غرفة السفرة تنفيذ Herman Miller México

كيف تختار كراسي غرفة السفرة لديك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

غرفة الطعام  تعتبر من أهم الغرف الغرف الوظيفية في منزلك، فهي غرفة عملية وممييزة وتحتوي على واحد من أهم الأنشطة التي يقوم بها الأنسان وهي عملية الطعام، لذلك أحرص على أختيار تصميمها بشكل جيد وخاصةً تصميمات كراسي الطاولة، ونحن اليوم سنساعدك في ذلكونقدم لك النصائح لتختار كراسي غرفة السفرة لديك بشكل بسيط.

1- تحديد المقاس المناسب

أولاً قم بتحديد المقاس المناسب والذي يجب أن يكون متكافئ مع مقاس السفرة  و عدد كراسيها، بحيث يترواح عرض الطاولةما بين 50إلى 60 سم لتحصل على عرض مناسب ومريح أما من حيث الإرتفاع فيضل أن يكون إرتفاع الكراسي ما بين 40-45 سم، مع مراعاة دائماً ترك مسافة مناسبة تساوي 30سم بين كلاً من سطح الكرسي وسطح السفرة.

2- أختيار كراسي عملية

يجب مراعاة أختيار  كراسي عملية لغرفة السفرة، تجعل كل من يستخدمها يشعر بالراحة أثناء تناول الطعام، فبالتأكيد سيجلس على كراسي سفرتك رجال كبار في السن وأطفال، فيجب أن تتلائم الكراسي وتكون مريحة بشكل كافي لاستخدامهم، وتضمن سهولة في الحركة، فالكراسي الثقيلة وصعبة التحريك غير عملية بالمرة في المنزل.

3- أختيار تصميم مناسب

كن حريص  على أختيار  كلاً من شكل وطراز لكراسي السفرة مناسب بشكل كبير مع طراز الطاولة ، ويفضل أن تكون كلها منسجمة بشكل واضح مع التصميم العام للغرفة.

4-أختيار الأقمشة المنسبة

هناك العديد من الاقمشة الخاصة بتصميم كراسي السفرة المنجدة ، فستجد الشمواه، اللقطن والجلد والشاميليا، والقطن يعتبر أفضلهم لأنه أقل عرضة للأتساخ ويسهل تنظيفه بشكل كبير وواضح.

5- الكراسي المصمتة

هل سمعت عن الكراسي المصمتة من قبل؟ الكراسي المصمتة هي نوع من انواع كراسي غرفة السفرة المنتشرة بشكل كبير في الأونة الأخيرة فيما يخص تصميمات كرسي السفرة، وعملية وعصرية جداً نظراً لما تتمتع به من خفة الوزن، فهي عادةً لا تكون مصنوعة سوى من البلاستيك أو المعدن أو الخشب ولا يدخل في تصميمه تنجيد القماش.

6- الكراسي المنجدة

أما الكراسي المنجدة، فهي الكراسي التي يدخل في تصميمها تنجيد الأقمشة، وهي من التصميمات الكلاسيكية الشهيرة في عالم غرفة السفؤة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: قبل وبعد.. تغيير شكل الشقة مع إيكيا

شاركنا برأيك هل أعجبتك تلك النصائح؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم