حمام تنفيذ Grand Design London Ltd

أفكار خاصة وعصرية لتجديد منطقة الدش

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

الحمام من الغرف الرئيسية في منزلك، والأماكن التي قلما نلتفت إليها، خاصةً منطقة الدش، فمنطقة الدش الدش في الحمام هي منطقة استراتيجية ووظيفية جداً ومن اكثر المناطق التي يجب العناية بها وبتصميمها، وغالباً ما يكون تصميمها مرتبط بشكل واضح مع تشطيب الحمام، لكن من لمككن أن تختلف بعض الشئ من أجل أضافة بعض العصرية والأختلاف ولكن بشرط أن تبقى منسجمة مع تصميم الحمام ككل. لذلك نحن اليوم في هوميفاي سنقدم لك بعض  أفكار الخاصة والعصرية لتجديد منطقة الدش.

1- دش دائري كالشلالات

تخيل شعورك وكأنك تقف وسط شلالات هائلة والمياة تحاوطك من كل أتجاه، هذا هو الشعور الذي ستشعر به بالتأكيد عند تجربة تصميم هذا الدش. دش بتصميم رائع ومميز من حواف دائرية على أرتفاع الجدار بأكمله، قام المصممون باستغلال الفتحات الدائرية  المحيطة بجوانب الدش لتشعر كأنك في شلال أو لوضع أدوات الاستحمام والنظافة. الدش مصمم باللون الفضي مع جوانب بيضاء عصرية وجذابة.

2- دش بداخل كابينة زجاجية

كبائن الدش الزجاجية من أشهر أنواع الكبائن التي يلجأ إليها الكثير في تصميم منطقة الدش، خاصةً في الحمام ذات المساحات الصغيرة والمحدودة لأن الكبائن الزجاج الشفافة تخلق أتصالاً بصرياً بشفافيتها مع باقي الحمام، وبالتالي لا تشعر بضيق المساحات. ونرى هنا في تصميم هذا الدش كيف صممت تفاصيل بعملية وعصرية شديدة من خلال فتحات الدش في الجدار التي توفر لك تجربة استحمام فريدة.

3- الخشب دائماً وأبداً رمزاً للدفئ

الأتجاه لاستخدام الخشب في تصميم الحمامات العصرية الحديثة أصبح من العناصر الأتجاهات الشهيرة التي تضيف  دفئًا وتميزًا على التصميم الداخلي للحمام، وخاصةً فيما يخص منطقة الدش. ولكن عند اختيار الخشب كلمسة أساسية في تصميم الحمام، يجب مراعاة أختيار خشب معالجاً ومقاوم للمياة وللرطوبة. ونرى هنا في تصميم هذا الحمام كيف استعان المصمم بالخشب ليحاوط منطقة الدش بالكامل مع الاستعانة بفاصل زجاجي شفاف للحفاظ على الأتصال البصري.

4- دش مميز و أنيق

أما هنا في تصميم هذا الحمام اختار المصممون تصميماً مميزًا للدش باستخدام اللون الأسود الأنيق، عن طريق استخدام هذة الشريحة الواحدة العريضة ملتوية في الجزء العلوي، وتحتوي على فتحات بداخلها صنابير لرش المياة بشكل بسيط ومميز، وأحتوت الشرية أيضاً على دش يدوي بسيط على جانب وحدة المياة, بأختصار تصميم هذا الدش أكثر من رائع ومثالي بشكل كبير بلونه الأسود الأنيق.

5- الموزييك لإطلالة جمالية خاصة

أما إذا كنت من محبي الأناقة والتفاصيل الجمالية المبتكرة والمميزة، أنصحك باستخدام الموازييك في تصميم كسوة جدار الحمام لديك في منطقة الدش، وبأمكانك أختيار تصميم مختلف عن تصميم الحمام للموازييك لتحصل على حمام مفعم بالأناقة.

6- لمسة من الطوب الزجاجي لأناقة شدية

وختاماً مع تصميم هذا الحمام الذي نلاحظ استخدام في تصميمه عنصرين مهمين جداً، قاما بتحديد منطقة الاستحمام  بشكل مميز وأنيق وهما، الأعتماد على الجدار بأرتفاعه القصير لفصل منطقة الاستحمام  بالأضافة الحفاظ على الاتصال بباقي تصميم الحمام الذي نرى بوضوح كيف تم كسائهبمادة المايكروسيمنت  العصرية بلونها الأسود الأنيق.أما العنصر الثاني وهو لمسة الطوب الزجاجي بشكلها  الجذاب على الحائط الآخر في منطقة الاستحمام، التي أحتوت على دش معدني أنيق.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 13 فكرة لتصميم حديقة عمودية

أعجبني تصميم الخشب,شاركنا برأيك أي من تلك التصميمات أعجبك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم