تنفيذ Мастерская Экочеловеки

تعلم كيف تصنع بنفسك أصيصاً للنباتات

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

للنباتات والزهور في المنزل لمسة من البهجة والجمال لا يمكن أنكارها، فلاشئ يضاهي جمال ركن من أركان منزلك يحتوي على الزهور والنباتات. لذلك وجود أصيصات من النباتات متناثرة في المنزل هو أمر لا بد منه إذا كنت تريد أن تحصل على منزل مبهج ومريح. ولكن ماذا لو قمت بصناعة أصيصات النباتات بنفسك بشكل جذاب وأنيق ومختلف، فكرة رائعة أليس كذلك، لذلك نحن اليوم في هوميفاي سنقدم لك أفكار بسيطة ومميزة لتصنع بنفسك أصيصات مبهجة للنباتات.

1- بساطة وجمال باللون الأبيض

 تصميم مساحات داخلية تنفيذ ENJOY LIVING
ENJOY LIVING

Vase oder Pflanzgefäß (auch hängend)

ENJOY LIVING

هل فكرت يوماً أن تنظر لأبريق الشاي في منزلك نظرة مختلفة؟؟ ربما يبدو السؤال غريباً والأغرب أن تكتشف أن لأبريق الشاي استخدامات أخرى أكثر جمالاً. فيمكنك استغلا أبريق الشاي الخاص بك لأضافة نباتاتك المميزة وزراعتها بداخله بطريقة بسيطة وجمالية، كما نرى هنا في هذا التصميم كيف استغل براد الشاي بشكل جمال وأنيق لوضع الزهور والنباتات بهذة الطريقة.

2- أدوات أخرى

 تصميم مساحات داخلية تنفيذ ENJOY LIVING
ENJOY LIVING

Vase Espressokanne

ENJOY LIVING

تستطيع أن تستعين بأدوات مختلفة وبخامات جذابة لصنع أصيصات من الزرع في منزلك بشكل جذاب وبسيط. كالأواني الفخارية على سبيل المثال، فالفخار يضيف دائماً جاذبية ورقي من نوع خاص عند استخدامه بطريقة جيدة في زراعة النباتات لديك. وهنا نرى نموذج جميل من الأواني الفخارية زرعت بداخلها النباتات بطريقة مميزة وبسيطة. جذابة أليست كذلك؟

3- للأسود رونق خاص

 تصميم مساحات داخلية تنفيذ ENJOY LIVING
ENJOY LIVING

Pflanzgefäß oder Espressotasse/ Schale

ENJOY LIVING

للون الأسود دائماً جاذبية خاصة، فهو لون قاتم ولكنه متفرد بأناقته وبقدرته الخاصة على أظهار أي لون أخر بجانبه، لذلك هو الأصيصات من اللون الأسود هي خيار مميز ومثالي لزراعة النباتات والزهور بداخلها لقدرتها على أظهار الوانها بشكل جذاب ورائع. فكمل نرى هنا نموذجاً لأصيصات صغيرة باللون الأسود أحتوت على تفاصيل خاصة من النباتات والزهور.

4- أضف لمسة خاصة للفخار

 غرفة المعيشة تنفيذ ENJOY LIVING
ENJOY LIVING

Vase Ananas

ENJOY LIVING

الفخار من الأصيصات الرائعة التي يمكنك أن تضيفها لنباتات وتعطيها مظهر جمال رائع ومميز، لكن تخيل ماذا لو أضفت تفاصيل جمالية للفخار لينطق بجمال وبهجةخاصة. فنرى هنا كيف تحول هذا الوعاء الفخاري إلى لمسة فنية مبهجة من خلال تلك الألوان الرائعة التي خلقت بهجة في تصميمه مع النباتات.

5- لدلو الماء استخدامات أخرى

 تصميم مساحات داخلية تنفيذ IrekHolzArt
IrekHolzArt

Frischebar Irekholzart braun

IrekHolzArt

وهنا فكرة أخرى جذابة لخلق أصيصات للنبات بتفاصيل خاصة مميزة، فهنا استغل المصمم دلو الماء التقليدي بطريقة بسيطة ولكن جمالية لأضافة الأزهار والنباتات بداخلها. ويمكنك عمل أطار خشبي أنيق لوضع النباتات بداخله في ركن من أركان منزلك. فكرة بسيطة ولكن أتحداك أن تخلق في منزلك لمسة جمالية فاتنة ستجعلك تعشقها وتشكر نفسك عليها.

6- لأدوات المطبخ الفخار اسنخدام أخر

عندما يتعلق الأمر  بالنباتات والزهور فأي تفصيل جمالية بسيطة ستضيفها ستصنع لك بهجة وجاذبية من نوع خاص، لذلك أطلق العنان لخيالك ولا تتردد حيال ذلك واستعن بأدوات المطبخ لتزيين مطبخك بالزهور والنباتات وستحصل على تصميمات لأصيصات النباتات المبهرة. فهنا نرى فكرة مختلفة لاستخدام أدوات المطبخ الصغيرة في صنع أصيصات مميزة للنباتات والزهور.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: أفكار عظيمة لتجديد منزلك بأقل تكلفة

شاركنا برأيك هل أحببت هذة الأفكار؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم