غرفة السفرة تنفيذ Viú Architettura

شقة صغيرة تغلبت على الأسقف المائلة ببراعة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

نحن نأخذك الاّن في جولة داخل شقة صغيرة في طابق علوي ولكنها تحمل تصميم مختلف تمامًا وغير عادي، فالسقف مائل جدًا يجعل هناك زوايا ومنحنيات كثيرة داخل المنزل، وبالرغم من انها غريبة الأطوار إلا انها تحتوي على غرفة معيشة وغرفة نوم وزاوية لعمل المطبخ والحمام ونوافذ عديدة مختلفة في جميع الجهات تسمح بمرور الضوء والهواء بشكل جيد للغاية..

1. فضاء مفتوح

الدرج يزول في مساحة مفتوحة من الشقة. يتم تغطية الأرض والتنانير من السقف مع الخشب، وتحقيق مساحة مع الكثير من الدفء، وأسلوب التصميم الداخلي الحالي، حيث يتم تحسين غرفة المعيشة وغرفة الطعام، متحدًا من شريط المطبخ. والأبيض يجعل دور علوي أكثر مضيئة.

2. غرفة المعيشة

دعونا نرى غرفة المعيشة مصممة كمكان مريح مع أريكة مريحة كبيرة، ومكتبة بنيت لقياس لتحقيق الانسجام الجيد مع تنورة المنحدرة من السقف. وعلى الرغم من صغر حجمها، فإن هذا الفضاء ينقل تصورا للهدوء الكبير.

3. المطبخ

مطبخ في الفضاء أسفل السقف المائل، هذه هي الطريقة التي تم تصميمها، مخفية بمهارة من غرفة المعيشة من قبل شريط محيط، وهو مثالي لأخذ فاتح للشهية والانضمام إلى المطبخ  مع غرفة الطعام. وهناك تفاصيل خاصة هي لائحة جانبية صغيرة، وهو أمر مفيد لكتابة ما تريد، وأيضًا لإعطاء لمسة من الأصالة.

4. الشرفة

عبر هذا الفضاء الواسع من الشقة، يمكنك الوصول إلى شرفة من خلال اثنين من الأبواب الفرنسية الكبيرة التي تسمح للعلاقة الترابطية بين الداخل والخارج. هذا يجلب أيضًا لك الكثير من الضوء الطبيعي الذي يأتي من الخارج، وهو أمر مهم جدا لأدوار العلوية.

5. غرفة النوم

تم تزيين غرفة النوم بذوق جدًا، ووضعت نافذة على سطح يميل من تنورة من السقف، بحيث مراقبة السماء ممكن من السرير. واللون الأحمر على التنجيد من كرسي وعلى الوسائد يخلق التباين الذي يزيد من إبراز تصميم مجموعة.

6. تصميم الدرج

هذا السلم ليس عنصر عملي بسيط دون أكثر من ذلك. نحن نرى التفاصيل في نهايته، والتي تعطيها لمسة فريدة من نوعها، وملامح معدنية التي توضع على حافة الخطوات، والتي تنتهي باتحاد البصمة والناهض الخشبي، والزجاج في الهبوط والأبيض

7. الخشب المستخدم كمواد أساسية

يتم استخدامه كمواد أساسية في التصميم الداخلي للخشب، سواء في الطابق المذهل في لونه، كما هو الحال في الأثاث والانتهاء من الأسود، ورسمات باللون الأبيض في عوارض الهيكل تتخللها. بعد اختيار الأرضيات الباركيه المريحة جدا لجلب الدفء الكبير إلى الشقة.

شاهد أيضًا شقة 28 متر مربع لا تفوتها

هل أعجبتك الشقة؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم