قبل دعوة أحد لزيارتك اقرأ هذه الأفكار

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Casa, Rita Albuquerque Arquitetura e Interiores Rita Albuquerque Arquitetura e Interiores بلكونة أو شرفة
Loading admin actions …

هل فكرت في يوم أن تستضيف أصدقائك لكنك تراجعت بسبب الفوضى التي تضرب كل ركن من أركان منزلك؟، أو استضفتهم بالفعل وخذلك منظر منزلك أمامهم؟، وتفكر بجدية أن تجعل منزلك أكثر رحابة وتنظيمًا، إذا كنت تبحث عن ذلك فهذا الموضوع من أجلك، لأننا جمعنا به عدة نصائح لتجعل منزلك مثالي للزيارات واستقبال الضيوف، دعنا نعرضها عليك بكل التفاصيل والصور لمصممي هوميفاي.  

1- جهز المشروبات والمأكولات

الخطوة الأولى في استقبال ضيوفك وحتى يشعروا بأنك مضياف لابد أن تهتم بكل تفاصيل المشروبات والمأكولات التي سوف يتناولوها في بيتك، وحاول أن تنسى جميع المحاولات الفاشلة في طبخ أكلات جديدة عليك لابد أن تحضر أكثر الأشياء التي تتقن طبخها، في نفس الوقت لابد أن تكون الأصناف التي ستقدمها لهم هي أصنافهم المفضلة ومتنوعة وتقدم ساخنة . 

2- ادعو ضيوفك للتعرف على منزلك

اعرض على ضيوفك جولة سريعة للتعرف على منزلك، على سبيل المثال، إذا اراد أحد منهم أن يذهب إلى حمام الضيوف سيعرف الطريق ويذهب دون أن تضطر أن تترك باقي الضيوف لتوصيله. 

3- الاستمتاع بالحديقة

الحديقة هي مساحة رئيسية للتجمعات مع الأصدقاء والعائلة،  لأنها مساحة مفتوحة ومريحة وواسعة نسبيًا عن باقي غرف المنزل، لذا ننصحك بترتيب جلسة لطيفة وتثبيت بعض المظلات وتدفئتها جيدًا باشعال بعض الحطب.  

4- اعرض لهم مكانك المفضل

عندما تدعو أصدقائك إلى منزلك للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع للترفية والاسترخاء يمكن أن تعرض لهم الركن المفضل لديك في المنزل والمكان الذي تحب أن تجلس به دائمًا، هذا الأمر سيجعلهم يشعرون بالحميمية في منزلك، على سبيل المثال، إذا كانوا ضيوفك مهتمين بالقراءة يمكنك عرض المكتبة عليهم هذا الأمر سيخلق حديث عن الكتب وتتبادلوا خبراتكم في أمر مشترك.  

5- الموسيقى الجيدة

يقدم لنا أحد المصممون المحترفون غرفة رائعة جدًا تتضمن كل شيء له علاقة بالموسيقى، سواء لسماع الموسيقى أو الكاريوكي ممتعة جدًا ومريحة. 

6- إعداد الحلوى

يمكنك عرض على ضيوفك أن يعدوا معك وجبة خفيفة أو إعداد الحلوى معًا هذه النصيحة ستجعل ضيوفك يشعرون أن البيت بيتهم . 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 7 نصائح ذهبية لشتاء ممتع بمنزلك

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا