تنفيذ Inmateria

كيف تنظم منزلك بأسهل الطرق ؟

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

تراكم الأشياء فوق بعضها صداع مزمن يسكن رأسنا كل يوم إذا حدث، لذا يجب أن نؤمن منازلنا من هذه المشكلة حتى يكون كل شيء في مكانه الصحيح وبنظام معين، ليبدو منزلنا منظم وكل شيء في مكانه الصحيح اقتربنا أكثر من الموضوع وبحثنا عن تفاصيله مع خبراء هوميفاي لنصل في النهاية إلى أفكار لتخزين كل شيء في منزلك بطريقة سرية جدًا. 

كل ما يهمنا أن تحصل على منزل بدون حذاء في وسط الأرض أو معطف مُلقى على كرسي، ليكون في النهاية نظيف ومرتب وسهل التنظيف، لقراءة هذه الأفكار بتفاصيلها اكمل هذا الموضوع.

منظم الأحذية

 سلالم وأروقة  تنفيذ buss
buss

Under Stairs Storage

buss

نحن نعلم أن الأحذية تسبب لكم أزمة كبيرة لنا في منازلنا لذا اردنا أن نشارككم هذه الفكرة التنظيمية للحفاظ على مظهر منزلنا من الفوضى، يمكنك الاعتماد على خزانة أحذية بداخل السلم بمجموعة من الأرفف والأدراج لتخزين كل الأحذية بها بالقرب من مدخل منزلنا حتى لا نجد حذاء مُلقى بوسط مساحة المعيشة أو بجوار الباب. 

سهلة الارتداء

عندما نقوم بتجهيز ملابسنا التي سوف نرتديها اليوم التالي إذا القينا نظرة حولنا بعد هذه المهمة سنجد الملابس متناثرة في كل مكان حولنا، وهذه المشكلة تسبب لنا صداع مزمن يوميًا لأننا لا نجد لها حل، لكننا بحثنا ووجدنا الحل ببساطة يجب أن يكون دولاب الملابس منظمة بطريقة جيدة جدًا حتى لا تنتشر الفوضى. 

ولن يتم ذلك إلا بعد إعادة فحص ملابسك والتبرع بكل شيئ لن ترتديه مرة أخرى لأنه يشغل مساحة بلا فائدة، ستتوافر لديك مساحة حينها رتب ملابسك على حسب الأهمية بحيث تكون القطع المهمة في متناول يديك، ويمكنك ترتيبها حسب معايير مختلفة مثل الفصول أو الألوان أو الأنواع اختر الأنسب لك.  

شماعات عند المدخل

 سلالم وأروقة  تنفيذ Verso Branco
Verso Branco

Pendura Coat Stand

Verso Branco

هذه النصيحة ستدرك قيمتها هذه الأيام بحلول فصل الشتاء وارتداء ضيوفك للمعاطف، بالطبع جود شماعات عند مدخل منزلك لتعليق معاطفهم سيوفر عليهم الكثير من العناء فلن يحملوا معاطفهم على يد وما يقدموه لك على يد أخرى حتى يصلوا إلى غرفة المعيشة، فور دخولهم من الباب يمكنهك تعليق المعطف على الشماعة والتحرك بحرية. 

أرفف للكتب والمجلات

الأرفف لا يمكنك الاستغناء عنها في منزلك أبدًا لأنها تساعد على المحافظة عليه مُنظم، وفي حاةل وضع الكتب والمجلات عليها فأنها تخلق جو عائلي جدًا وأضافة كبيرة للديكور. 

بوفيه للأطباق

 غرفة المعيشة تنفيذ Inmateria
Inmateria

Madia POP Mobilificio San Michele gruppo Homes

Inmateria

البوفيه فكرة معاصرة جدًا لوضع الأطباق والكاسات والأكواب التي يمكن أن تحتاجها لتقديم الطعام، ويجب أن يكون قريب من غرفة الطعام حتى تكون في متناول يدك . 

سلة غسيل

الملابس المتسخة المتناثرة في غرفة النوم أو الحمام أمر يثير عصبيتك يوميًا ونصيحتنا لك هي وضع سلة بغرفة الغسيل ستوفر عليك الجهد وتمنع تناثر الملابس في منزلك . 

لقراءة المزيد من الأفكار اضغط هنا: 6 نصائح مبدعة لديكورات داخلية على الطراز الاسكندنافي

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم