Classic reception:  غرفة المعيشة تنفيذ Boly Designs

6 أشكال لغرف معيشة واسعة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

أروع مايمكن تصوره في منزلك أن يكون واسع المساحة حيث تكون المساحة الواسعة في حد ذاتها هدية رائعة لمهندس الديكور يمكن أن يبدع فيها و يخرج منها أجمل مايمكن بالتنسيق و الإكسسوارات و الدمج بين المساحات و التقسيم الداخلي لها أيضاً، اليوم هوميفاي سوف يقدم لنا مجموعة رائعة من غرف المعيشة التي تتميز باتساع المساحة لمشاهدة كيف تصرف معها مصمموها بالطريقة المثلى التى تقدم لك العديد من الأفكار التي يمكن اقتباسها في تصميم غرفة معيشة منزلك التي تتميز هي الأخرى بالاتساع .

مساحة رائعة ودمج بين الفاتح والغامق

غرفة معيشة أكثر من رائعة زينتها المساحة من كل الجهات و قام المصمم باستغلال تلك المساحة عن طريق الأرضيات حيث استخدم بورسلين لامع بنقوش فريدة قسمت المساحة أمامنا بين الجلسات و الممرات المؤدية إليها، وكذلك تم الاعتماد على التباين الواضح بين الألوان و الدمج بين الفاتح و الغامق في التفاصيل جميعها حتى الجدران التي زينت بالخشب البني و مقابلها اللون الكريمي الفاتح كانت دليلاً على هذا الخلط المفيد في تلك المساحة الكبيرة .

على الطريقة المصرية و الأنترية الضخم

Classic reception:  غرفة المعيشة تنفيذ Boly Designs
Boly Designs

Classic reception

Boly Designs

تم الاعتماد هنا على ضخامة حجم قطع الأثاث وبالتبعية كان هناك شغلاً أكبر للمساحة بطريقة ذكية بالرغم من أن لون الأثاث كان أبيض حتى لايغلق المجال البصري أمامنا فإنه كان مميزاً من جهة التناسق مع سائر الألوان في الغرفة التي اعتمدت في زينتها و ديكورها على البساطة و درجتين فقط من الألوان .

تصميم مودرن و مساحة حرة

 غرفة المعيشة تنفيذ SMAG design
SMAG design

Living minimal

SMAG design

التصميم الحداثي يكمن في روعة أسلوب تصميم الاثاث ذاته حيث المساحات والجلسات الحرة وطريقة الدمج بين الرصاصي و الأبيض في مساحة متوسطة، الأرضيات من الباركية المتداخل في الألوان و الكنب بين الرمادي و الأبيض أما الجدران فكانت للأبيض و النوافذ المطلة على محيط أخضر صافي، لوحة فنية بكل المقاييس هنا .

اختزال الديكور في الأرضيات و الركنة أمر لايصدق

 غرفة المعيشة تنفيذ GITC

الديكور الرائع ظهر من خلال الركنة البيضاء ذات الشكل المريح بين المحيط الداكن من الألوان الخشبية و الأرضيات الحجرية التي صممت بطريقة رائعة تحت كنبة ركنة بيضاء تماماً أحدثت التوازن بين كل مكونات الغرفة .

عالم مشرق

الضوء و اللون الأبيض بينهما قصة سحر ليست فقط للمساحات الصغيرة و لكن في المساحات الكبيرة أيضاً، لاحظ طريقة تصميم تلك الغرفة و التنسيق بطريقة الاتجاهات بين كل غرفة و الأخرى، حيث غرفة السفرة المجاورة للمعيشة تنفصل عنها لأن اتجاهها في الجانب الآخر و اللمسات الصفراء فوق اللون الأبيض جعلت هناك توازن ملموس بين كل المكونات في الغرفة .

فواصل

 غرفة المعيشة تنفيذ Tarimas de Autor
Tarimas de Autor

TARIMA DE ROBLE STORM – Proyecto Madrid

Tarimas de Autor

لو كانت المساحة كبيرة بالقدر الذي يجعلك تعجز عن مليء هذا الفراغ الحادث فيها فيمكنك بكل سهولة استخدام فواصل طبيعية سواء من الخرسانة أو الزجاج لتقليل تلك المساحات و خلق غرف أخرى لتدمج معها في ذات المسطح أو تصميم أكثر من جلسة في الغرفة الواحدة بنمطين مختلفين كما هو الحادث هنا .

اقرأ : 6 أفكار لتصميم غرفة معيشة على الطراز الكلاسيكي

غرف معيشة روعة
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم