حديقة تنفيذ Paul Marie Creation

بيت هاديء في كل تفاصيله سيبهرك !

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

التصميم الذي سنراه اليوم مع هوميفاي ليس مثل أي تصميم مر عليك قبل الآن لأي منزل، التصميم بالفعل مبهر و هاديء لأقصى درجة، فحينما تختزل كل معاني الراحة النفسية و الانعزالية في مكان واحد و في ديكور واحد سيكون لديك بالتأكيد نتيجة مؤكدة يعتبر هذا المنزل أو إن صح التعبير هذا المنتجع هو التجسيد المثالي لكل تلك المعاني التي يبحث عنها عشاق التأمل وتصفية الذهن و اللحظات التي لاتنسى .

إليكم تفاصيل رائعة لمنزل قلما يتكرر ..

منتهى الغموض

مشهد الشجرة الوحيدة في هذا الفضاء الشاسع مع عدم وجود أوراق بها مشهد غامض و يوحي بالكثير من التشويق في بداية رؤيتنا لهذا المنزل الذي تأتي واجهته شفافة بالكامل سواء بالأبيض الناصع أو بالجدران الزجاجية التي تظهر تفاصيل المشهد من الخارج و هذا الفضاء العريض من المساحة الخضراء قد يزيد من احتمالات استخدام هذا المنزل للاستشفاء و استرداد الطاقة و يكون في منتهى الروعة لعشاق الانعزالية و الاسترخاء و البعد عن الضوضاء .

عالم من الجمال

في المساء الأمور تزيد إثارة حيث المناخ الهاديء الذي يكاد أن نسمعه من مجرد النظر للصورة، طريقة تصميم الأضواء في باطن السقف البارز أكثر من رائعة و قوة اللون الأبيض و الضوء الأبيض قد اجتمعت على أن تظهر المنزل كالدرة المتلألأة ليلاً .

ممرات جانبية

في الممرات الجانبية الكثير من التفاصيل بالرغم من ظهورها خاوية و لكننا لو دققنا سنلاحظ استخدام السور بطريقة ذكية لتكون جلسة أو مصطبة كما يقال في مصر بطول الجدار و كذلك دهن السور باللون الأبيض للحفاظ على وحدة المنزل بهذا اللون الناصع و كما يبدو أن الجوانب كلها أيضاً من الجدران الزجاجية و السور الطويل قد زاد من خصوصية المنزل حتى في وجود تلك الجدران الشفافة .

استغلال المساحات الجانبية

نلاحظ استخدام بعض الستائر العصرية التي تعتبر من أخف أنواع الستائر و العاملة بالشد أو بالطريقة الاتوماتيكية بالريموت كنترول حيث تثبت في النوافذ الزجاجية العريضة من الداخل في السقف تحديداً و يتم فتحها لأعلى و اسدالها لأسفل بعكس الستائر المعتادة التي تفتح يميناً و يساراً .

مسبح و جلسات خارجية

هناك في المساحة الخارجية للمنزل العديد من الأماكن المناسبة لكي يكون المكان أشبه بالمنتجع المتكامل و من ضمن تلك الأماكن هو المسبح حيث نجح المصمم في استغلال المساحة جيداً بتصميم مسبح كبير الحجم مترامي الأطراف و نشر حوله الجلسات الفردية و الجماعية للتنويع .

اقرأ : أفضل التصميمات لغرف المعيشة المريحة

الحمام

الحمام يظهر من الخارج ليس الحمام وحده ولكن المنزل بالكامل و غرفه منفتحه على المحيط المترامي الأطراف من الحديقة الساحرة التي تعتبر أروع مافي المنزل بجانب روح الانطلاق التي نلمسها في كل زاوية منه .

الحمام نلاحظ مدى بساطته ولكن هناك اختلاف وحيد فيه وهو استخدام الضوء الأصفر في تصميمه بحيث يكسر سيطرة اللون الأبيض و يميز الحمام عن باقي الغرف الأخرى و في المساء حينما يتم اضاءة النور المدفون في السقف سيكون من الرائع رؤيته يتألق و بالفعل هو مزود بستائر الكترونية تغطيه عند الحاجة .

تامل الجمال
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم