي تغطيها هذه المواد، تثير الآخرين.

إن جماليات الطوب المكشوف، السمة المميزة للبيئات الحديثة والصناعية، سوف تستمر في أن تكون واحدة من الأكثر تقليد، على الرغم من أن تكرار النماذج التي تثير الحجر لن تترك وراءها. لن تضطر إلى استثمار ثروة للحصول على إقامة كاملة من الأناقة مع الجدران في المواد الطبيعية. بعض ورقة من ورق الجدران على واحد أو أكثر من الجدران وسيكون لديك مدخل حديثة ومتطورة، وصالة أو غرفة نوم.

4. دفء الخشب

Wallcover

203714 KIDS & TEENS 2016 RASCH

Wallcover

مع فكرة استحضار القوام كتوجه في زخرفة الجدران، يقترحه خبرائنا لتقليد أحد الطلاءات الأكثر تنوعًا في الخشب والدفء من هذه المواد الخام يمكن أيضًا أن يكون موجودًا في الديكور من البيئات الخاصة بك مع خلفية من شأنها التفاف الغرف الخاصة بك مما يتيح لهم نظرة مريحة جدا.

في كل من البيئات الريفية والتصاميم المعاصرة، جدار مزين بهذه الدوافع سيكون مثاليًا لتزيين، على سبيل المثال، غرفة نوم ملهمة باختصار، بيان نمط قادر على إيقاظ العديد من الأحاسيس.

5. خلفية مع الزخارف الحيوانية

Wallcover

479720 B.B HOME PASSION 5 RASCH

Wallcover

إذا كنت من محبي الحيوان، ثم سوف تحب آخر من الاتجاهات للجدران في عام 2018. سوف تكون الزخارف الحيوانية نجمة في بعض التصاميم الأكثر فريدة من نوعها سوف توجد في السوق. نحن لا نشير إلى مقترحات الطباعة الحيوانية، وهو الاتجاه في السنوات السابقة، ولكن للطلاء مع الحيوانات المرسومة، لن تضطر للذهاب إلى حديقة الحيوان لتكون بالقرب من النعام أو تسوية لرؤيتها على الشاشة الصغيرة، يمكنك جعلها جزءًا من الديكور من الغرف الخاصة بك عن طريق خلع الملابس الجدران الخاصة بك مع خلفية مثل هذا واحد.

من قال إن الحياة البرية هي مورد زخرفي مخصص لغرف الأطفال فقط؟ إخراج الجانب الخاص بك أعنف والسماح للكون الحيوان تعطي نداء لا يمكن إنكاره إلى الجدران الخاصة بك.

6. هندسة

Wallcover

939431 METROPOLIS BY MICHALSKY LIVING LIVINGWALLS

Wallcover

هم أبطال في العديد من السيناريوهات الزخارف الهندسية لديها القدرة على نقل الجمالية المعاصرة والأنيقة إلى أي البيئة التي توجد فيها. هناك أولئك الذين يختارون لجعلها نمط مثالي للإكسسوارات النسيج أو الملحقات الزخرفية على الرغم من الموسم المقبل، وسوف يكون الاتجاه في تصميم ورق الجدران لتزيين الجدران.

الأشكال والخطوط والتراكيب أي نمط يمكن أن يحدد اقتراح مثالي لغرفة الشمال أو خمر مستوحاة، وتوليد نداء فريد من دون الحاجة إلى إعادة شحن. ماذا عن بعض الحركة مع تصميم متعرج حديث مثل هذا.

7. الجدران الملونة

Wallcover

302881 ESPRIT KIDS 4 LIVINGWALLS

Wallcover

أي غرفة في المنزل من المرجح أن تتضمن الاتجاهات في ورق الجدران لعام 2018. غرف نوم الأطفال هي السيناريو الذي، على نحو متزايد، نجد تصاميمه دقيقة قادرة على إيقاظ مليون إحساس، مجموعة إسبريت كيدس 4 تتكون من كتالوج واسع من النماذج مع زخارف أكثر من المألوف للعام المقبل. المشارب لا تعطي أهمية ولكن تقاسمها مع الزخارف الأزهار والحيوانات أو تصاميم أحادية اللون إعطاء الحياة للمناقصة وأجواء مريحة مثالية للحضانة.

الاخضر والأصفر والوردي والبلوز أو الأرجواني هي مجرد بعض من الألوان التي سيتم ارتداؤها في عام 2018 والتي يمكنك تزيين جدران غرفة أطفالك أو أي غرفة أخرى من المنزل في أحدث صيحات الموضة.

8. مزيج من الأساليب

Wallcover

734411 MAKE UP 17

Wallcover

الجمع بين التيارات الزخرفية المختلفة من أجل توفير بيئاتك مع جاذبية فريدة من نوعها هو مسألة أخرى وذلك باستخدام خلفية يمكن أن تساعد أكثر من الاتجاه في عام 2018، زخرفة الجدران مع الزخارف التي تضيف شخصية فريدة من نوعها إلى غرفتك هو مورد عملي. لتصميمات مثالية للأجواء المعاصرة مع إلهام خمر أو رث شيك.

شاهد أيضًا 10 مطابخ تجلب لك السعادة

أي شكل لورق الجدران أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم