غرفة المعيشة تنفيذ Aum Architects

أفكار مميزة لتصميمات الأرضيات الرخامية في المنزل

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

لطالما كان للمسة الرخام رقي وجاذبية متناهية في أي تصميم، فلمسة واحدة منه كفيلة أن تغير أي مفهوم جمالي في منزلك وتحوله إلى تحفة فنية، فهو واحد من أرقى المواد الكلسية المستخدمة في التصميمات المعمارية ومرتبط بشكل كبير قديماً في تصميمات الكنائس والمساجد العريقة، ونحن اليوم في هوميفاي سنعرض لكم مجموعة من الأفكار المميزة لتصميم الأرضيات من الرخام بشكل أنيق وراقي ستلهمك.

1- فراغ متميز

استخدام التجزيعات الفنية في الراخام يضيف للرخام لمسة جمالية مبهجة تتناغم مع أثاث الغرفة بشكل مميز، وتخلق للفراغ جمال خاص، ونرى هنا تصميماًً رائعاً للأرضيات الرخامية بتجزيعات فنية ذو تدريجات لونية خاصة أنيجما مع تصميم الغرفة وأثاثها بطريقة مميزة وملفتة للأنتباه من خلال تلك التفاصيل الفنية والديكورية الخاصة في الغرفة.

2- جمال وأناقة متناهية

 غرفة المعيشة تنفيذ Aum Architects
Aum Architects

​4 bedroom Showflat

Aum Architects

نموذج وتصميم رائع في غرفة المعيشة، لأرضيات خلابة من ارخام بتجزيعات فنية رائعة، استعان المصمم باللون البيج الحيادي لخلق الجمال في تصميم غرفة المعيشة انسجمت مع الأرضيات الرخامية بلونها البيج أيضاً الذي خلق للفراغ جمال من نوع خاص كما نرر، ولا مانع من كسر تلك الحيادية الشديدة وأضافة لمسة لونية مختلفة من خلال هذا الأثاث المبهج والمرح.

3- أناقة من نوع خاص

 غرفة المعيشة تنفيذ Aum Architects
Aum Architects

Multifamily Residential Villa

Aum Architects

أما هنا فنرى من خلال فراغات غرفة المعيشة ومنطقة الاستقبال  أناقة من نوع خاص، من خلال استخدام الأرضيات الرخامية بتصميم الأنيق والمميز ولمعتها الفاخرة التي صنعت جمال وجاذبية في الغرفة.  استعان المصمم بالرخام  الأنيق  بتصميم يحتوي على تجزيعات بنية اللون  انسجمت مع الألوان الفاتحة في باقي الغرفة .

4- خطوط طولية مميزة

 غرفة السفرة تنفيذ Aum Architects
Aum Architects

Multifamily Residential Villa

Aum Architects

من الأفكار التي يمكنك أن تضيفها عند أختيار الرخام لتصميمات الأرضيات وتخلق لك جمال ورونق خاص ، هي استخدام نوعين من الرخام بخطوط طولية أنيقة. فنرى هنا كيف استعات المصمم بالرخام بلوني الأبيض والرمادي عن طريق استخدام الخطوط الطولية بشكل يبعث على الرقي والأناقة وبطريقة أندمجت مع الأثاث والتصميم العام لغرفة السفرة لتضيف جاذبية متناهية لمساحات الفراغ داخل الغرفة.

5- أرضيات من الشطرنج

الأرضيات التي تشبه الشطرنج في تصميمها هي أرضيات مميزة بتصميم راقي أنيق، فهنا قام المصمم بتشكيل الأرضيات كرقعة من الشطرنج من البلاطات الرخامية باللوني الأبيض والأسود صنعت جمال وجاذبية خاصة في مساحة الفراغ بطريقة بسيطة ومتناهية من الجمال. 

6- لمسة دفئ خاصة

وختاماً مع هذا التصميم الرائع والمميز بتفاصيله الدافئة الخاصة، استخدم المصمم في هذة الأرضيات رخام الكالاكاتا بدرجة البيج الذهبية المميزة، هذا النوع من الرخام في تصميم الأرضيات أضاف دفئ وأناقة من نوع خاص أكتملت تفاصيلها مع تصميم الأثاث واللمسات الديكورية التي أضيفت في في الغرفة لتخلق بذلك رقي وأناقة متناهية.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: أفكار عظيمة لتجديد منزلك بأقل تكلفة

شاركنا برأيك هل أحببت هذة التصميمات؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم