تنفيذ DIE BALKONGESTALTER

6 أفكار لحياة خيالية بمنزلك

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

بعد يوم طويل ومتعب في العمل نريد أن نشرب كوب من الشاي، أو تأخذ حمام بمياه دافئة وسط فقاعات الصابون المفضل لديك، أو أي من كل الأشياء الصغيرة التي تجعل حياتنا أسعد، نحن نركز كل طاقتنا وتركيزنا في تزيين غرفة المعيشة، ونهمل هذه الأشياء البسيطة التي تجعل حياتنا أفضل. 

في هذا الموضوع سنقدم لك أفكار من تنفيذ مصممين هوميفاي لتحويل مساحات منزلك إلى أماكن مريحة، وتحقيق لك السلام والهدوء الذي تبحث عنه، خصوصًا وأننا في الشتاء نقضي معظم أوقاتنا في المنزل.

بار في المطبخ

لعلك لا تعلم أن هذا الشريط بهذه الكراسي البسيطة كان يميز المنازل قديمًا حيث أنه كان مقتصر وجوده في منازل الطبقة الارستقراطية فقط في السبعينات والثمانينات، ولا يزال يحظى بشعبية كبيرة في الفترة الحالية أيضًا لأنه يضمن لك تناول مشروبك المفضل في ركن هاديء . 

البلياردو

البلياردو يخلق نوع من المنافسة والتحدي بين لاعبيه، وجود طاولته في منزلك إضافة كبيرة له ويزيد المرح والتسلية به. 

حمام مختلف

نحن نعلم أن المكان هو بيت الراحة في منزلنا لذا لابد أن يكون مريح جدًا، وهذا ما قدمه لنا مصمم هذا الحمام فجعله على اتصال بالطبيعة من خلال النباتات التي توجد بالخارج. 

قيلولة بالشرفة

 بلكونة أو شرفة تنفيذ decoraCCion
decoraCCion

Vive la terraza. Foto: Patricia Gallego para Mí Casa. HEARST magazines I España.

decoraCCion

عناصر صغيرة جدًا إلا أنها إضافة كبيرة لمساحات منزلنا المختلفة، الأريكة والطاولة الصغيرة جعلت الشرفة متعددة الاستخدام يمكنك تناول وجبة الإفطار عليها أو شرب الشاي بعد الغداء أو قراءة رواية مسلية قبل النوم. 

تنظيم أمتعتك الشخصية

اختيار الأثاث المناسب لغرفة النوم عادة ما تكون مهمة صعبة إلا أنك لو اعتمدت على تنظيم كل شيء في مكانه بالغرفة ستكون مريحة جدًا لك.  

ديكور خيالي

 بلكونات وشرفات تنفيذ DIE BALKONGESTALTER
DIE BALKONGESTALTER

Feuerschale, Leuchtkübel

DIE BALKONGESTALTER

لخلق اجواء مريحة جدًا في الشتاء يمكنك استخدام مصباح كبير بجانب المدفأة وبعض الورود ستصبح لديك مساحة خيالية مليئة بالرومانسية والدفء مثل هذا التصميم. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 7 نصائح ذهبية لشتاء ممتع بمنزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم