غرفة نوم تنفيذ Simone Manna 3D

كيف ترتب الأثاث لغرفة نوم مثالية

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

كما تعلم غرفة النوم هي الملجأ الأخير في نهاية اليوم للحصول على الراحة والنوم في استرخاء.. ولذلك فمن المهم جدًا ترتيبها وفقًا لاحتياجاتك وراحتك الشخصية، وتخصيص المكان الأنسب للسيرير، ودولاب تغيير الملابس، وإذا كنت تحب العمل قبل النوم أو القراءة فبإمكانك تخصيص مكتب صغير للعمل.. وإلى جانب ذلك من المهم اختيار الركن الذي تضع فيه المكتب وتوفير الإضاءة المناسبة للغرفة..

السرير قطعة أساسية

اختيار الأثاث المناسب لغرفة نوم مثالية تدور حول عنصر أساسي: السرير عمومًا، هذه القطعة عادة ما تحتل المكان المركزي للغرفة، في كثير من الأحيان، حتى أمام الباب، بحيث هو أول شيء أن كل مراقب يدركه عند عبور الغرفة ومع ذلك، يمكنك الحصول على بعض آثار كاسحة حقا عن طريق اختيار ترتيب أقل تقليدية. في غرف النوم الصغيرة، وضعه على الحائط بحيث يمكنك تحرير الفضاء على السطح ويمكن جعل غرفتك تبدو أكبر. سواء في وسط الجدار أو على مقربة منه، وتذكر أن تترك مساحة كافية لتكون قادرة على الحصول على ما يصل بشكل مريح.

وليس من الضروري تجنب وضعه تحت النافذة، وإلا يمكن أن تتعرض لتيار غير مرحب به في فصل الشتاء. وهذا سوف يسمح لك أيضًا لتجنب احتمال فقدان الضوء الطبيعي الذي يخترق من خلال نافذة نتيجة لوجود اللوح الأمامي في ذلك.

طاولة خلع الملابس

على الرغم من أن في الآونة الأخيرة قد تفقد أهميتها في تصميم ديكور غرف النوم، المرحاض هو قطعة من الجمال لا يرقى إليه الشك. سواء كان ذلك في شكل مريح، sinfonier أو المرحاض نفسه، وهذا العنصر هو قادر على إعطاء المساحات طابع فريد ومثالية لغرف النوم الحديثة، والكلاسيكية، والصناعية أو أي نمط آخر.

قبل التخلي عن وجودكم يمكنك وضعه موضع التنفيذ مع بعض التوصيات العملية ليس فقط لاختيار التصميم الذي يناسب البيئة الخاصة بك ولكن أيضًا لغرفة أكثر وظيفية. إذا كان لديك غرفة نوم سخية، فإن تصميم الأثاث المنخفض وواسع بوفر مساحة إضافية إلى المكان، على سبيل المثال، TV أو مجموعة من الكتب للاسترخاء قبل النوم. إذا من ناحية أخرى، بالغرفة صغيرة يمكنك أثاث اختيار طويل القامة، سيمفونيه للتعالمل مع الأماكن الضيقة مع تصميم عمودي.

تذكر أن المفتاح لإنشاء غرفة نوم مثالية هو تحقيق التوازن بين الوظيفة والجمال، الأمر الذي لا يتحمل بالضرورة دون أو تشمل جميع المعتادة غرف نوم تصميم الأثاث.

طاولات الليل

فهي مكملة مثالية لأي اقتراح يسعى إلى إعطاء غرفة النوم شخصية وظيفية وجذابة جماليًا، على الرغم من مرور الوقت، مظهره قد أعيد اختراع نفسه والجداول السرير، شركاء لا يتجزأو من السرير، فهي قطع عملية للغاية أنه، على الرغم من بساطة نهجها يمكن أن تسهم إلى حد كبير في جمال الغرفة.

فهي تعمل كدعم للمصابيح والكتب وساعات التنبيه، وفي الآونة الأخيرة، الهاتف الذكي الأساسي، ولكن مساهمتها تتجاوز الخطة الوظيفية البحتة. وعدد كبير من التصاميم والأشكال والأحجام والألوان يجعل من الصعب مقاومة دمجها باعتبارها قطعة رئيسية في جماليات غرفة نوم مثالية.

دراسة المساحة المتاحة

هل تعرف ما هي الخطوة الأولى لاختيار ووضع الأثاث في غرفة نوم مثالية؟ نعم، تحليل المساحة المتاحة هو نقطة البداية لتصميم ناجح. هناك أثاث ضروري ولكن بمجرد توزيعه في الغرفة، هل لديك مجال لدمج واحد آخر؟ وإذا كان الأمر كذلك، هل فكرت في ما تحتاجه حقا؟ عندما يتم تغطية جميع احتياجاتك التشغيلية، قد يكون الوقت قد حان للنظر في إدخال قطعة واحدة أو أخرى التي تضيف بصمة شخصية لكامل.

ماذا عن كرسي صغير لتلك المحادثات التي لا نهاية لها قبل النوم؟ ربما وجود مكتبة لذلك لم يكن لديك إلى اللجوء إلى غرفة المعيشة من أجل إنقاذ القصة الأخيرة لرفض اليوم.. أو أفضل شيء لخلق مساحة عمل صغيرة لتحقيق الاستفادة القصوى من غرفة النوم الخاصة بك، أيا كان الخيار يغري لك أكثر من غيرها، تذكر أن قاعدة اختيار وتوزيع العناصر في إطار معايير تناسب الأداء الوظيفي، وإلا إدراج الكثير من الموارد يمكن أن تقلل من جاذبية الكل.

إضاءة

جزء آخر من الجوانب الأساسية للتوصل إلى تصميم غرفة نوم مثالية هو الفصل المشار إلى الإضاءة. أبعد من الأثاث الذي اخترته أو كيف كان وضعه داخل الغرفة، فإن مشروع الإضاءة الناجحة تسمح لك بخلق أجواء مريحة جدا، وحتى بيئات مختلفة داخل نفس المساحة.

مصابيح السقف، الإضاءة ليد، الجدار الشمعدانات، والاحتمالات هي الأكثر تنوعًا ومزيج من العديد منهم يمكن أن يحول غرفة النوم الخاصة بك إلى إعداد الفيلم.

تحسين مواردك

كما تظهر أهمية التصميم الذي تختاره للأثاث من غرفة نومك سيكون مساهمتك في وظائف مجموعة. وكما قلنا، هناك بعض القطع التي لا غنى عنها، على الرغم من أننا في بعض الأحيان لا نستفيد استفادة كاملة من وجودها. الرهان على الأثاث متعدد الوظائف هو وسيلة مثالية لعلاج هذا الوضع، شيء وأوصت خصوصًا في الغرف حيث المساحة المتاحة ليست سخية جدا.

سرير مع وحدات تخزين تحته، مضمد يخفي طاولة عمل أو خزانة مع بعض السلال التي يمكن أن تكون بمثابة صانع الأحذية هي مجرد بعض الأفكار التي يمكنك نقلها إلى الديكور لتصميم غرفة نوم مثالية.

شاهد أيضًا شقة في برشلونه تتألق بسحر الألوان الحيادية

هل أعجبتك الأفكار؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم