تنفيذ Galleria del Vento

شقة تجمع بين الحداثة والكلاسيكية المثيرة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

يعد النمط الكلاسيكي نمط مميز ورائع حتى بعد انتشار كل الأنماط الحديثة، ونحن اليوم نأخذك في جولة صغيرة داخل شقة تجمع بين الحداثة والكلاسيكية معًا في وقت واحد.. واختيار نغمات مميزة في التفاصيل والألوان وقطع الديكور الكلاسكية والنجفات المميزة مع طريقة اختيار الأثاث التي تخلق جو دافىء بالشقة.

منطقة الصالة

وتتميز المنطقة المحجوزة لغرفة المعيشة بتكوين على الحائط يستدعي الانتباه بنغمات الضوء من الجدران، لتتناسب مع الأرضيات الخشبية والخفيفة التي تم اختيارها على النقيض من الأرض مع بالخشب الذي يعطي الحياة للأثاث المدمج في إطار التلفزيون. نفس الشيء يحدث مع الرف الذي ينحدر من السقف، مع خطوط مستقيمة ومحددة جيدًا لاستحضار التصاميم الأكثر المعاصرة.

عرض مفصل للأثاث

وجهة النظر الأمامية للتكوين الذي يهيمن على الغرفة يعطي فكرة دقيقة إلى حد ما من الذوق للحداثة تحتل الكثير من البروز الداخلية. وبعيدًا عن جعل الخلفية، يكتسب الجدار دورًا أساسيًا في التصميم، وهو أن كل شيء مليء بالفروق الدقيقة. وقد تم تجهيز الجدران مع الأدراج، وعلى رأسهم، كونترتوب خشبية يجلس مطابقة رف البلوط. التشطيبات جنبا إلى جنب مع التفاصيل من الأعمدة التي تدعم السقف مُضيئة، تقديم اقتراح عصري وأنيق ككل.

مخزن

ولكن إذا كان أثاث غرفة المعيشة حسب الطلب يركز على جميع ما يبدو من أكثر المناطق الاجتماعية في المنزل، المرفق من المطبخ هو اقتراح لا يقل مغزى. المهنيين المسؤولين عن المشروع قاموا بإنشاء في هذا الفضاء مخزن خشبي ساحر مع الهواء التقليدي جًدا. في هذه الحالة، اخترنا أن نضع على الأبواب نفس اللون كما بقية الجدران، وخلق، باختصار جو مريح مليئة بالسحر.

مطبخ وظيفي للغاية

المخزن ليس الشيء الوحيد الذي يلفت انتباهكم عند التفكير في وضع موهبتك للاختبار في المطبخ. يتم تحميل تصميم المطبخ مع الحداثة والأثاث الذي يمتد على طول الجدار كله وتوفير البقاء مع حلول التخزين اللازمة لتلبية توقعات أي تفاصيل احترام الذات. ويتم دمج العديد من الأجهزة في الأثاث.. من ناحية أخرى يتناقض مع الخشب الذي يصاحب الديكور.

كل شيء في مكانها

المنظمة الأساسية هنا واضحة في بقية العناصر فهي جزء من تصميم المطبخ. في مواجهة الجمالية الكلاسيكية التي رأيناها في المخزن، وهذا ركن من المشهد يقدم الأثاث في الصورة السابقة، نظرة أكثر معاصرة، ورفوف بسيطة تحتل الجزء العلوي بينما في المنطقة السفلى رف النبيذ العملي مثالية لأولئك الذين يحبون الشراب أو متعة من السعادة.

الحمام

خليفة البيئات السابقة هو واضح في غرف مختلفة من هذا البيت الكلاسيكي والحديث من الذوق الرفيع واختيار المواد هو المفتاح لندائها. الحمام هو مثال آخر واضح على هذا الالتزام الدقيق لمجموعة من الأساليب التي تحدث فرقا وتحول المشروع إلى اقتراح فريد من نوعه. المغسلة هي قطعة من الجمال لا يمكن إنكارها مع سطح الرخام الأبيض مؤطرة في الخشب منحوتة في الذهب لتتناسب مع المرآة.

وأغطية الجدران أو الشمعدانات على جانبي المرآة هي الرهانات الفريدة الأخرى التي تُكمل صحة تصميم الحمام.

غرفة النوم

في الغرفة الرئيسية اختارت المهنيين لمزيج دقيق من الأساليب. ونقاء الأبيض يهيمن على غرفة النوم بأكملها، مما يعطيها هالة من الحداثة التي تتناقض مع التفاصيل في الخشب في شكل أثاث. فلا الهروب من التناقضات ضوء المقترحات والمصابيح التي على حد سواء على الأثاث، والثريا التي تعلق في السقف، وجذب كل العيون وتحويل الغرفة إلى إعداد الفيلم.

الحمام الآخر

 حمام تنفيذ Galleria del Vento
Galleria del Vento

Bagno Padronale

Galleria del Vento

تحتوي هذه الشقة الحديثة والكلاسيكية على حمام ثان، على الرغم من ذلك، هو على النقيض من الجمالية براقة التي رأيناها في السابق، في هذه الحالة نحن نراهن على تكوين أكثر بساطة ولكن على حد سواء الترحيب. الخشب يصبح المواد المختارة للأثاث مع خطوط بسيطة وظيفية للغاية. مرة أخرى، الطلاء نصف الارتفاع تعطي الغرفة جمالية فريدة من نوعها التي ينظر إليها أكثر اتساعا بفضل المرآة التي تتويج بالوعة أو وجود الألوان الخفيفة.

شاهد أيضًا منزل حديث ومثالي من 85 متر مربع

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم