غرفة السفرة تنفيذ A1 Lofts and Extensions

5 نصائح للمبتدئين لديكورات داخلية خيالية

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

البداية ليست سهلة أبدًا دائمًا هناك تردد وكسل وخوف عندم نفكر في تزيين الديكور الداخلي لكن مع مصممين هوميفاي هناك دائمًا أفكار لالهامك بتصميمات مختلفة، بالإضافة إلى نصائح هائلة لتنفيذ هذه التصميمات على أكمل وجه، يمكن أن يكون هذا التنوع الساحق في التصميمات هو السبب في جعلنا بكل هذا التردد، لكن تغيير الديكور لمنزلنا يكون ضرورة في بعض الأحيان حتى وإن كان ذلك أمر غير محبب لدينا مع هذه النصائح سيصبح الأمر سلس جدًا وستعطي نظرة جديدة لكل غرف منزلك. 

التخطيط

 غرفة السفرة تنفيذ A1 Lofts and Extensions
A1 Lofts and Extensions

Teddington Kitchen Extension

A1 Lofts and Extensions

جميع المصممين قبل بداية عملهم يأخذوا جميع المقاسات للمساحة المطلوب تصميم ديكورها الداخلي وكذلك العناصر الموجودة بالفعل في المساحة، ثم رسم المساحة على ورق كبير وتحديد الأماكن التي سيوضع بها الأثاث لتحديد كل شيء قبل البدء. 

كن بسيطًا

البساطة هو انعكاس للأناقة، وواحدة من أهم أسرار تزيين الديكور الداخلي هو نقل العواطف من خلال الأشياء البسيطة، فـيمكن لنقطة ضوء مركزة على أحد العناصر في المساحة تعطي مظهر جميل للمساحة، التفاصيل هي المفتاح للحصول على ديكور مريح وأنيق مثل غرفة المعيشة التي تراها في هذه الصورة.   

خلق بيئات متوازنة

 غرفة المعيشة تنفيذ Gaia Design
Gaia Design

Diseño Icónico

Gaia Design

لكي يتدفق كل شيء في المنزل بشكل جيد لابد وأن يكون هناك نوع من التوازن بين مختلف العناصر ونأكد على أن كل جانب به التفاصيل التي تحافظ على التوازن، مثل هذا الاستوديو هناك توازن مثالي بين الألوان  وكذلك في الأثاث الجانب الأيسر مثل الأيمن . 

الانسجام

الانسجام في الديكور واضح جدً، قبل شراء الأثاث والأكسسوارات لابد أن نضع قائمة بالألوان تتراوح ما بين اثنين إلى ستة ألوان، بحيث يكون هناك لونين رئيسين وباقي الألوان في التفاصيل .  

كن عمليًا

التطبيق العملي في الديكور يترجم إلى كيف يمكن لمنزلك أن يجعل حياتك أسهل، العناصر الزحرفية لابد ألا تكون مجرد للديكور فقط بل تؤدي وظيفة في المساحة مثل هذه الشماعة لتعليق المعاطف. 

يمكنك قراءة هذه الأفكار بالضغط هنا: 6 أفكار لحياة خيالية بمنزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم