مطبخ تنفيذ Fİ DİZAYN Mermer, Granit, Quars Satış ve Uygulama

6 أفكار مثالية لحوض المطبخ

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تصميم حوض  المطبخ ومكانه قد يكون تفصيلة غائبة عن الكثيرين حينما يفكرون في تصميم أو تجديد مطابخهم بلمسة عصرية، حيث يعتبر الحوض من أهم العناصر التي تشكل ثقل كبير في ديكور أي مطبخ و حوله يتم بناء التصميم مرتكزاً على شكله و هيئته، فالأحواض الاكثر انتشاراً من نوعية الاستانلس ستيل تعتبر من أكثر الأشكال تنوعاً في عالم المطابخ ففيها ستجد الحوض العادي و المزدوج و الثلاثي و قد تجد الحوض ذو الوعاء البلاستيكي الجانبي لحفظ الأواني و لكن عندما تختار و قبلما تختار لابد أن تشاهد و تدقق أي نوع سيكون الأنسب لحاجتك العملية و لشكل مطبخك ..

هوميفايسوف يصحبكم في جولة سريعة في أكثر من تصميم لأحواض تناسب مطابخكم الرائعة و ستتوافق مع التصميم المثالي الذي طالما طمحتم إليه ..

حوض صغير وسط الجرانيت

الحوض الصغير دائماً مايستخدم في المساحات الصغيرة في المطابخ التي تعاني من الضيق و يكون اللجوء لمثل هذه النوعية من الأحواض لتقليل عرض و حجم الرخام المحيط بالحوض فيكون حلاً جيداً للتغلب على هذا الضيق .

حوض أبيض اللون

الحوض الأبيض مناسب للغاية للمطابخ ذات التصميمات المودرن حيث هناك تباين في الألوان المائلة للأبيض في معظم تلك التصميمات العصرية و عليه فإن اللون الفضي للاستانلس قد يكون مزعجاً في هذا النمط و لذلك تلاحظ توفر بعض الأحواض بأحجام مختلفة بألوان متعددة بين الأبيض و الأسود و الفضي .

حوض ستانلس مزدوج

 مطبخ تنفيذ Toren Cocinas
Toren Cocinas

Cocina Thermofoil Espresso 6

Toren Cocinas

الحوض الاستانلس له رونقه و جماله بفضل لمعانه الذي يكون رائعاً وسط الرخام الأبيض أو الداكن و يمكن استخدام المزدوج منه لأغراض عملية مثل غسيل الأطباق و التحضير في حوضين مختلفين و لكن دون المساس بالمساحة المحدودة للرخام بحيث نقوم بفتح قطع واحد للحوض بدلاً من قطعين في حالة استقدام حوضين منفصلين 

حوض غويط

الحوض الغويط يناسب الجزيرة الوسطى للمطبخ لمافيه من قدرة على استيعاب كل الأوعية و الأواني دون الحاجة لوضعها فوق الجزيرة التي تكون غالباً غيرة بالمقارنة بالرفوف التي تصمم بجوار الحائط كما هو معتاد لرخام و سطح الأحواض في مطابخنا المصرية فلو أردت تصميم جزيرة وتدمج فيها الحوض فيجب أن يكون واسعاً من الداخل .

حوض عصري من الاستانلس واسع المساحة

روعة التصميم تكمن في روعة الحوض و لونه الغامق من الرصاصي اللامع هو بالفعل استانلس فاخر و لكنه وضع في محيط يبرز هذا الجمال والمساحة قد ساعدت في اختياره بهذا الحجم وبالتالي كان اختيار موفق للغاية .

اقرأ : كيف تجعل منزلك أجمل؟

كلاسيكي من الخزف

 مطبخ ذو قطع مدمجة تنفيذ Baker & Baker
Baker & Baker

Pippy Oak Classic

Baker & Baker

الأحاوض البيضاء الخزفية كانت تستخدم في مصر قديماً و اندثرت لصالح الأحواض الاستانلس و لكن تلك الأحواض كانت تتميز بشكل رائع و سهولة في التنظيف و لكنها قليلة الاستخدام في الوقت الحالي في مصر ولكنها منتشرة في الدول الأوروبية المتوسطية تحديداً لاقتراب هذا الشكل من أنماط المطابخ على طراز البحر المتوسط .

حوض المطبخ ركيزة تصميمه
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم