غرفة نوم تنفيذ Studio Guerra Sas

كيف تختار ستائر غرفة النوم؟

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

الحميمية والدفء والإلهام معًا في أي غرفة نوم لأجواء مختلفة تمامًا، إذا كان هناك غرفة في المنزل لديك لرعاية كل التفاصيل، وهذا هو غرفة مخصصة للراحة. بالإضافة إلى إنشاء الفضاء الذي يدعونا إلى الحلم، يجب علينا تحقيق التوازن بين الأداء الوظيفي والتصميم، بحيث كل عنصر تشكل جزءًا من المشهد يجب أن تعكس هذا الاهتمام الدقيق.

وترد الستائر باعتبارها واحدة من تلك الموارد التي تعطي شكل إلى الخلفية. ومع ذلك، فإن أهميته تتجاوز مجرد المعنى العملي والجمالية المناسبة يمكن أن تضيف سحر لا يمكن إنكاره على العموم.

وهنا نقدم لك غرف نوم تحمل ستائر خرافية رائعة بأشكال مختلفة ومميزة للغاية يمكنك أن تختار من بينها ما يناسبك.

نداء طبيعي

الذي قال أن الستائر تخدم فقط لحماية إقامتك من أعين المتطفلين؟ في غرفة النوم هذه بطل الرواية لا جدال فيه هو الخشب الذي لا يوجد فقط في السقوف والأرضيات والجدران، ولكن أيضًا يستعمر الأثاث الذي يدل على طعم غير عادي للطبيعة. في هذا السيناريو، الستائر الرمادية الخفيفة تسمح بخلق أجواء مختلفة داخل الجمع بين الغرفة، بالإضافة إلى المنسوجات المختارة للأثاث.

غرفة نوم كاملة من الخيال

اللون هو واحد من الحلفاء الكبار في الديكور والتصميم الداخلي، وفي حالة غرفة النوم، وجودها قادر على نقل هالة معينة من الخيال إلى المساحات. هذا هو بالضبط ما يحدث في هذه الغرفة ذات النغمات اللينة مع أنماط هندسية وزهرية استعمار جميع المنسوجات. والستائر الهروب لنا من هذا الرهان لوني إضافة إلى دفء الخشب، ويخلق سيناريو مناسب للخيال.

بسيط

رومانسية ملهمة، وهي أول غرفة نوم نقترحها، وهي التركيبة التي تراهن على حساسية الألوان في البيج والنغمات البني، إضافة إلى دفء الخشب لخلق مساحة مريحة. لمثل هذه المهمة النبيلة، والخيار الأمثل هو الستار البني الشوكولاته الذي يخلق النقيض المناسب جدًا، مطابقة وسائد من السرير.

أنيق

 غرفة نوم تنفيذ MOB ARCHITECTS

الإلهام الكلاسيكي هو أساس تصميم غرفة النوم الثانية التي تهيمن فيها نغمات محايدة على التكوين. المنسوجات من السرير، مع أنماط الأزهار، إضافة كونتربوينت اللوني الذي يسمح لإدخال نضارة معينة إلى مكان الحادث. والستائر تم اختيار حل مزدوج يتكون من الستائر الحساسة التي تمتد في جميع أنحاء النافذة، يحيط بها اثنين من الستائر أنيقة وسميكة في نغمات البيج.

سبلاشيد مع اللون

الوصول إلى التوازن المثالي هو واحد من الأهداف في أي غرفة، وغرفة نوم حديثة مثل هذه هي مثال مثالي لكيفية الحصول عليه. تصميم فساتين الجدران مع الألوان الزاهية، تحفظ الأبيض للأثاث الذي يشكل المشهد. يتم نقل نفس النمط الوني إلى الستائر لخلق تأثير معاصر ومتناغم أكثر إلهاما.

متطورة

وهناك طريقة بسيطة لتوضيح الشكوك الخاصة بك حول كيفية اختيار الستائر لغرفة النوم هو التفكير في النمط الذي تريد طباعته. في الاقتراح الكلاسيكي مثل هذا، الأناقة والتميز هك الأبطال، وبالتالي، فإن الستائر المختارة تقدم الجمالية التقليدية وهي مميزة جدا.

خطوط وألوان ناعمة

 غرفة نوم تنفيذ Facile Ristrutturare
Facile Ristrutturare

Camera da letto arredata in stile shabby chic

Facile Ristrutturare

الخطوط والألوان هم أبطال هذا التصميم لغرفة نوم أخرى. والشرائط العمودية باللون الأبيض والبيج شخصية الطباعة إلى مجموعة وتؤيد خلق جو رومانسي وحساس فيها، والإضاءة تلعب دورًا أساسيًا وتسأل كيف تقوم باختيار الستائر لغرفة النوم مثل هذا؟ بسيطة. الرهان على الجمع بين ألوانها مع تلك من الجدار لخلق كامل متوازن وكامل من الاسلوب.

إلهام البحر المتوسط

 غرفة نوم تنفيذ Studio Matteoni

هل أنت متحمس للبحر أو هل تريد ببساطة نقل سحر نمط البحر الأبيض المتوسط إلى الديكورات الداخلية الخاصة بك؟ في كلتا الحالتين لدينا توصية حول كيفية اختيار الستائر لغرفة النوم الخاصة بك واضحة: الرهان على الأزرق والأبيض لإكمال جاذبية إقامتك. التركيب الذي نقترحه في هذه الصورة يجمع بين ظلال مختلفة من اللون الأزرق في جميع أنحاء الغرفة، وتحفظ أوضح (والأبيض) للسماح بمرور الضوء الطبيعي من خلال الستائر.

شاهد أيضًا 10 صالونات مختلفة بتصميمات رائعة تبهرك

أي التصميمات أعجبتك في هذا المقال؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم