الممر والمدخل تنفيذ MAAD arquitectura y diseño

5 أفكار عبقرية لتمتلك حديقة بداخل منزلك

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

في المدن الكبرى لا نستطيع في أغلب الأوقات أن نحصل على مساحة خارجية لمنزلنا نخصصها كحديقة لمنزلنا، وخصوصًا مع تزايد أسعار العقارات، وهذه مشكلة تؤرق الكثير لكن مع مصممي هوميفاي هناك دائمًا حلول لكل المشاكل، وفي هذه الحالة نقدم لك أفكار للحصول على الحدائق داخل منزلك، لتستمتع بعطلة نهاية الأسبوع داخل منزلك، دعنا نعرض عليك كل هذه الأفكار  بالصور والتفاصيل. 

1- كسوة خضراء

 غرفة السفرة تنفيذ Martin Dulanto

النباتات الخضراء في هذه المساحة تظهر وكأنها عباءة تكسو المساحة بأكملها من الحواف، وزادت من اشراق مساحة المعيشة، وهي عبارة عن مساحة مفتوحة بين غرفة الطعام والمعيشة، عليك أن تهتم جيدًا بهذه النباتات.  

2- السلم

عندما يكون هناك ممر في منزلك دائمًا ما تفكر في كيفية إشغال هذه المساحة، لا تفكر كثيرًا فلا يوجد شيء أفضل من النباتات لملئ هذه المساحة، عن طريق مجموعة من الحاويات الكبيرة بها نباتات بجانب قطع الأثاث . 

كل من يعيش في هذا البيت حتمًا الفن يسرى في دمه، لأن كل ملليمتر سواء في الجدران أو الدرح أو الأثاث بمثابة قطعة فنية، وبجوار الدرج هناك حديقة صغيرة مكون من ثلاث مزهريات خضراء رائعة جددت الهواء في المساحة. 

3- مساحة مصقولة

 غرفة نوم تنفيذ Catarina Batista Studio
Catarina Batista Studio

Showroom LOVE CERAMIC TILES Lisboa 2013

Catarina Batista Studio

مساحة كاملة مصقولة ببريق بحديقة صغيرة بل بالأحرى شجرة زيتون والتي تكسب المساحة مزيد من الحيوية ليلًا من خلال نظام الإضاءة بها. 

4- الأزرق والأخضر

الأزرق والأخضر مزيج شهير جدًا في عالم الديكور، وهنا كان المزيج رائع جدًا حيث تمثل اللون الأزرق في حمام السباحة الداخلي والأخضر في هذه الحديقة الجدارية على الجانب. 

5- بيئة زن

 غرفة نوم تنفيذ 21arquitectos
21arquitectos

Recamara Principal

21arquitectos

غرفة النوم يمكن ألا تقتصر عن كونها غرفة نوم فقط، يمكن أن تكون بيئة زن، من خلال هذه النباتات المنتشرة في كافة المساحة بالإضافة الأثاث الخشبي والأكسسوارات البيضاء التي ساهمت في جعل هذه الغرفة بيئة زن. 

لقراءة المقال التالي عن تزيين منزلك بأرخص وأسهل الطرق اضغط هنا: 5 أفكار سهلة ورخيصة لتزيين المنزل

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم