تنفيذ ESTUDIO TANGUMA

5 نصائح مثيرة لتأثيث منزل الاستقلال

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

بدء حياة مستقلة بعيدًا عن عائلتك خطوة تشمل العديد من التغيرات في شخصيتنا وحياتنا، ويمكن أن نكون حياتنا أسعد أو تسبب لنا قلق وتوتر، وواحدة من الحالات الرئيسية التي نواجهها بعد الاستقلال هو الحصول على منزل أو شقة خاصة بنا، لكن القضية لن تنتهي هنا لأنه بمجرد الحصول على المنزل تبدأ مهمة أخرى وهي اختيار الأثاث، وما هي الأشياء التي تحتاج أن تشتريها؟، وما هي الغرفة التي ستبدأ بتجهيزها؟،  هذه الأسئلة سوف تطاردك وعلى الأرجح ستفقد أعصابك ولن تعرف من أين تبدأ  ولهذا نقدم لك هذا الموضوع سيساعدك في هذه الخطوة لتسترشد بنصائح خبراء هوميفاي في حياتك الجديدة. 

1- تنظيم الطابق الأول

بطريقة ما يفرض هيكل المنزل أسلوب توزيع الأثاث وتفاصيله الزخرفية، ,والذي يمكن أن يكون طابق واحد أو أثنان لذا لابد أن نخطط جيدًا للأثاث بداية من باب المدخل، بحيث يكون كل شيء مرتب بشكل مريح وعملي.  

2- تجهيز المطبخ

تأثيث المطبخ بشكل جيد أمر ضروري جدًا لضمان حياة عملية سهلة، يمكن أن يكون هناك مكان لملابسك ومكان للنوم وكل شيء ولكن إذا لم يوجد مكان مجهز جيدًا للطهي وتسخين الطعام فلا فائدة لأي شيء في منزلك، لن تتحقق لك الراحة والحياة السهلة التي تريدها، نحن لا نقصد أبدًا أن تجهز المطبخ بأفضل الأجهزة والأثاث أنت في بداية حياتك المستقلة لا تحتاج لكل هذا في منزلك، اعتمد على الضروريات فقط وفي البداي سوف تضطر للاستغناء عن أشياء كثيرة غير ضرورية.  

3- مزيج الألوان

 غرفة المعيشة تنفيذ ESTUDIO TANGUMA

يجب مراعاة الألوان في ديكور منزلك قبل تحديد الأثاث، عليك أن تفكر دائمًا كيف يمكنك نقسيم الفضاء وتحسينه عن طريق الألوان، لكن لابد أن تتم هذه الخطوة بطريقة منسجمة ومتوازنة ولا تبالغ في استخدام الألوان. 

4- شراء المعدات الأساسية

دعونا الآن نركز على الأجهزة التي تجعل حياتنا أريح وأسهل وفي نفس الوقت نقدر أن نعتمد عليها كليًا دون الحاجة لتدخلنا، مثل الموقد والثلاجة والغسالة وغيرها من الأجهزة، ويتوقف حجمها على مساحة الغرفة، فهناك من يفضل أن يضع كل الأجهزة في المطبخ حتى الغسالة وهناك من يفضل أن يضع الغسالة في الحمام، الأنسب والأسهل لك تبناه في منزلك. 

5- شراء وحدات الإضاءة

 غرفة المعيشة تنفيذ MONOstudio
MONOstudio

Nowoczesny dom

MONOstudio

الإضاءة من أكثر الأشياء المؤثرة في الديكور يمكن قلتها أن تجعل منزلك كئيب وغير مشجع لعمل أي شيء، وزيادتها ممكن أن تجعله مزعج جدًا لذا لابد أن يكون هناك توازن في توزيع الإضاءة في كل غرفة حسب الأنشطة التي تقوم بها فيها ومساحتها. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 حيل عبقرية للديكور الداخلي للمنازل الصغيرة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم