غرفة المعيشة تنفيذ Студия дизайна интерьера Маши Марченко

8 تصميمات مُدهشة لغرفة المعيشة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

نحن اليوم نُسلط الضوء على أهم الغرف في منزلك، وهي غرفة المعيشة والتي تقضي فيها الأسرة معظم أوقتها، لذلك من المهم جدًا اختيار ألوان الأثاث والدهانات والمفروشات بعناية من أجل الحصول على غرفة  مريحة في الصباح وجلسة استرخاء في المساء بعد يوم عمل طول..

ويبدو هناك عدة أنماط مختلفة للتصميمات نتحدث اليوم عن النمط الكلاسيكي منهم، والذي يتميز بأناقته وفخامته.. ولذلك نعرض لك في هذا المقال 8 غرفة معيشة لمُحبي الكلاسيكية فقط.

1. القطيفة الناعمة وورق الحائط

القماشة القطيفة من القماشات الكلاسيكية الجميلة، تعطي لمسة ناعمة.. وهذه الغرفة استخدمت أريكتين من القماش القطيفة الرمادي، أرضية من الباركيه وسجادة رمادية ناعمة.. وعليها منضدة خشبية بيضاء بأدراج.

ستائر شيفون بيضاء مع ستائر قماشية رمادية ونجفة كلاسيكة بكؤوس تتدلى منها قطع كريستالية لامعة.

2. أناقة التفاصيل تكفي

أثاث بحجم كبير يتكون من أريكتين وكرسيين ومنضدة خشبية بالمنتصف، ألوان الأثاث فاتحة وبسيطة والأرضية من الباركيه البني، ونجفة كلاسكية ذهبية في السقف تتدلى بمنتصف الغرفة، وهي مشرقة بألوان دهانات فاتحة وتفاصيل فخمة رائعة.

3. جدران خشبية

لمسات الجدران الخشبية تعطي دفء رائع للمكان، مع أريكة كبيرة من القطيفة الخضراء، ومنضدة خشبية مستديرة في المنتصف.. الإضاءة خافتة وهادئة من بيوت النور في السقف الخشبي، والديكورات بسيطة لا تسبب انذعاج، والأرضية من الباركيه مغطاه بسجادة قطيفة رمادية كبيرة.

4. مشرقة..!

جدران بيضاء وأرضية فاتحة تنشر النور في الغرفة وتجعلها مشرقة تمامًا.. تتكون من أريكة من القماش القطيفة باللون البترولي، وكراسي بيضاء مع الوسائد الملونة.. ومنضدة زجاجية شفافة صغيرة بالمنتصف.

ونجفة رائعة بالمنتصف على شكل شجرة التوت تنتهي فروعها بالثمرة، تعطي إطلالة مميزة للغرفة.

5. قطع أثاث كلاسيكية بألوان مختلفة

 غرفة المعيشة تنفيذ Tyler Mandic Ltd
Tyler Mandic Ltd

Reflected Glory – Holland Park Renovation

Tyler Mandic Ltd

أريكة سوداء.. وأخرى بنية.. وكرسي أحمر، ألوان مختلفة تجتمع في أثاث غرفة معيشة كلاسيكية رائعة.. مع سجادة بيج رائعة للمسة ناعمة تحت قدميك، ومنضدة خشبية صغيرة بالمنتصف..

ألوان فاتحة للدهانات على الجدران، مع نافذة صغيرة بستائر بيج فاتح، وطاولتين على جانبي الغرفة من الخشب بتضميم كلاسيكي جدًا يحملان فازات الزهور.

6. فخامة القصور

 غرفة المعيشة تنفيذ CC Construction
CC Construction

Light and bright!

CC Construction

تصميم كلاسيكي رائع للنوافذ بفخامة القصور، أريكة كبيرة ثلاثية.. وكرسيين من القماش الأبيض، مع طاولتين من القماش القطيفة الأزرق للمسة ناعمة وجميلة، الألوان المستخدمة للدهانات مما يعطي إشراقة رائعة للغرفة.

7. ألوان الباستيل الناعمة

 غرفة المعيشة تنفيذ Alexander Krivov
Alexander Krivov

Гостиная в голубых тонах

Alexander Krivov

استخدام ألوان الباستيل يعطي نعومة وإطلالة مميزة لغرفة المعيشة، ولدينا هنا غرفة بألوان فاتحة الأبيض مع السماوي.. أريكة باللون السماوي، وأخرى بيضاء وكرسي ابيض مع منضدة خشبية صغيرة، وسجادة قطيفة بيضاء، ونجفة كلاسيكية بكؤوس بيضاء.

8. أثاث جلدي ولمسات مذهبة

الأثاث الجلدي ملك اللمسات الكلاسكية في هذه الغرفة مع الكراسي ذات اللمسات المذهبة.. وأريكة ثنائية من القماش الأسود، وفوتيه بنفسجي أنيق، ومنضدة زجاجية صغيرة بالمنتصف، مع سجادة بدرجات البني والبيج على الأرضية السيراميكية البيسطة.

شاهد أيضًا شقة 28 متر مربع لا تفوتها

هل أعجبك المقال؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم