مطبخ تنفيذ Hirukistudio

6 نصائح هامة لديكورات الاستديوهات

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

في هوميفاي نهتم بكل المساحات قدمنا لكم الكثير من المشروعات لشقق ومنازل مختلفة وحان الوقت الآن لتقديم بعض الأفكار لتأثيث وديكور الاستديوهات من نتاج عمل مصممين هوميفاي، لا يهمك المساحة مهما كانت صغيرة وبها مشاكل كثيرة بالخيال والتصميم الجيد لكل التفاصيل المعمارية في الاستديوهات سوف تخلق لك مساحة رائعة جدًا لا يمكن مقاومتها، تصل إلى حد الكمال مع اختيار الأثاث بعناية وذوق سليم بألوان ملائمة للمساحة وباقي أجزاء الديكور. 

أنماط الديكور

فكر في النمط الذي ستختاره لتزيين الاستديو الخاص بك الذي يناسب المساحة لا تقلد أحد واختار الذي يناسبك وتشعر براحة تجاهه، هناك الكثير من الخيارات المتعددة أمامك اختر ما يلائم شخصيتك والمساحة المتاحة لديك، على سبيل المثال، النمط الاسكندنافي يناسب جدًا مساحة الاستديوهات لأنه يعتمد على فكرة أساسية وهي أسلوب الحد الأدنى. 

بالنسبة للنمط المودرن أو الصناعي يليق بالشقق أكثر، وهناك عدة أمور يجب أن تلتزم بها في تزيين الاستديو الخاص بك مثل الاعتماد على مفروشات مريحة واستخدام الخشب والزجاج في الديكور بكثرة يجعل المساحة تبدو أكبر، نحن لا نفرض عليك أسلوب الحد الأدنى لتزيين الاستديو الخاص بك يمكنك اختيار أي نمط لكن مع الأخذ في الاعتبار أن تكون كل قطع الأثاث و الديكور صغيرة.

يمكنك الاطلاع على هذا الموضوع الخاص بالطراز الاسكندنافي اضغط هنا:  6 نصائح مبدعة لديكورات داخلية على الطراز الاسكندنافي

الخيار الأفضل للاستديو الخاص بك

أفضل خيار لكل استديو أمر نسبي جدًا يعتمد على ذوقك الشخصي حتى الأثاث وقطع الديكور، ويجب أن نأخذ في الاعتبار استغلال المميزات التي توجد في المكان مثل فتح النوافذ للحصول على أكبر قدر من الضوء الطبيعي لتصبح المساحة مشرقة، والسقف المرتفع لجعل المساحة تبدو أكبر، بالإضافة إلى أنك ستحتاج إلى سرير مزدوج وغرفة معيشة مريحة لضيوفك، كل هذه الأشياء لابد ألا تغفل عنها.  

تصفح الديكور

بعد اختيار النمط المناسب حان الوقت للبدء في البحث عن الإلهام لتزيين الاستديو الخاص بك عن طريق البحث في المجلات والمواقع المختلفة لكن في هوميفاي وفرنا لك كل شيء حتى لا تضيع وقتك ومجهودك في مناطق كثيرة، وبعدها انزل إلى الأسواق واختيار ما يعجبك ويناسبك. 

الألوان

اختيار الألوان المناسبة لاستديو الخاص بك أمر سهل جدًا في هذه الأيام كل شيء اصبح متوافر في المحلات سواء دهانات أو صور أو رسومات مطبوعة، يمكنك قراءة تأثير الألوان على مزاجك الشخصي، اللون الأبيض هو الأكثر ملائمة للمساحات الصغيرة ويمكنك اختيار ألوان متعددة فاتحة تلائم المساحة. 

التفاصيل

 مطبخ تنفيذ Agence KP
Agence KP

verrière ouverte sur cuisine

Agence KP

نعم نعلم أنها مساحة صغيرة لكن لابد أن تكون عملية وتحقق وظائف مهمة، لكن في نفس الوقت لا ينفي ذلك ضرورة وجود لمسة إضاءة درامية من خلال هذا المصباح المنحرف بالإضافة إلى الألوان الخفيفة والأثاث لابد أن تكون بخطوط بسيطة وأن تكون الغرفة أكثر ديناميكية. 

النتيجة النهائية

يجب أن نحافظ على الجانب الجمالي والوظيفي مهما كانت مساحته صغيرة، بجب أن نتخلص من كل شيء غير ضروري ويشغل مساحة دون فائدة حتى تكون المساحة مريحة. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا:  6 نصائح مبدعة لديكورات داخلية على الطراز الاسكندنافي

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم