غرفة السفرة تنفيذ Viú Architettura

شقة 28 متر مربع لا تفوتها

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

حتى أصغر شقة يمكن أن تصبح مثالًا على الإلهام والتطبيق العملي، منازل صغيرة وضعت لاختبار موهبة المهنيين الذين يحلون ببارعة مشكلة القيود المكانية، مثل هذه الشقة التي وبعيدًا عن سطحها الصغير، فإن أسلوبها الزخرفي ينشر الحداثة، وفي مجرد 28 متر مربع، المنزل يقدم التوزيع الضروري لتلبية احتياجات سكانها، وتحتوي على المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة النوم وحمام وحتى غرفة الغسيل حيث يشكل المشروع جو مريح وجذاب..

1. غرفة جيدة الاستخدام

عندما تكون المساحة محدودة فالرهان على التخلص الصحيح من العناصر التي هي جزء من المشهد أمر أساسي. بالإضافة إلى تطبيق معايير التناسب الوظيفة، من المثير للاهتمام أن كل شيء يحتل مكانه، وبالتالي تجنب هامش الخطأ. هذه الغرفة لها أرضية مفتوحة وهو نفسه، الالتزام لنهج مفهوم مفتوح للحصول على أقصى استفادة من الفضاء. ومنطقة لتناول الطعام متصلة مع المطبخ ويفتح على غرفة المعيشة، واصفا مرحلة مجهزة تجهيزا كاملا وعملية.

2. تفاصيل ساحرة

تم دمج منطقة المطبخ مع المنطقة المخصصة لغرفة المعيشة وغرفة الطعام دون أن ينطوي ذلك على انخفاض في جاذبية المنطقة في الواقع.. غرفة مخصصة لخلق الطهي هو منقط مع التفاصيل التي بعيدًا عن الحد من المساحة المتاحة، وإعطائها شخصية فريدة من نوعها. إن طلاء الصفيحة المقلدة، لتتناسب مع الطلاء الذي تم اختياره للكونترتوب، يحمي الجدار من البقع المحتملة بينما يخلق تباين مثير للاهتمام مع الأثاث الأبيض الذي يمتد إلى جانب الجزء الخلفي من الغرفة، ويمتد بتوزيع عملي من المطبخ في L.

3. مكان للاسترخاء

تم الانتهاء من الطابق الرئيسي مع منطقة مثالية للاسترخاء يضم أريكة مريحة. واختيار نغمة الخردل لتنجيدها يولد تباين لوني يضيف سحر إلى مشهد تهيمن عليه نغمات محايدة وتفاصيل الخشب. واستكمال اقتراح الأثاث لهذا الفضاء من المنزل قد أدرجت في غرفة المعيشة مكتبة عملية تساعد على ضمان ترتيب الإقامة، وهو شيء أساسي وخاصة في المنازل الحديثة والصغيرة منها مثل هذا واحد.

4. نحو منطقة بقية

القيود المكانية ليست مشكلة في هذه الشقة المصغرة التي من أجل الاستفادة القصوى من السطح المتاح اختارت إنشاء منطقة الميزانين لموقع غرفة النوم. من الطابق في ارتفاع نصف يمكنك ان ترى رؤية بانورامية من أكثر المناطق الاجتماعية من المنزل على الرغم من مساهمتها في الكل لا يقتصر على وجهات النظر. هذا الفضاء، وميزانين هو المفتاح لتوزيع الضوء، وآخر من العوامل الأساسية للزخرفة من هذه الشقة المصغرة التي من الممكن أن تعطي قدرا أكبر من السعة البصرية.

5. حمام مع منطقة الغسيل

في شقة صغيرة كل التهم سنتيمتر وأنه هو المفتاح للاستفادة من جميع الزوايا لصالح جمال وظائف البناء. في هذه الحالة الحمام هو أكثر من مساحة ل عبادة الجسم والرفاهية. بالإضافة إلى وجود كل ما هو ضروري للنظافة الشخصية، فإنه يشتمل على منطقة غسل صغيرة تستفيد من سلسلة من المنافذ في الجدار لتكون وظيفية وجذابة في أجزاء متساوية. ومرة أخرى، فإن ضمان النظام أمر أساسي للحفاظ على التوازن في مجمله.

6. لمحة عامة

آخر لقطات نريد أن تظهر لك هي منظور كامل من منطقة النوم. وجود ارتفاع عال يسمح بضرب إمكانيات هذه الشقة الصغيرة والاستفادة، وليس فقط زوايا البناء، ولكن العناصر الهيكلية للميزانين. البانورامي يعطي فكرة عن الترشيد المكاني الذي يهيمن على هذه الشقة .. على أي حال يتم تجسيدها في مشروع وظيفي وجذاب للغاية.

شاهد أيضًا شقة تجمع بين الحداثة والكلاسيكية المثيرة

هل أعجبتك هذه الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم