تنفيذ Home Staging Factory

6 نصائح هامة لتعليق الصور على الجدران

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

اليوم سوف نكتب لكم عن كيفية جعل جدران منزلك تبدو أكثر جمالًا، هناك حلول مختلفة لجعلها أكثر دفئًا وديناميكية إلا أننا اختارنا أن يكون هذا الموضوع عن الصور التي يمكنك أن تزين بها جدران منزلك، ونقدم لكم بعض نصائح الخبراء عن كيفية تعليقها في المكان والوضع المناسب دعنا نعرضها عليك . 

فكرة عبقرية

 غرفة المعيشة تنفيذ (주)강경숙칠판
(주)강경숙칠판

파리 앤 파리

(주)강경숙칠판

هذه الطريقة حديثة جدًا في تعليق الصور يمكنك الاستعانة بأربع صور، ثلاث منهم يعطون الشكل النهائي للرابعة فكرة عبقرية جدًا كما نرى في هذا المثال، يمكنك الاعتماد على أشكال كثيرة مثل شجرة على سبيل المثال أو أي شكل آخر أنت وخيالك.  

خطوط عمودية

هذا النوع الأكثر شيوعًا لوضع الصور والتابلوهات في غرفة المعيشة على وجه الخصوص، وفي هذا التصميم لدينا أربع صور مميزة جدًا عن بعضها البعض 

خطوط أفقية

واحدة من أكثر الطرق شيوعًا في تعليق الصور على الجدران لأنها الأسهل على الإطلاق لا تحتاج إلى ترتيبات كثيرة، عليك فقط أن تتأكد من أن كل الأطر تسير على خط واحد، هذه الطريقة أكثر صرامة ووضوحًا وتجعل الجدران تبدو مُرتبة جدًا .  

مربع كبير

 جدران تنفيذ CUSTOMS handmade
CUSTOMS handmade

Espacios decorados by Wallart

CUSTOMS handmade

عندما تريد تعليق مجموعة من الصور على جدار وكل صورة لها نفس الخط الجمالي، في هذه الحالة نرشح لك هذا الأسلوب وهو ترتيبها على شكل مربع كبير لأنه مُنظم جدًا ومتكامل ويضمن لك عدم حدوث تزاحم للصور وتكدسها في مكان واحد على الجدار .

تكوين غير منظم

 غرفة المعيشة تنفيذ Traço Magenta - Design de Interiores

على عكس التصميم السابق نقدم لكم هذا المثال فمن السهل أن ترى الاختلافات بينهما، كل صورة لها إطار مختلف عن الأخرى فهذا الخيار حديث جدًا وأكثر جرأة، والتي تعطي لمسة مختلفة لديكور أي مساحة، اللوحات بألوان الباستيل حديثة واعطت لهذه الغرفة الكلاسيكية لمسة حيوية جميلة جعلت هناك توازن بين كل عناصر الديكور.   

في عدد فردي

 غرفة المعيشة تنفيذ Home Staging Factory
Home Staging Factory

Tiles Pictures – Port Art

Home Staging Factory

أخيرًا وليس آخرًا طريقة ترتيب هذه اللوحات الثلاث من أكثر الطرق شعبية لسهولتها وفي نفس الوقت لا تشغل مساحة كبيرة، بالإضافة إلى أنها تعطي لمسة حيوية إلى جدارك والمساحة بأكملها. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا:  6 نصائح ذهبية لتتفادى أخطاء تأثيث الليڤنج

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم