غرفة المعيشة تنفيذ pedro quintela studio

6 نصائح لديكور المنازل بالطلاء الأبيض والباركيه

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

في حالة أن منزلك قائم على فكرة الطلاء الأبيض والخشب وتريد أن تجعله أكثر رحابة فنحن نقدم لكم بعض النصائح تحقق لك ذلك بسهولة، إذا كنت تريد أن تطلع عليها بالتفاصيل الكاملة وأمثلة بالصور بمتابعة هذا المقال.   

التركيز على المواد

أول شيء يجب التركيز عليه عندما نستقر أن يكون لون طلاء منزلنا أبيض وأرضيته خشبية أن نركز على المواد الذي سنختارها في الديكور  وبطبيعة الحال اختيار الأفضل، اختيار الطلاء الأبيض أمر سهل لكن اختيار الخشب يحتاج المزيد من الدقة، وخبراء هوميفاي ينصحوك باختيار الخشب ذو اللمعة المتوسطة بحيث لا يكون لامع جدًا أو مظلم جدًا، دائمًا اختر وسط الأمور سواء من حيث اللمعة أو الوزن . 

اختيار الأثاث المناسب

لكي تثري ديكور منزلك المطلي باللون الأبيض راهن دائمًا على الأثاث ذو الخشب البني بدلًا من الأبيض حتى يكن هناك تناقض ليحدث نوع من التوازن والتناغم مع إضاءة مناسبة سيكون هذا الفضاء مثالي. 

تفييم الضوء

نقطة أخرى تستحق التركيز وهي الإضاءة ليست فقط في هذا النوع من الديكور  لكن في كل شيء، ونحن لا نشير فقط إلى الضوء الطبيعي بل الصناعي أيضًا، لابد أن تكون الإضاءة ساطعة إذا اعتمدت على الخشب الداكن بالإضافة إلى النوافذ الكبيرة كمصادر للضوء الطبيعي .  

الألوان

في هذه الحالة استخدام الألوان رهان حقيقي لأن كل ألوان الديكور الأساسية محايدة لذا لابد من صرف الملل باستخدام ألوان مختلفة تليق بباقي أجزاء الديكور، وحتى تصبح المساحة أكثر ديناميكية يمكنك اختيار وسائد ملونة على الأريكة بألوان مشرقة تليق بباقي ألوان الديكور، لا تستهون بهذه التفاصيل الصغيرة فهي التي تجعل للحياة معنى  وتحدث فارق.  

الأسطح

إذا كنت ترغب في إعطاء المساحة لمسة ديناميكية معينة، فالأسطح مثل اللون يمكنها أن تفعل ذلك بسهولة، على سبيل  المثال، هذا السلم الخشبي سيعطي للفضاء لمسة حديثة ومميزة جدًا. 

لقراءة المزيد من الأفكار عن الدرج اضغط هنا: 6 أفكار مبدعة للدرج

قطغ مميزة

 غرفة المعيشة تنفيذ Uptic Studios
Uptic Studios

Lucky 4 Ranch

Uptic Studios

في نهاية المقال نريد أن نأكد على أهمية العناصر الهيكلية في منزلك، على سبيل المثال، الطاولة الخشبية بغرفة المعيشة في هذه الصورة مميزة جدًا وغير مألوفة وتلعب دور كبير في الديكور،  فقط اسمح لخيالك بالذهاب بعيدًا واختار بعض العناصر المميزة لمنزلك. 

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم