غرفة المعيشة تنفيذ SV Home Staging

شقة في برشلونه تتألق بسحر الألوان الحيادية

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

واحدة من الصيغ الأكثر شعبية لإعادة تقييم أي ممتلكات هو تطبيق تقنيات انطلاق المنزل، والموارد التي تهدف إلى تعزيز فوائد كل منزل خاص وجعله أقرب إلى الجمهور المستهدف في أفضل الظروف. هذا المشروع هو نتيجة للتدخل من المهنيين في هذا المجال في منزل تم تجديده حديثًا.. يحتوي على غرفة معيشة وغرفتي نوم وحمام رئيسي وحمام اّخر ومطبخ مميز إليك التفاصيل..

مساحة مريحة مناسبة لجميع الأذواق

 غرفة المعيشة تنفيذ SV Home Staging
SV Home Staging

DECORACIÓN HOME STAGING

SV Home Staging

تحت المباني من إضفاء الطابع الشخصي وتنظيم الفضاء والمواءمة، تركز تدخل المهنيين على توفير المنزل مع أسلوب محايد ولكن مريح جدًا ومعاصر، تم رش الخطوط الحديثة من الأثاث مع التفاصيل المستوحاة وخمر المقدمة من قبل المالك، مما أدى إلى تركيبات كاملة من الشخصية. يعكس البانوراما بصدق جوهر المشروع الذي يسلط الضوء على مناطق الجذب في المنزل، مثل هذه الصالة الحديثة الجذابة.

زوايا ساحرة

 الممر والمدخل تنفيذ SV Home Staging
SV Home Staging

DECORACIÓN HOME STAGING

SV Home Staging

على الرغم من أن خطوط رائعة من الديكور أنشئت حول بيئات محايدة، ومشروع متكامل من انطلاق المنزل التي أجريت في المنزل أيضًا دمج الفروق الدقيقة ألوان تهدف إلى تعزيز جمال البيئات. وكان كل مشهد دقيقا للتفاصيل من أجل الوقوع في الحب مع المستأجرين المحتملين مع لمحة بسيطة. ا وتظهر الصورة واحدة من تلك الزوايا الساحرة التي تم تصميمها داخل المنزل، وهي تركيبة، بعيدة عن أن تترك للصدفة، وقد تم بناؤها بعناية مع خلق تباين مثير للاهتمام بين الخشب من الأرض، ونغمات الضوء من الجدران و الأصفر بسبب الأقمشة والأريكة.

غرفة الطعام

 غرفة السفرة تنفيذ SV Home Staging
SV Home Staging

DECORACIÓN HOME STAGING

SV Home Staging

يتم دمج منطقة لتناول الطعام في مساحة المعيشة نفسها يحافظ المشهد على الالتزام الصارم بنغمات محايدة والأبيض كعلامات للهوية تخلق بيئة مريحة من الجمال الذي لا يرقى إليه الشك. على الرغم من أن تقنيات المنزل التدريجة غالبًا ما تترجم إلى إضفاء الطابع الشخصي على المساحات، لا يوجد نقص في غرف هذا البيت الحديث، وجميع أنواع الفروق الدقيقة التي تضيف شخصية مركز المنسوجة مع الزهور في وسط الطاولة ما يكفي لإعطاء الحياة إلى أن يغلف والجو مغر الذي يصادف منطقة لتناول الطعام.

مطبخ ملهم

 وحدات مطبخ تنفيذ SV Home Staging
SV Home Staging

DECORACIÓN HOME STAGING

SV Home Staging

وقد أضيف المطبخ في الآونة الأخيرة إلى الكتالوج من الأماكن الاجتماعية أكثر داخل المنزل، وفي هذا البيت، فإنه لن يكون أقل تصميم نفسه هو المعاصر والتي هي موضع تقدير، ليس فقط في خطوط بسيطة من الأثاث، ولكن في التشطيبات و لومينوسيتي التي تهيمن على تكوين. يتم الجمع بين التفاصيل المعدنية مع الأبيض وخلق جو ملهم فيه، مجرد عدد قليل من الملحقات، وجلب الجمال اضافية للجميع.

غرفة نوم رئيسية

 غرفة نوم تنفيذ SV Home Staging
SV Home Staging

DECORACIÓN HOME STAGING

SV Home Staging

البساطة يمر به المشهد كله في غرفة النوم الرئيسية وهذا هو بالضبط هذا الالتزام لبسيطة، ما الفيضانات الغرفة مع الجمال. لا يزال الرهان لوني يقررها نغمات محايدة، لهذا يتم إضافة دفء لا يمكن إنكاره من الأرضيات الخشبية. إن الإضاءة المتأنية تستوعب الغرفة بأكملها، وهي على وجه التحديد في جماليات الإنارة المختارة للجداول الجانبية، حيث نجد بعض الإلهام القديم الذي تضيف إليه المنسوجات المختارة بطريقة معينة.

الحمام الرئيسي

 حمام تنفيذ SV Home Staging
SV Home Staging

DECORACIÓN HOME STAGING

SV Home Staging

المنزل يحمل اثنين من الحمامات على الرغم من أن في جوهرها على حد سواء للحفاظ على نمط الزخرفية جدًا بما يتماشى مع بقية المنزل، كل واحد له سمات شخصية خاصة به. في هذا التصميم الأول ويدور الديكور حول مزيج من الأبيض والخشب، وهي صيغة مشتركة لتجميل جميع أنواع المساحات. واقتراح لبالوعة مزدوجة لافتة للنظر، فكرة حديثة رشها مع نضارة بفضل الملحقات الزخرفية اختيار بمهارة.

غرفة نوم أخرى

 غرفة نوم بنات تنفيذ SV Home Staging
SV Home Staging

DECORACIÓN HOME STAGING

SV Home Staging

المنزل لديه ما مجموعه ثلاث غرف نوم، الرئيسية التي رأينا سابقا، واثنين آخرين للأطفال أو الضيوف. في زخرفة هذا الأخير، لا تزال النغمات محايدة الموضوع الرئيسي للاقتراح، على الرغم من أنه في كلتا الحالتين نجد دورًا معينا للخشب. تحتوي كل من الغرفتين على طاولات مكتب مصنوعة من هذه المواد، ولكن لكل منها شخصيتها الخاصة.

في هذا نرى في الصورة على حد سواء كرسي وطاولة السرير إدخال الهواء الاسكندنافية معينة إلى الاقتراح في حين أن الغرفة الأخرى، يتضمن الفروق الدقيقة التي تنقل الهواء الصناعي معين، مزيج من الأساليب، ببساطة، رائعة

حمام اّخر

 حمام تنفيذ SV Home Staging
SV Home Staging

ESTILISMO DECORATIVO

SV Home Staging

آخر من الغرف التي نريد أن تظهر لك في جولتنا من هذا المشروع الكامل من انطلاق المنزل هو الحمام الآخر من المنزل. أمام استخدام الخشب الذي رأيناه في السابق، والإقامة التي تحتل لنا الرهانات لالبيض الكلي. أن النقاء الجمالي هو واحد من مفاتيح لندائه، بالإضافة إلى ملء الغرفة مع الضوء، يجعلها تبدو أكبر، والمنسوجات في الشعاب المرجانية الشديدة كلها مطالبة لكسر هيمنة الأبيض وإضافة سحر إضافي.

شاهد أيضًا تغيير جذري لشقة إيطالية يجعلها حديثة ومشرقة

هل أعجبتك الشقة؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم