تنفيذ Pflanzenfreude.de

8 نصائح لتأثيث منزلك بتكلفة أقل

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

يمر العالم بأزمة اقتصادية كبيرة أدت لغلاء الأسعار فلجأ المصممون لتقديم نماذج مختلفة من المساحات والتصميمات لشقق صغيرة تتناسب مع ميزانيات محدودة خاصة للشباب في بداية حياتهم، ولكن تأتي الخطوة التالية لاختيار شقة تتناسب مع امكانياتي، وهي تأثيث وفرش هذه الشقة بأقل ميزانية مع الحفاظ على شكل جميل وذوق راقي وتلبية كل احتياجاتي المتوقعة على المدى الطويل، فقد نقع ضحية لإغراءات الأشكال والموديلات الموجودة بالمحلات والتي قد تدفعك لإهدار الكثير من الوقت والمال على أغراض قليلة وتحاول أن تقتنيها مع التسديد بالتقسيط مثلا وتكتشف فيما بعد ان ميزانيتك لا تسمح لاستكمال عملية فرش منزلك بالكامل، لذا اليوم مع هوميفاي سنقدم لك 8 نصائح ستساعدك على تأثيث بيتك بأقل ميزانية وأعلى جودة وبأجمل تصميمات ..

1. أثاث أقل وأبسط

اختيار الأثاث حسب أولوية استخدامه من أحد اهم النصائح التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند تأثيث منزلك، فقد تسعى لشراء غرفة أطفال مثلا وانت في بداية حياته، ومن المهم أيضا أن تشتري ما سيتم استخدامه بالفعل والاستغناء عن كل ما هو زائد عن الحد او خاضع للعادات والتقاليد كالنيش والبوفيه وغيرها من قطع الأثاث التي لا داعي منها ولا استخدام لها ..

2. الجودة أولا

لا تهتم بالشكل فقط ولكن اختر الخامة التي تعيش معك طويلا وتوفر لك في الميزانية وتحصل من خلالها أيضا على مظهر أنيق وراقي وبدلا من استهلاك ميزانيتك على أغراض هالكة، حاول اقتناء أغراض ذات جودة عالية يمكنك استخدامها لسنوات عديدة قادمة.

3. التنفيذ بنفسك ..

أن تقوم بطلاء منزلك بنفسك ليس فقط أمراً مُمتعاً لكنه سُيوفر لك الكثير من تكلفة عملية الطلاء لأنك في هذه الحالة ستدفع تكلفة المواد الخام فقط الطلاء والأدوات الخاصة لذلك، بل وستستمتع بمنزلك وهو من صنع أيديك وكل ركن يحمل ذكري خاصة به ..

4. لا حاجة لشراء كل شئ ..

 غرفة المعيشة تنفيذ Loaf
Loaf

Scrunch cushion

Loaf

لا حاجة لشراء كل شئ، فقد تنفق أموالا كثير لشراء وسائد أو مفارش تُزين بها سريرك أو أريكتك، وبخطوات بسيطة يمكنك صنعها بنفسك بخامات رائعة وعلى ذوقك الشخصي، والجميل أن المشغولات اليدوية عادت بقوة في عالم الديكور، وبذلك بيتك على الموضة بأقل أسعار ..

5. لمسة جمال ..

لا تنس أن تُضيف جمال من نوع خاص ومن قلب الطبيعة لبيتك، وهو كافي أن يجعله أجمل من دون تكلفة أو ميزانية خاصة ..

6. استخدام وسائل مبتكرة ..

 جدران وأرضيات تنفيذ Monument Interiors
Monument Interiors

Daydream Wallpaper – Orange

Monument Interiors

الاستنسل هي احد الوسائل المبتكرة في الطلاء وهو عبارة عن ورق شفاف بلاستيك يوجد منه اشكال عدة متقسمة الى (فرعونى-اشكال الحيوانات وجلودها-الورود و الزهور-الإستنسل المغربي-الإستنسل الدانتيل-الاستنسل الدمشقى)… ومثل هذه الأفكار لا تحتاج الى موهبة في الرسم ولكن تحتاج إلى تنسيق جيد للألوان ومهارة في استخدامها ويمكنك ابتكار واختيار الرسمة المفضلة لك ، وغير ذلك من الأفكار المبتكرة والوسائل الجديدة والتي قد تساعدك في تأثيث وتصميم منزلك دون تكلفة وبأقل الامكانيات فقط ابحث عن كل السُبل والتي تساعدك على تنفيذ أحلامك بميزانية محدودة… .

7. أفكار عملية غير مكلفة ..

 حمام تنفيذ Créations Jean-Vier
Créations Jean-Vier

Linge de bain Grand Hôtel Bleuet

Créations Jean-Vier

الأرفف الخشبية ستساعدك على تلبية احتياجاتك وبأقل الامكانيات وبدون ميزانية كبيرة .. في الحمامات والمطابخ والأركان وبدون تكلفة فقط ألواح خشبية يتم تثبيتها بشكل مناسب واستغلالها لتنظيم أدواتنا وأغراضنا الشخصية ..

8. أثاث ذكي

اقتن الأثاث الذكي ذو التصميم المبتكر والسهل تنفيذه لمنزلك، واستمتع بتوفير أموالك وإعجاب كل من يرى مثل هذه القطع الفريدة في منزلك ..

يمكنك قراءة .. تصميمات مودرن بسيطة بلمسات استثنائية

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم