مطبخ تنفيذ blackStones

منزل كامل في 30 متر مربع فقط

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

اليوم نأخذك في جولة سريعة داخل شقة من 30 متر مربع.. تتغلب على ضيق المساحة بطريقة رائعة وتتكامل بكل تفاصيلها لتحصل في النهاية على شقة رائعة لا يمكنك أن تقاومها، فهي بالتأكيد ستبهرك ببساطتها وأناقتها وروعة تصميمها، وانتشار اللون الرمادي في الشقة يعطي شكل مريح وهادىء للأعصاب تمامًا.. وتبدو مميزة بسحر التصميم الداخلي لكل ركن فيها وإليك التفاصيل..

تكامل المساحات

إذا كان هناك أقصى ما يمكن أن تحتضنه معظم المشاريع الصغيرة، هو دمج المساحات. يتم الجمع بين المطبخ وغرفة الطعام في كامل الكمال في هذه الشقة الصغيرة، والأثاث، يلعب دورًا أساسيًا. تم تزيين منطقة المطبخ باللون الأبيض، مما يزيد من الشعور بالرحابة البصرية، في حين أنه في حالة المساحة المخصصة لغرفة الطعام، تم اختيار التباين مع نغمات داكنة لتحديد كل غرفة بشكل واضح.

الموارد الأصلية

وتمشيًا مع هذا المفهوم المفتوح الذي يسيطر على هذا البيت من 30 متر مربع فقط، تجدر الإشارة إلى واحدة من العناصر الأكثر الأصلي المدرجة في غرفة النوم. هذا هو الجدار الذي يعمل كخلفية للسرير، جدار استعمر من قبل نافذة تسمح للتأمل في منطقة الصالة وتشجع على خلق شعور أكبر من السعة المكانية.

الحد الأدنى للخطوط

التناسب هو واحد من القواعد الأساسية للتصميم الداخلي للمنازل الصغيرة مثل تلك التي نتعامل معها، وأنه فقط من خلال احترام تلك الكفاية بين العناصر والفضاء أنه من الممكن لضمان التنقل في الداخل. ويمكن رؤية هذه الخطوط الدنيا في غرفة النوم في أبواب خزانة والوصول إلى الحمام. كل من حصة اللون ولكن مع كل الأبعاد المناسبة لخلق جو متناغم وظيفية.

صرير الألوان

اختيار الألوان هو جانب رئيسي آخر عند تزيين منزل صغير. في هذه الحالة، يرتدون غرفة النوم في نغمات رصينة مع سرير، مثل بقية الشقة، بالتناوب بين الرمادي والأبيض ويجمع تماما مع الهيكل المعدني الذي يشكل جزءا من الجدار الذي أشرنا إليه أعلاه.

البحث عن الأساسية

ليس فقط التناسب مهم في زخرفة هذه الغرفة ولكن أيضًا الحق في اختيار الأثاث. مع الأخذ بعين الاعتبار القيود المكانية، والرهان على نهج الحد الأدنى هو الخيار الأنسب، وفي هذا المعنى، سرير، واثنين من الجداول حول السرير وبعض الملحقات الأخرى، تعمل على خلق مساحة بالإضافة إلى كونها وظيفية، هو فإنه يشعر مغر للغاية.

تفاصيل صغيرة

اختيار الجدار الشمعدانات كجزء من المشروع الزخرفي لغرفة النوم هي واحدة من التفاصيل التي تجذب انتباه الاقتراح. ومفاتيح للضوء مرئية وهي الظل المثالي لاستكمال، جماليا، والإمكانات العملية لهذا المورد من الإضاءة.

منظور مختلف

من هذا المنظور الآخر يمكننا أن نقدر التكامل الدقيق للمطبخ وغرفة المعيشة. على الرغم من صغر حجمها، يتم تحديد كل المساحات تماما ولها كل ما هو ضروري لتلبية مطالب أصحابها في بضعة أمتار فقط.

توزيع المطبخ في شكل حرف U

البحث عن وظيفة هو، إلى حد كبير مفتاح نجاح مشروع الديكور الداخلي لهذا البيت الصغير. المطبخ هو مثال جيد على هذا، جنبا إلى جنب مع النداء الذي تحدثنا في بداية هذا الكتاب من الأفكار، وجدنا نهجا للطهي في U عملي للغاية. منطقة المطبخ، بالمعنى الدقيق للكلمة، محجوزة للمنطقة الصغيرة في حين أن اثنين آخرين تقدم، من ناحية، كونترتوب مثالية لتجهيز الأغذية وكذلك حلول التخزين العملي، ومن ناحية أخرى، منطقة من الرش بالإضافة إلى ذلك، لديه مثالية مضادة صغيرة لتناول وجبة غير رسمية.

نظرة على الحمام

يلفت الدفء الانتباه من داخل الحمام، وهي المرحلة بالمقارنة مع نغمات بيضاء ورمادية من غرفة النوم أو المناطق الاجتماعية من المنزل، وفساتين الجدران الخزفية والبني الفاتح. هذه الطبيعة المريحة في شكل صغير مثالية للمنزل غزل كامل من سحر مثل هذا.

مشروع مدروس

مرة واحدة بالداخل نكتشف نهج الزخرفية وكل شيء قد اتخذ الرعاية بالتفصيل. والأدوات الصحية باللون الأبيض مع الحنفيات بالكروم هي جزء من سحرها، وأنه يتم استخدام كل سنتيمتر لتحقيق أقصى استفادة من المساحة المتاحة التي، كما يمكن أن يرى، هو الحد الأدنى ولكن وظيفية للغاية.

الضوء الطبيعي

وتظهر الصورة بالتفصيل منطقة الحوض الذي أشرنا إليه سابقا. أمام ذلك يمكننا أن نقدر اثنين من الأرصفة التي تصطف العداد الذي يعمل كغرفة الطعام. ومع ذلك، يكشف التصوير الفوتوغرافي عن آخر من الموارد الأساسية للزخرفة من هذا المنزل الصغير، نافذة كبيرة التي تستحم الغرفة بأكملها مع الضوء الطبيعي والتي بالإضافة إلى اختيار الألوان أو توزيع الأثاث، ويخلق جدا دافئ.

شاهد أيضًا 7 أشكال رائعة لتصميمات ورق حائط مختلفة

هل اعجبتك الشقة؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم