وحدات مطبخ تنفيذ Estúdio Pantarolli Miranda - Arquitetura, Design e Arte

10 مطابخ ساحرة لن تقاومها

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

هل ترى أن مساحة مطبخك ضحلة نوعًا ما وقاتمة؟ هل تريد طهي الطعام في مطبخ لديه ألوان وبهجة؟ يمكننا مساعدتك، لأنه في هذا الكتاب من الأفكار، وأنت تسير لاكتشاف الإلهام الذي تحتاج إليه ليكون المطبخ حديث، وفي الوقت نفسه كامل الضوء. سنرى من المطبخ الأبيض الكلاسيكي إلى ظلال من الرمادي، أو الأزرق، أو الأخضر، وهناك بالتأكيد العديد من الحلول الممكنة لتلهمك لتختار عشرة مطابخ من شأنها أن تغزوك. دعونا نبدأ الجولة!

1. الأبيض والرمادي الفاتح والفيروزي

بدأنا مع مطبخ أنيق حيث تجتمع العناصر التقليدية تمامًا مع الآخرين التي هي حديثة جدًا. ووجود الألوان مثل الأبيض والرمادي الفاتح والفيروزي جعل الفضاء رائع أكثر من ذلك بكثير وخلق منطقة مضيئة وممتعة.

2.التقليدية

ولكن إذا لم نكن متعبين من الخشب الأكثر الكلاسيكية، هذا هو المطبخ على النمط الذي نعرضه هنا: هو تصميم أكثر تقليدية، اللون الداكن من الخشب ينتج شعور دافئ ويدعوك لقضاء فترة ما بعد الظهر بين المواقد. ومع ذلك، لمواجهة التأثير البصري للخشب، والذي يغطي حتى جزء من جدار المطبخ، وضع البلاط مع الألوان المحايدة، مما يجعل هذا المطبخ رائع، وفي الوقت نفسه الحفاظ على دفء الخشب الغالب في التفاصيل الريفية جدا التي لا يمكننا تخطيها عند مراقبة هذه الصورة مع الجرس ورأس الخشب المنحوت الذي يخفي بالتأكيد أكثر من قصة وراءه.

3. الجمع بين الألوان على نحو سلس

هذا المطبخ يحتوي على مزيج من الألوان التي تحققت بالتأكيد، يجمع الضوء الأزرق مع الرخام من الجزيرة، وإعطاء مساحة لمسة فريدة من نوعها والحداثة. يتم تحقيق الفرشاة النهائية من خلال المصابيح البيضاء الثلاثة، مع وقف التنفيذ من هيكل معدني يعطي الهواء الصناعي للبيئة.

4.لمسة من بروفانس

لا يمكننا أن ننكر أننا هنا أمام مطبخ نموذجي نمط ريفي، من ناحية غرفة تبين لنا عوارض خشبية وقاعدة حجرية مذهلة. ولكن أيضا تم تصميم الأثاث بعناية، مع خلط المواد مثل الطوب والخشب، الذي تقرر للدهان بالأخضر الزيتوني. هذا هو على وجه التحديد الأخضر الذي يعطي لمسة بروفنسال قليلا لهذا المطبخ حيث يغلب البيج، وحيث يتم استخدام طاولة درج عالية، واستعادة اللون الكريمي على جزيرة الطبخ من ناحية أخرى، مع مصاريع خشبية زيادة الهواء الريفي من الفضاء، كما تفعل التفاصيل الزخرفية الصغيرة من اللوحات والنباتات والسلال.

5.مساحة من الفضاء

في بعض الأحيان نمط المطبخ لدينا يحدد علامات الفضاء نفسه. هنا العوارض الخشبية فرض، والجص و ارتفاع الجدران تلزمنا تقريبا لاقتراح المطبخ على غرار ريفي. على الرغم من ذلك، يمكنك الفرار من المواضيع وإجراء بعض التغييرات لتخصيص النمط الريفي. في هذه الصورة يمكنك أن ترى بوضوح: تم استبدال لون الخشب بلهجة البيج التي من جانب واحد يعطي نظرة حديثة معينة، ومن ناحية أخرى يعطي الطريق إلى السقف الخشبي بطريقة مذهلة.

6. إدخال التباين

في هذا الحل نرى مثالا جيدًا على كيفية إعطاء شخصية لمطبخ حديث، ويتحقق عن طريق إدخال التباين. هنا تبرز الجزيرة المركزية مع تطبيق اللون الذي يقلد الخشب ريفي، والذي يتناقض مع الأسطح المطلية بالأبيض من الأثاث الأساسي.

7.ريفي وصناعي

  تنفيذ werkhaus
werkhaus

Baumstammküche

werkhaus

هل يمكن للمطبخ أن يكون ريفي وصناعي على السواء؟ الإجابة التي نقدمها لكم في شكل التصوير الفوتوغرافي هنا، وهذا هو المطبخ الذي نراه في هذه الصورة يأخذ من النمط الصناعي ويخلط مع الأكثر لفتا من التصميم الريفي. يصبح الجذع المفترض أعلى البرية التي تأخذنا إلى أعماق غابة الثلج الأبيض. من ناحية أخرى، سطح العمل الخشبي يفسح الطريق مع سطح خرساني يقع فيه الحوض والموقد، ومزيج من شأنه أن يترك أي شخص غير مبال.

8. مطبخ مع عدم وجود نافذة

الحل لمطبخ دون أي نافذة من خلالها الضوء الطبيعي، ويمر من خلال الاستثمار في إضاءة اصطناعية جيدة، للحصول على ما يقرب من أي حاجة لأشعة الشمس. جميع المواد والألوان التي تستخدمها، يجب أن تخلق لمعان يساعد الضوء الاصطناعي.

9.طلاء اللون

وما زلنا نتحدث عن أغطية الجدران، في هذا المطبخ الأثاث هو الخشب الخفيف وتم دمجها مع الأجهزة الخضراء لتتناسب مع البلاط من زجاجة خضراء حية وتخلق جو خاص جدا.

إذا كنت ترغب عمل المطابخ مع نمط ريفي تحتاج إلى ضوء ولكن من دون تمرير، ونحن نوصي بهذا المزيج من الألوان. للمسة أكثر حداثة واختيار البلاط المستطيل بدلا من الساحات وعلامة الفضاء بين القطع. إذا اخترت اللون الأبيض سوف تحصل على بعض الإضاءة الإضافية وتألق على جدران المطبخ الخاص بك.

10. لون السماء في المطبخ الخاص بك

 مطبخ تنفيذ Decoroom
Decoroom

Mieszkanie z hiszpańską duszą

Decoroom

انتهى بنا المطاف مع مطبخ لطيف جدا، والذي سيكون مثاليا للزوجين الشباب. نحن نقدر أن لون تصميم الخزانة العلوية مختلفة. الأبيض أدناه، وفوق الأزرق شاحب، كما لو كان من السماء على الرصيف، والبلاط الهيدروليكي يجعل المساحة التي هي أكثر فريدة من نوعها والملونة.

شاهد أيضًا شقة في برشلونه تتألق بسحر الألوان الحيادية

أي مطبخ أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم