غرفة المعيشة تنفيذ Architrek

10 صالونات مختلفة بتصميمات رائعة تبهرك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

الحياة داخل المنزل تتم فيها العديد من السيناريوهات، ولكن غرفة المعيشة، في معظم الحالات، مركز بؤرة النشاط. وطبيعته كإقامة اجتماعية تعني أن زخارفه تكتسب أهمية لا جدال فيها.. والاجتماعات مع الأصدقاء والعائلة ولحظات للاستمتاع في خصوصية المنزل ليست سوى بعض من التجارب التي لديها بطل الرواية غرفة المعيشة في المنزل.

لدينا هنا مجموعة متنوعة من الأساليب والمقترحات لجميع الأذواق تجعل من الصعب عدم العثور على الحل الأمثل لكل نوع من الأشخاص. ومع ذلك بعض الإلهام هو دائمًا جيد للعثور على الموارد الأنسب في كل حالة. لهذا السبب في هذا الكتاب من الأفكار نقترح 10 غرف أنيقة، من بينها سوف تجد العديد من التفاصيل التي سوف ترغب في نسخها..

1. غرفة مع إطلالة

إلهام كلاسيكي ومناظر خلابة هو التصميم الأول الذي نقترحه، وصالة أنيقة ومتطورة تستحم بألوان ناعمة. والدفء يفيض بالبيئة التي تشمل من بين المطالبات الأخرى، مشروعًا دقيقا للإضاءة الاصطناعية تضاف إليه كمية كبيرة من الضوء الطبيعي الذي يخترق النوافذ الكبيرة. طاولة القهوة مع قاعدة بيضاء تصدرت مع الزجاج هو بلا شك عنصر التفريق.

2. نهج واحد

وتميل الصالونات الحديثة إلى البحث عن وظائف فوق المستوى الجمالي، ومع ذلك فإن هذا النهج لا يقلل من جاذبيتها على الإطلاق. في هذا التصميم تم دراسة كل عنصر بالتفصيل، وخلق تكوين المعاصر مع كراسي ذات ألوان مختلفة التي ترافق أريكة مريحة، وكلها نظمت حول السجاد فليرتي.

3. حساسة وجذابة للغاية

النغمات الخفيفة جنبًا إلى جنب مع الدفء الذي يطبع الخشب إلى الغرف هي واحدة من الصيغ المعتادة المستخدمة في تصاميم غرفة الاسكندنافية. دمج المداخن وكذلك التناسب في حجم الأثاث الذي تم اختياره في مثل هذا السطح السخي، تشكل مشهد مريح للغاية وحساسة.

4. ملاحظات اللون

لا يعني رفع تصميم الغرفة من وجهة نظر الأناقة والتمييز رفض اللون. في الواقع، يمكنك الحصول على مساحة متطورة مليئة بالحياة تراهن على العناصر التي تشمل الفروق الدقيقة لوني كما يحدث في هذه المحكمة المحكمة انتقائية.

5. الحميمة والشخصية

إذا كنت من محبي الكلاسيكية والأسلوب الاستعماري من الفلل الكبيرة، وهذا التصميم سيكون الأكثر إلهاما. يرتدي الصالة بألوان محايدة، بما في ذلك نقاط لونية صغيرة على السجادة. الستائر الفخمة والجماليات التقليدية للأثاث، مؤطرة بالسقف الخشبي الأبيض وقوس الطوب، تعطي الغرفة أجواء حميمة وشخصية للغاية.

6. قاعة من عصر آخر

الجمالية الكلاسيكية هي أيضا بطل الرواية من هذا التصميم الآخر. ومع ذلك، هذه هو التقليد هو على وجه التحديد واحدة من مفاتيح لسحرها. ويبدو أن الاقتراح يأتي من عصر آخر مع ميل واضح لعناصر الأمس مثل الخشب النبيل من الأثاث، وتنجيد الأرائك أو الاكسسوارات الزخرفية مثل الثريات التي، باختصار، وإعطاء الحياة إلى الفضاء الكلاسيكي الذي لا يخرج أبدا من الطراز.

7. ريفي

 غرفة المعيشة تنفيذ Beech Architects
Beech Architects

Main 17th Century Barn Space

Beech Architects

إذا كان هناك نمط قادر على نقل الدفء وسحر التقليد إلى الداخلية، وهذا هو نمط ريفي. التصميم الذي نقترحه هو مثال مثالي على السمات المميزة لهذا التيار. عوارض خشبية مكشوفة، نوافذ كبيرة تسمح بدخول الضوء الطبيعي ومجموعة واسعة من ظلال تجعل هذه الغرفة ريفي، أنيقة ومتطورة.

8. مزيج من الأساليب

وهناك طريقة فعالة لإعطاء غرفتك شخصية فريدة من نوعها هي للمراهنة على مزيج من الأساليب. تعمل الاستراتيجية تماما في هذا التصميم الذي يجمع بين الحداثة والإلهام الريفي خلق صالة جذابة وأنيقة. الموقد الحديث هو بلا شك واحد من مناطق الجذب الرئيسية.

9. الملحقات المناسبة

دون الحصول على إعادة شحن البيئات، وتشمل في نهج الزخرفية من غرفتك مجموعة مختارة من الملحقات يمكن أن تساعدك على طباعة الطابع والأناقة للمجموعة. إن طاولة التصميم الحديثة أو المرآة الفخمة أو مصباح أرضية جذاب أو بعض الوسائد البسيطة التي تنقذ المشهد مع اللون، كلها تحتاج إلى إضفاء الحيوية على أجواء وشخصية متطورة.

10. أهمية الضوء

ليس سرًا أن الضوء هو واحد من الحلفاء العظيمين في التصميم الداخلي والديكور. لدرجة أنها قادرة على تحويل المساحات العقيم أو بلا حياة في سيناريوهات الفيلم. هذه الغرفة الحد الأدنى تجد في البساطة مفتاح نجاحها، تراهن على إتقان الأبيض والخشب كما الصحابة الأساسية للإضاءة حذرًا التي تعزز فقط جمال الجامعة.

شاهد أيضًا شقة في برشلونه تتألق بسحر الألوان الحيادية

أي غرفة معيشة أعجبتك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم